كمبوند ايفوري الشيخ زايد

كمبوند ايفوري الشيخ زايد احدث مشاريع شركة بايونيرز للتطوير العقاريpre developments موقع متميز ivoire compound zayed دوبلكس و فيلات احجز بالاسعار الافتتاحية . لعشاق الخصوصية و الرفاهية .

موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد

موقع مشروع كمبوند ايفوري الشيخ زايد

أهتمت pre developments علي اختيار الموقع بعناية فائقة كما اعتدنا عليها في مشاريعها . فموقع ايفوري الشيخ زايد في مدينة الشيخ زايد كما ان موقع مميز للغاية بجوار العديد من اماكن الخدمات المتنوعة . علي طريق القاهرة الاسكندرية . بجوار كمبوند بيفرلي هيلز كما ان بعد القرية الزكية في اتجاة القادم من المحور اما من . محور روض الفرج ivoire compound zayed . قريب للغاية بجوار النادي الاهلي الشيخ زايد كما ان قريب من مشتشفي الشيخ زايد .

مساحات و اسعار ايفوري زايد

مشروع ايفوري الشيخ زايد

حرصت pre developments علي انشاء مشروع مميز ، بموصفات عالمية حيث ان يضم ايفوري الشيخ زايد دوبلكس و فيلا فقط بمساحات متنوعة . حيث أن الدوبلكس تبدأ من 220 متر حتي 300 متراً مربعاً كما ان بأسعار من 7 مليون و 900 الف و فيلات مستقلة ivoire compound zayed . مميزة من 287 متر حتي 344 متراً مربعاً . بأسعار من 15 مليون و 900 الف حتي 22 مليون كما ان استلام 4 سنوات .

طرق سداد كمبوند ايفوري الشيخ زايد

أهتمت شركة بايونيرز للتطوير العقاري بوضع طرق سداد مميزة تنفرد بها . في السوق و هي 10% مقدم كما ان المبلغ المتبقي علي 8 سنوات .

ايفوري كمبوند الشيخ زايد

خدمات المشروع

ايفوري كمبوند الشيخ زايد

أهتمت pre developments علي توفير كل وسائل الرفاهية داخل ivoire compound zayed حيث ان تم البناء علي نسبة 20% فقط كما ان من اجمالي المساحة . المتبقي حدائق و ازهار ، بحيرات صناعية بالاضافة الي مظاهر جمالية رائعة كما ان اهتمت علي توفير امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة و بوابات امنية .

نادي صحي رياضي يضم العديد من الانشطة الرياضية ، نشاطات اجتماعية تراك للجري كما ان اخر للدرجات لمحبي الرياضة مول تجاري يضم العديد . من المحلات التجارية المميز بالاضافة الي عيادات طبية كما ان داخل مشروع كمبوند ايفوري الشيخ زايد .

مميزات ivoire compound zayed

الموقع المتميز من اهم عوامل نجاح اي مشروع و قوة المطور العقاري . سابقة الاعمال الكبيرة الاسعار ، الموصفات المميزة مما تجعل المشروع كما ان فرصة مميزة للاستثمار و السكن .

المطور العقاري كمبوند ايفوري الشيخ زايد

قرية جبال العين السخنة

المطور العقاري كمبوند ايفوري الشيخ زايد هي شركة بايونيرز للتطوير العقاري المشهورة pre developments . واحدة من اكبر شركات التطوير العقاري بمصر . فهو شركة صاحبة محفظة رأسمالية كبيرة كما ان من نشاط الشركة الاخر انها شركة تداول اوراق مالية ، تشتهر الشركة بمشروعتها المتميزة . التي تحرص دائماً علي انشائها علي افضل تقنية بأستخدام كل الوسائل الحديثة . تهتم الشركة علي التعامل مع اكبر شركات التصاميم الهندسية الشهيرة كما ان لانشاء مشاريع متميزة في عالم العقار المصري .

مشاريع شركة pre للتطوير العقاري
  • كمبوند ستون ريسدنس علي الطريق الدائري مقابل مول كايروفيستيفال كما ان بواجهة ادارية تجارية عملاقة مشروع متكامل .
  • قرية جبال العين السخنة واحدة من اروع المشاريع . في العين السخنة المتميزة بالفيو كما ان تشتهر بالتصاميم الرائعة .
  • ذا بروكس القاهرة الجديدة .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

Scan the code