كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة مشروع سكني متكامل . لعشاق الرفعيه والرقي toya compound فيلات فقط . في افضل المواقع في مدينه الشيخ زايد اسعار تنافسيه باتقسيط حتي 6 سنوات .

تويا الشيخ زايد الجديدة

موقع كمبوند تويا

اسعار كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

اهتمت الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات على اختيار الموقع toya compound مكان مميز للغايه . لسهوله الوصول اليه في مدينه الشيخ زايد على . وصل الدهشور طريق القاهره الاسكندريه كما ان مما يسهل الوصول الى المشروع بجوار كومباوند ليك ويست قريب من وصل الدهشور . يبتعد عن محور الضبعه دقيقتين كما ان المسافه بين المشروع بين طريق مصر اسكندريه الصحراوي ثلاث دقائق .

مساحات كمبوند تويا الشيخ زايد

الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات

كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة على مساحه 5 كيلو متر مصمم تصميم احترافي بالتعاون . مع اكبر شركات تصميم الهندسيه كما ان بفيو رائع لكافه الوحدات بواسطه اكبر شركات التصميم الهندسيه العالميه . ويضم فيلات فقط بمساحات مختلفه كما ان اسعار تنافسيه مساحات toya compound تبدا من ٣٥٠ م ارضي واول وروف . بالاضافه الى حديقه خاصه واسعار الفيلات في المشروع تبدا من 6 مليون 900 الف كما ان بالتقسيط حتى ست سنوات وسيتم تسليم المشروع 2025 .

خدمات تويا الشيخ زايد الجديدة

toya compound new zayed

 اهتمت الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات بتصميم toya residential compound بشكل احترافي كما ان توفير كافه الخدمات الرائعه المميزه . التي احتاجها كافه الملاك حيث تصميم الحدائق والبحيرات الصناعيه يزيد من البهجه . اضافه الى توفير عديد من النماذج بحمام سباحه خاص كما ان وفرت الشركه العديد من نظم الامن والحراسه عن طريق كاميرات المراقبه . باربع بوابات امنيه كما ان نادي صحي جيم و سبا و يضم انشطة اجتماعية . ترفيه للاطفال متنوعه مواقف للسيارات خاصه لمنع تكدس تصاميم رائعه . واذواق مختلفه في تويا الشيخ زايد لتلبيه اذواق العملاء كما ان تراك للجري واخر للدراجات لمحبي ممارسه الرياضه .

المطور العقاري كمبوند تويا الشيخ زايد الجديدة

تويا الشيخ زايد

المطور العقاري الشركه الثلاثيه للاعمار والمقاولات تعد شركة رائدة لها سابقه اعمال كبيره لاكثر من 30 عاما . قامت بانشاء كما ان تنفيذ العديد من مشاريع المميزه الرائده شركه مقيده في الاتحاد المصري للانشاءات . وهذا ينعكس بسبب دورها في العديد من المشاريع وانشاء المشاريع الناجحه . وتنفيذها على افضل مستوى كما ان تحرص دائما الشركه التعامل مع اكبر مكاتب التصميم الهندسيه . لانشاء مشاريع رائده في عالم العقار .

سابقة اعمال الشركة الثلاثية للإعمار والمقاولات

  • تنفيذ وانشاء مجمع النباتات الاداري بالقاهره الجديده .
  • مباني كليه طب لجماعه الفيوم .
  • انشاء جامعه دمياط الجديده .
  • العديد من العمارات كما ان المباني الحكوميه التي قامت بانشائها بالعديد . من المناطق مواصفات عاليه 
  • كما ان تويا الشيخ زايد الجديدة .
Scan the code