كمبوند ات إيست الأهلي صبور

كمبوند ات إيست الأهلي صبور لعشاق التميز ز المستوي الراقي . east mostakbal city شقق و فيلات فاخرة كمبوند ات إيست المستقبل سيتي مشاريع Al Ahly Sabbour Developments .

موقع كمبوند ات إيست المستقبل سيتي

كمبوند ات إيست بموقع استراتيجي مميز في القاهره الجديده التي تتميز بالرقي والهدوء وايضا الحيوية . يقع east mostakbal city تحديدا في مدينة المستقبل , هي تعد بالقرب من العديد من الطرق الهامه والرئيسيه مثل طريق الدائري الاوسطي كما ان طريق السويس .
وايضا كمبوند ات إيست الأهلي صبور يقع بالقرب من العديد . من المرافق و الخدمات مثل المدارس والجامعات الدولية الشهيرة كما ان بجواره العديد من المستشفيات .
ويقع كمبوند ات إيست بأقرب من الجامعة الأمريكية . ايضا الجامعه الالمانيه و الكنديه.
كما أنه يبعد عن القرية الأولمبية الجديد بحوالي 10 دقائق فقط .
وايضا يتميز بموقعه بأنه علي قرب من منطقة العاصمة الإدارية الجديدة . ايضا مدينتي.
وهذا مما يجعل التنقل منه واليه أمر سهل ومريح .

تصميم كمبوند ات إيست الأهلي صبور

اسعار ات إيست المستقبل سيتي

حرصت east mostakbal city علي أن يكون تصميم كمبوند ات إيست المستقبل سيتي فريد جذاب . يشد اعجاب العملاء و المستثمرين لذالك قد استعانت بالفضل الخبراء والمختصين في مجال التصميم المعماري . للحصول على تصميم عصري مميز .
ولقد جاء تصميم east mostakbal city يجمع بين الانماط والتراز المعماريه الاوروبيه الحديثه مع التكنولوجيا الحديثه . التي تسهل اسلوب الحياه ونمطه داخل الكمبوند .
ولقد جعل على ذلك من المشروع تحفه فنيه معماريه مميزه في مدينه المستقبل .
كما ان المباني سكنيه وايضا الخدميه تتميز بالعديد من لمسات الفخامه .
وكما ان حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على مواكبه التطور واستخدام التكنولوجيا الحديثه داخل الكمبوند . فهي ايه حرصت على تخصيص مساحه كبيره للمسطحات الخضراء وايضا لمناطق البلازا . ايضا للمساحات بين الوحدات لتوفير قدر كبير من الخصوصيه كما ان الاستمتاع بالهدوء . بالاضافه الى ذلك فحرصت على وجود مسطحه مائيه سباحه وتصميمات انيقه مبتكره مختلفه . الاشكال والاحجام ولقد جعل كل ذلك يزيد من لمسات الجمال والتميز . بداخل المشروع وايضا يعطي فيور رائع للوحدات ولقد جاءت كل هذه العوامل بجعل البيئه السكنيه . داخل الكمبوند فريده متميزه متكامله الاركان كما ان تفوق كل توقعات العملاء في كمبوند ات إيست الأهلي صبور .

تصميم كمبوند ات إيست الأهلي صبور

خدمات ات إيست المستقبل سيتي

حرصت شركه التطوير العقاري الرائده في مجال العقارات الاهلي صبور . على ان يكون مشروع كمبوند ات إيست المستقبل سيتي قائم على مساحه كبيره ضخمه قدرها 181 فدان .
ولان الشركه قد اهتمت بالمظهر الجمالي العام بشكل كبير فهي كما ان قد خصصت المساحه الاكبر من المشروع للمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعيه الخلابه التي تعطي اطلالت رائعه داخل الكمبوند , وقد تم تخصيص الجزء الاصغر من المساحه الاجماليه . في كمبوند ات إيست المستقبل سيتي الى الوحدات السكنيه المتنوعه .
ولقد جاء كمبوند ات إيست المستقبل سيتي الوحدات سكنيه متنوعه وذلك من اجله البيت كل احتياجات العملاء. ، ايضا بمساحات متنوعه من أجل ارضاء كافه الاذواق .
فإن كمبوند ات إيست المستقبل سيتي يحتوي على تاون هاوس بمساحه تبدا ب 160 م مربع ، كما ان بمساحه 180 م مربع .
وايضا يحتوي على فلل توين هاوس بمساحه 180 م مربع .
متوفر بداخل كمبوند ات إيست المستقبل سيتي فلل استاند الون بمساحه تبدا 190 متر مربع . واخرى بمساحه 205 م مربع كما ان اخرى بمساحه 220 متر مربع .
كوافير المستقله بمساحه 703 متر ايضا بمساحه 300 متر .

خدمات كمبوند ات إيست الأهلي صبور

موصفات ات إيست المستقبل سيتي

أهتمت Al Ahly Sabbour Developments على ان يكون .
كمبوند ات إيست المستقبل سيتي متكامل المرافق وبه العديد من الخدمات الترفيهية . التي تجعل تجربه الحياه بداخله مميزه بها العديد من اللحظات السعاده والاستمتاع .
حيث أن عملاء Al Ahly Sabbour Developments يستمتعون بالعيش في بيئه سكنيه هادئه . بها قدر كبير من الخصوصيه والراحه يستمتعون بالعديد من لحظات الهدوء من خلال . وجود المساحات الخضراء الكبيره كما ان تفصل بين الوحدات السكنيه وبعضها .
وايضا يضم كمبوند ات إيست المستقبل العديد من المسطحات المائيه الرائعه الراقيه . تعطي اطلالات مبهجه وتضيف العديد من لمسات الجمال للمظهر العام .
ولقد تم الاهتمام بتوفير العديد من خدمات الترفيهيه, ونجد ان كمبوند ات إيست المستقبل سيتي كما ان يحتوي على كلوب هاوس يدوم العديد من الخدمات الترفيهيه المختلفه .
كما أن كمبوند ات إيست المستقبل سيتي يحتوي على منطقه مخصصه للاندسكيب . وايضا يحتوي على كيدزانيا امنه للاطفال به العديد من الالعاب والأنشطة المختلفة .
وايضا ات إيست المستقبل يضم منطقة مخصصة للمركز التجاري الضخم الذي يساعد . في توفير كل ما يحتاجه القاطنين من سلع وبضائع مختلفه وايضا يضم العديد من المحلات ذات العلامات التجاريه العالميه وايضا المحليه عاليه الجوده .
ويقدم ات إيست المستقبل خدمات الأمن والحراسة علي اعلي مستوي , حيث أنه يوفر فريق أمني مدرب علي اعلي مستوي . متواجد علي مدار اليوم داخل الكمبوند , كما أنه يضم العديد من الكاميرات المراقبه الحديث المطتوره كما ان تعمل بالذكاء الاصطناعي . تقوم برصد كافه التحركات علي مدار الساعة .

مميزات كمبوند ات إيست الأهلي صبور

موصفات ات إيست المستقبل سيتي

يقدم كمبوند ات إيست المستقبل خدمات النظافه والصيانه بشكل دوري للحفاظ . على المرافق 
كما ان ات إيست المستقبل يحتوي على جراجات مخصصه حديث . للسيارات لمنع التكدس وللحفاظ علي النظام والشكل الحضاري العام . داخل الكمبوند 
كما ان كمبوند ات إيست المستقبل يحتوي على منطقه كبيرة تضم العديد . من المطاعم والكافيهات ذات جودة عالية التي تقدم أفضل المشروبات واشهي الاكلات .
كما أن ات إيست المستقبل سيتي يتمتع بوابات الكترونيه حديثه لتنظيم عمليه الدخول كما ان الخروج في الكمبوند بشكل امن .
وايضا يتمتع كمبوند ات إيست المستقبل سيتي بمناطق كبيره وسط المسطحات الخضراء مخصصه لاقامه حفلات الشواء . والتجمعات العائليه.
كما ان east mostakbal city متوفر به انظمه حديثه متطوره . تعمل تلقائيا لمكافحه الحرائق، وايضا به مولدات كهربائيه كبيره عند انقطاع الكهرباء بشكل تلقائي .
ويعتبر east mostakbal city من المشاريع السكانيه المستدامه القائمه . على التكنولوجيا الحديثه كما انها تتميز بانها لا تهدر الطاقه وتستخدم الطاقه النظيفه مثل الطاقه الشمسيه .
وايضا يوجد بداخل كمبوند ات إيست المستقبل سيتي العديد من الملاعب الرياضيه . التي تضم مختلف الانشطه الرياضيه .
وايضا به تراكات مخصصه للجري كما ان اخرى ركوب الدراجات وذلك لممارسه كل الهوايات بشكل امن .

مميزات الشراء في كمبوند ات إيست الأهلي صبور

مشروع ات إيست المستقبل سيتي

فرصه مميزه للاستثمار العقاري الذي يعد هو افضل استثمار في الوقت الحالي ، من خلال مشروع ات إيست الأهلي صبور الذي كما ان يعد فرصة رائعة للانتقال والعيش . داخل مدينة المستقبل حيث الاستماع بالهدوء وتوافر كل الخدمات والمرافق كما ان توفير العديد من الخدمات الترفيهي .

المطور العقاري كمبوند ات إيست الأهلي صبور

east mostakbal city

ما يميز مشروع إيست المستقبل انه تابع لشركه عريقه لها تاريخ كبير ومشرف ولها العديد من الانجازات والاعمال الناجحه وهي Al Ahly Sabbour Developments .
كما ان الشركة هي تعد من اهم الشركات العقاريه في مصر كما انها تتمتع بخبره كبيره كما ان تاسست في عام 1994م .
ونجد ان شركه الاهلي صبور هي نتيجه اندماج بين عائله صبور التي تمتلك خبره كبيره في عالم العقارات مع البنك الاهلي, ولها العديد انجازات مساهمه كثيرا في بناء العديد من . المدن الجديده
كما ان شركه الاهلي صبور العريقه قامت بتنفيذ 57 مشروع في مختلف انحاء جمهوريه مصر العربيه كما ان في العديد من الاماكن مثل وسط البلد وايضا القاهره الجديده بالاضافه الى . الشيخ زايد واكتوبر 
كما ان قامت بتنفيذ العديد من المشاريع الساحليه .
مثل قريه جايا في الساحل الشمالي
وايضا قامت بتنفيذ مشروع قريه بياسيرا التي تقع . في العين السخنه
كما ان لها العديد من المشاريع في منطقه القاهره الجديده .
مثل كمبوند قطاميه هيلز التجمع الخامس
وايضا كمبوند سكوير القاهره الجديده .
وبالإضافة إلى مشروع بلاتينيوم القاهره الجديده .
وقامت بتنفيذ مشروع كمبوند ليان التجمع الخامس
و كمبوند جراند ريزيدنس القاهره الجديده .
وايضا كمبوند جرين سكوير الذي يقع في مدينة المستقبل
وبالإضافة إلى مشروع جرين سكوير . التجمع الخامس
كما ان مشروع أوديسا المستقبل سيتي
و كمبوند لافينير المستقبل سيتي .
تعد شركه الأهلي صبور للتطوير العقاري تتمتع بسمعة طيبة جدا في السوق العقاري كما ان تمتلك رصيد كبير من ثقه العملاء بها .
لذالك هي بمثابة فرصه مميزه ومثاليه للاستثمار . العقاري الناجح 
كما ان شركه الأهلي صبور للتطوير العقاري تحرص دائما على تقديم مشاريع متكامله الخدمات والمرافق بالإضافة إلى ذلك كما ان هي تستخدم افضل مواد البناء التي تقاوم كل التغيرات المناخية .
كما ان تحرص دائما على تقديم مشاريع مطابقة للمواصفات العالمية .

Scan the code