كمبوند نايل القاهره الجديده

كمبوند نايل القاهره الجديده لعشاق الطراز الفرنسي الكلاسيكي ، الرائع كمبوند نايل التجمع الخامس رفاهيه بشكل مختلف Nile Compound . موقع مميز نايل كمبوند التجمع الخامس . شقق و فيلات مشاريع Nile Development .

كمبوند نايل التجمع الخامس

موقع كمبوند نايل التجمع الخامس

نايل كمبوند القاهرة الجديدة

نايل كمبوند التجمع الخامس يقع على طريق السويس بجوار مدينه الرحاب على بعد دقائق . من فاميلي بارك كمبوند نايل التجمع الخامس كما ان بجوار كل منطقه الخدمات الاساسيه . من مدارس وجامعات ومناطق طرفيهيه مختلفه .

الاماكن القريبه من كمبوند نايل القاهره الجديده

  • يبتعد عن العاصمه الاداريه مسافه خمس دقائق .
  • كما ان المسافه بين المشروع وبين الجامعه الامريكيه 10 دقائق .
  • كمبوند نايل القاهرة الجديدة يقترب من مطار القاهره الدولي . 15 دقيقه ومطار العاصمه الاداريه 10 دقائق 
  • كما ان Nile Compound قبل مدخل المستقبل سيتي .

تصميم نايل كمبوند التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس

اهتمت Nile Development على انشاء مشروع متكامل فريد من نوعه على . طراز الفرنسي المميز بتصميمات انيقه رائعه كما ان الاهتمام بتنوع مظاهر الجماليه في Nile Compound بحيث . يزيد من الراحه النفسيه لكل ملاك كمبوند نايل التجمع الخامس . كما حرصت Nile Development على تقسيم . الوحدات السكنيه بحيث يكون لكل الوحدات في مميز كما ان سط الحدائق والبحيرات الصناعيه المضيئه بشكل رائع بالتعاون . مع اكبر مكاتب الاستشاريه والتصميم الهندسيه . لانشاء كومباوند مميز فريد من نوعه كما ان منسق بشكل رائع ومميز .

مساحات كمبوند نايل القاهرة الجديدة

Nile Developments

قامت Nile Compound باختيار موقع مميز وتم تخصيص مساحه 29 فدان . بنسبه بناء لا تتعدى ال 20% اما عن باقي . المساحه فتم تخصيصها للحدائق كما ان الخدمات والمناظر الجماليه الرائعه . تم تقسيم كمبوند نايل التجمع الخامس الى شقق ، فيلات مميزه لتبدا مساحات من 128 متراً مربعاً  كما ان حتى 250 م دوبلكس كم حرصت Nile Development على ان يكون . لكل الوحدات السكنيه فيو رائع بشكل مميز كما وفرت الشركه نظام . النصف تشطيب ونظام التشطيب الكامل لتوفير اكبر قدر . من الرفاهيه لملاك Nile Compound كما ان توفير كافه الخدمات الرائع .

مساحات كمبوند نايل القاهرة الجديدة

نايل كمبوند القاهرة الجديدة

حرصت شركه نايل للتطوير العقاري على توفير اسعار تنافسيه رائعه مع توفير العديد . من النماذج المميزه بتقسيمات بشكل احترافي حيث . يبدا سعر المتر في كومباوند نايل التجمع الخامس بسعر 37 الف جنيه مصريا . للوحدات النصف نصف تشطيب كما ان 43 الف جنيه مصري لوحدات التشطيب الكامل .

انظمه سداد كمبوند نايل التجمع الخامس

كم اعتدنا على شركه نايل للتطوير العقاري على انشاء نظم سادات ميسره لكل العملاء وتوفير العديد من الاختيارات المميزه الاستقطاب . افضل عمله مميزين وتلبيه احتياجات السوق كما ان يمكن توثيق نظام سداد طبقا لظروف وامكانيات العميل ولكن الشركه وضعت نظم سداد مختلف .
يمكن عميل ان يقوم بدفع 5% مقدم وباقي المبلغ على فتره ست سنوات اقساط متساويه .
النظام الثاني يقوم العميل بدفع 10% دفعه مقدمه والمبلغ المتبقي . يتم تسديده على سبع سنوات
كما ان النظام السداد الثالث يقوم العميل بدفع 15% دفعه مقدمه وباقي المبلغ يكون على فتره ثمان سنوات .
نظام الدفع الرابع ان يقوم العميل بدفع 20% دفعه مقدمه كما ان سداد باقي المبلغ على فتره تسع سنوات .
اما عن النظام الخامس يتم دفع العميل 30% دفعه مقدمه ، تسديد باقي المبلغ على 10 سنوات
كما ان خصم الكاش 35% .
احجز بخصم اللونج بخصم 10% بمبلغ يبدا من 30 الف جنيها المصريه .

مساحات كمبوند نايل القاهرة الجديدة

Nile Developments

انا مين اولويات الشركه عند اقتراح انشاء كمبوند نايل التجمع الخامس علي ان تقوم بانشاء تحفه فنيه معماريه مميزه . بشكل رائع كما اعتدنا عليها في مشروعاتها السابقه بحركه الشركه كما ان توفير اكبر قدر من المتعه و الرفاهيه . الخدمات المميزه لكل ملاك كمبوند نايل القاهرة الجديدة . حيث تم توفير مساحات كبيره من الحدائق الرائعه والمتنزهات الجميله كما ان البحيرات الصناعيه رائعه . المضيئه لاضافه الشكل الجمالي . مع تصميم الهندسيه الرائعه حمامات سباحه للكبار والصغاره . مول تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم المميزه العالميه بشكل رائع كما ان توفير كل وفاء وسائل الترفيه من مناطق الالعاب مختلفه للاطفال .

 مميزات  كمبوند نايل القاهرة الجديدة

 توفير هايبر ماركت ضخم نادي رياضي على مساحه كبيره . يضم العديد من الملاعب والرياضات المختلفه لانشاء اجيال رياضيه كما ان يضم صاله جيم على اعلى . مستوى كما انها تمت الشركه بتوفير الامن والحراسه . عن طريق كاميرا مراقبه ، بوات امنيه بالاضافه الى افراد امن متنقلين مع الحفاظ مع الخصوصيه . الكامله لكل . ملاك المشروع توفير مناطق ترفيه للاطفال والكبار كما ان لمحبي رياضه الشواء مناطق . مخصصه للشواء تراك للجري واخر للدراجات . توفير جرسات تحت الارض لعدم تكدس السيارات . وسهوله المروره المروريه كما ان داخل كمبوند نايل القاهره الجديده .

المطور العقاري كمبوند نايل القاهره الجديده

نايل كمبوند التجمع الخامس

المطور العقاري Nile Development هي شركه فريده من نوعها في السوق . العقاري المصري حيث تقوم بانشاء مشروعات رائعه . ضخمه بشكل رائع بالتعاون مع اكبر المكاتب الهندسيه العالميه والاستشارات . حيث قام المهندس محمد طاهر بخبره فوق 25 عاماً في مجال الهندسه المعماريه . بانشاء Nile Development بالاستفاده بكل الاختبارات السابقه كما ان العديد من المشروعات التي تم انشائها على مدار سنوات . تهتم الشركه بالتعاون مع اكبر شركات الصيانه ، التشغيل على انشاء مشروعات Nile Development منظمه على شكل علمي كما ان الحفاظ على الشكل الجمالي لابعد حد .

سبقت اعمال شركة النيل للتطوير العقاري

كما ذكرنا بالسابق ان شركه النيل لها العديد من المشروعات ، العديد من الخبرات السابقه للمهندس محمد طاهر صاحب . الشركه فقامت الشركه بانشاء العديد من . المشروعات المميزه وابرزها مول تايكون العاصمه الاداريه مول تجاري ضخم .
مشروع 31 بالعاصمه الاداريه الجديده كما ان  مشروع المدينة الافقية اكبر برج في افريقا نايل بزنس تاور .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

Scan the code