كمبوند جادي التجمع الخامس

كمبوند جادي التجمع الخامس نموذج متميز و تجربه السكن الراقي . بمفهوم حديث في ارقى المناطق كمبوند جادي القاهرة الجديدة . 

مشروع مميز عباره عن شقق وفلل تناسب كافه الاحتياجات المختلفه . في كمبوند جادى القاهره الجديده على توفير كافه الخدمات الرائعه . من مشروعات Concrete Developments .

موقع كمبوند جادي القاهرة الجديدة

كمبوند جادى القاهره الجديده
  • حرصت شركه كونكريت لتطوير العقاري على اختيار مواقع مميز استراتيجي .
  • بالقرب من العديد من الخدمات الرائعه كما ان المحاور الرئيسيه الهامه .
    الاماكن القريبه من كمبوند جادى القاهره الجديده .
  • يبعد المشروع عن الجامعه الامريكيه ثلاث دقائق 
  • كما ان بجوار كومباوند هايد بارك القاهره الجديده .
  • المسافه بين جادي ريزيدنس التجمع الخامس بين المطار 10 دقائق 
  • كما ان Jadie Residense قريب من محور جمال عبد الناصر .

تصميم كمبوند جادي التجمع الخامس

كمبوند جادي ريزيدنس التجمع الخامس

اعتمدت Concrete Developments على تصميم كمبوند جادي القاهرة الجديدة . بشكل رائع مع مراعاه المفاهيم المعماريه الحديثه وتنسيق الخدمات . داخل المشروع بشكل متناغم عصري كما ان لتوفير اكبر قدر من الرفاهيه لملاك الكومباوند .

 فيعد تجربه سكن رائعه يا محبي الطبيعه كما ان المناظر الجماليه خلابه على طراز الاوروبي الحديث . في كمبوند جادى القاهره الجديده . ليناسب كافه الاذواق المختلفه كما ان لمحبي الجمال والطبيعه الساحره .

مساحات كمبوند جادى القاهره الجديده

Jadie Residense

 مساحه Jadie Residense New Cairo 13 فدان و حرصت Concrete Developments . علي استغلال المساحات بشكل الامثل الاستفاده اكبر استفاده كما ان مع تنسيق الخدمات بشكل رائع .

  1.  لتوفير الجو العائلي الذي يناسب العديد من الاسر كما ان الازواق المختلفه وتم تنسيق الوحدات . داخل كمبوند جادي التجمع الخامس على النحو التالي :
  2. شقق مساحات 75 م يتكون من غرفه واحده .
  3. بدايه مساحات الاثنين غرفه 110 متراً مربعاً .
    شقق مميزه ثلاث غرف تبدا المساحه من 137 متراً مربعاً 
    كما ان شقق تتكون من اربع غرف بدايه من 169 م .
    العديد من نماذج الفلل المختلفه من مساحات تبدا من 250 متر مباني كما ان  120 م حديقه .
    كما تميزت

اسعار كمبوند جادي التجمع الخامس

  1. باسعار خاصه لتوفير العديد . من الاختيارات المميزه بسعر مناسب كما ان يبدا من 31000 حتى 40000 حسب التميز .
  2. اهتمت الشركه بتوفير الميزه التنافسيه بينها وبين الشركه الاخرى كما ان توفير مميزات رائعه لملاك الكومباوند . من حيث توفير العديد من طرق الدفع المختلفه . 
  3. لتبدا طرق السداد بدايه من 10% والتقسيط حتى 10 سنوات . كما حدثت الشركه حد اقصى لتسليم Jadie Residense وهي المده ما بين سنتين وثلاث سنوات تسليم كامل لكافه الوحدات كما ان مع انهاء كافه الخدمات والمرافق المختلفه . من لاند سكيب وحدائق وبحيرات صناعيه رائعه .

خدمات كمبوند جادي التجمع الخامس

جادي ريزيدنس القاهرة الجديدة

اهتمت شركة كونكريت لتطوير العقاري على توفير العديد من الخدمات الرائعه . لتوفير اكبر قدر من رفاهيه كما ان الرقي لكافه ملاك المشروع . وتتلخص الخدمات المتوفره داخل مشروع في نقاط الاتيه :

  • حدائق رائعه تتخللها بحيرات صناعيه كما ان  مضيئه منتشره بشكل احترافي داخل مشروع . لتوفير اكبر قدر من الشكل الجمالي والمناظر الطبيعيه الرائعه ورفاهيه ملاك كمبوند جادي ريزيدنس التجمع الخامس .
  • توفير امن وحراسه عن طريق كاميرات مراقبه ثابته كما ان متحركه بالاضافه الى بوابات امنيه الكترونيه . مع توفير العدد من افراد الامن المتنقلين لتوفير الامان . والحفاظ على اطفال الكومباوند .
  • مول تجاري كبير يضم العديد من المطاعم الفاخره كما ان الكافيهات المختلفه وهايبر ماركت بالاضافه الى مراكز رعايه طبيه .ومراكز تحاليل .
  • واجهات العماره مودرن تضم انتركم مرئي بالكاميرا بالاضافه الى تصاميم العصريه الحديثه Jadie Residense .
  • مناطق ترفيهي للاطفال مختلفه مراقبه بكاميرات المراقبه كما ان لضمان حمايه وامان الاطفال .
  • اجهزه اطفاء حريقه متطوره للسيطره على اي حادث ممكن ان يحدث .
  • نادي رياضي اجتماعي على مساحه مناسبه يا دومه العديد من الرياضات المختلفه لمحبي ممارسه الرياضه في كمبوند جادى ريزيدنس القاهره الجديده
  • مسارات للجري واخرى للدراجات
    مناطق خاصه لمحبي ممارسه الشواء كما ان مجهزه بمقاعد لراحه ملاك كمبوند جادي ريزيدنس القاهرة الجديدة .

المطور العقاري كمبوند جادي التجمع الخامس

كمبوند جادي ريزيدنس التجمع الخامس

المطور العقاري شركه جادي لتطوير العقاريConcrete Developments . شركه كبيره رائده في عالم العقار كما ان تمتلك خبره كبيره لاكثر من 25 عام . فقامت الشركه العديد من مشروعات السكنيه والتجاريه بشكل رائع خلاب .

 بالاضافه الى حرص الشركه الدائمه على التعامل مع اكبر شركات التصاميم الهندسيه كما ان الاستشارات لانشاء مشروعات رائده . في عالم العقار جمع كما تحرص الشركه بشكل دائم على التعامل مع افضل الموردين .

 استخدام افضل مواد بناء المطابقه للمواصفات العالميه كما ان العديد من الاعمال الرائعه المتميزه . وتضم الشركه نخبه كبيره من المهندسين الاستشاريين واستخدام الخبره واستخدام الطرق الحديثه . في البناء لانشاء مشروعات رائده في عالم العقار .

مميزات و عيوب كمبوند جادي التجمع الخامس

جادى ريزيدنس القاهره الجديده

يضم Jadie Residense العديد من مميزات المختلفه . واهمها انه مشروع سكن عائلي فاخر كما ان على مساحه 13 فدان يمنع التكدس . تتنوع بينه الوحدات من السوق والفلل للحفاظ على المستوى الاجتماعي الراقي 

كما ان بشكل اكبر قدر ممكن موقع المشروع يعد من افضل مميزات للمشروع كما ان يتقرب من اماكن الخدمات المختلفه . والمواقع الحيويه واحد فرصه سكنيه استثمانيه كبيره جدا لكافه العملاء 

كما ان عيوب كمبوند جادي التجمع الخامس يتحدث الكثير عن عيوب المشروع . ولكن عن مشروع كما ان يعد مشروع مثالي فخم . لا يوجد به عيوب ولكن يتحدثون عن فتره التسليم الثلاث سنوات كما ان قد حددت هذه الشركه هذه الفتره احد اقصى للتسليم هو عدد بالتسليم سنتين .

Scan the code