قرية دايموند بيتش

قرية دايموند بيتش اميز مشاريع راس سدر . تقع في اميز المناطق تعُد من افضل قري راس سدر . استلام فوري بتسهيلات اتصل حتى 8 سنوات قرية دياموند بيتش diamond resort ras sudr . مشاريع شركه دايموند لتطوير العقاري اتصل بنا مبيعات دياموند راس سدر .

diamond beach resort ras sudr

موقع قرية دايموند راس سدر

قرية دياموند بيتش

اهتمت شركه دايموند على اختيار اميز موقع . في مدينه راس سدر على خليجيين طبيعيين كما ان تقع دياموند راس سدر على مسافه 70 كيلو متر . من نفق الشهيد احمد حمدي diamond resort ras sudr . قريبة من مدينه راس سدر على البحر مباشره . دايموند بيتش راس سدر كما ان قريبه من حمام فرعون . قبل قريه مطار السدر . بعد قريه لاسرينا وقريه عيون موسى وقبل قريه باي سايد راس سدر كما ان يقع المنتجع في منطقه لا يوجد بها مد وجذر اطلاقا .

تصميم قريه دايموند

diamond resort ras sudr

اهتمت الشركه على تصميم دياموند راس سدر بشكل احترافي . لتصبح من افضل قري راس سدر كما ان لضمان اكبر ترفيه لكل ملاك قرية دياموند راس سدر . على مساحه 50 فدان 20% نسبه البناء و 80% الخدمات هو سائل الترفيه المتنوع . عرض الشاطئ 3200 م عمق القريه 450 م مما يجعل كل الوحدات تطل . على الشاطئ وامكانيه رؤيه منظر البحر كما ان تم توزيع الخدمات في diamond beach resort ras sudr . وحمامات السباحه بشكل احترافي . بحيث ان كل الوحدات تطل على حمامات سباحه مع ضمان رؤيه البحر كما ان لتوفير اكبر استمتاع لكل ملاك diamond ras sudr كما ان تبدا المساحات بدايه من 40 م بعروض واسعار خاصه باسعار . كما ان من 650 الف مع توفير وحدات السلام فوري .

خدمات دايموند بيتش راس سدر

قري راس سدر

حرصت شركه دايموند على توفير كل وسائل . الاستمتاع داخل القريه حيث تضم القريه . سبع حمامات سباحه للكبار والصغار وحمام سباحه مغطى للسيدات . مول تجاري كما ان يضم العديد من المحلات والماركت الكافيهات المميزه . نادي رياضي صحي يضم جيم وسبا بالاضافه الى الانشطه الثقافيه . في دايموند بيتش راس سدر وترفيهيه . المختلفه فندق اربع نجوم ملاعب رياضيه كما ان تنس وكره قدم مسجد . وصيدليه ومركز طبي علاجي مركز عالمي للغوص . مركز عالمي للطيران الشراعي كما ان لتصبح افضل قري راس سدر .

مميزات قرية دايموند بيتش

دايموند بيتش راس سدر

تتميز الشركه بان تم بناء المشروع بالكامل وتوفير العديد . من الخدمات المتنوعه بالاضافه الى الاسعار التنفسيه كما ان يوجد العديد من الاختيارات  . الوحدات المميزه داخل diamond beach resort ras sudr بدايه من استوديو 40 م . استلام فوري باسعار تبدا من 600000 يرى البحر وفيلات ونص فيلات كما ان باسعار تنافسيه تبدا من مليون و 200 الف استلام فوري . بالاضافه الى الموقع المميز قرية دياموند بيتش . مما يزيد عليه الطلب في البيع والشراء والحجز كما ان الاستمتاع بالطبيعه والخدمات الرائعه .

المطور العقاري قرية دايموند بيتش

افضل قرى راس سدر

شركه دايموند لتطوير العقاري من اعرق الشركات . في مجال التطوير العقاري في مصر حيث قامت بانشاء المشروع كاملا . لها العديد من المشروعات في التجمع الخامس والقاهره الجديده كما ان قرية دياموند بيتش تجاري اداري طبي في العاصمه الاداريه الجديده وتهتم الشركه بالتعاون . مكاتب تصميم الهندسيه والاستشارات لانسان كما ان مشروعات رائده في عالم العقار وتوفر الشركه . على العديد من الطرق الميسره للعملاء في سداد . وتوفير الوحدات التي ترى البحر كما ان توفير كل وسائل الاستمتاع والراحه داخل قرية دياموند بيتش .

مبيعات قرية دياموند بيتش

معرض الصور 

افضل قريه في راس سدر
افضل قريه في راس سدر
Scan the code