قرية اوندكسا الساحل الشمالي

قرية اوندكسا الساحل الشمالي مشروع مميز قبلي البحر الكيلو 66 . طريق الاسكندريه مطروح ondixa north coast . باسعار تنافسيه بدايه من 650 الف يعُد من ارخص قرى الساحل الشمالي . استلام 12/2024 بالتقسيط حتى ست سنوات تعرف علي قرى الساحل الشمالى .

موقع قرية اوندكسا الساحل الشمالي

موقع ondixa north coast

اسعار قرية اوندكسا الساحل الشمالي

قرية اوندكسا الساحل الشمالي تقع في مكان مميز للغايه ondixa north coast في كيلو 66 . الساحل الشمالي القديم قريه اوندكسا الساحل الشمالى كما ان بجوار العديد من الخدمات المميزه من وسائل المواصلات . وخدمات عامه ومطاعم مختلفه . يعد موقع قرية اوندكسا الساحل الشمالي . قبلي البحر ولكن يوجد شط عام مفتوح مجانا . مدى الحياه لكل ملاك قرية اوندكسا الساحل والزوار كما ان يقع المشروع قبل مارينا ب 10 دقائق . مدينه العلمين الجديده 15 دقيقه يبعد ondixa north coast . عن مدينه الاسكندريه 30 دقيقه كما ان المسافه بين المشروع وبين القاهره ساعتين .

مساحات ondixa north coast

lagoon north coast resort

اهتمت الشركه بتوفير العديد من المساحات المميزه . لاستقطاب اكبر قدر من العملاء المميزين حيث أن مساحه قرية اوندكسا الساحل الشمالي 3 فدان . مقسم الى وحدات استوديو وشاليهات بس حتى تبدا من 35 متراَ مربعاً كما ان حتى 115 م واسعار تبدا من 650 الف . بالتقسيط حتى ست سنوات وتم التعامل . مع اكبر مكاتب الهندسيه لتقسيم المشروع كما ان توزيع الخدمات بشكل مميز على كافه وحدات . منتجع اوندكسا الساحل الشمالي لضمان اكبر قدر من الرفعيه والاستمتاع . لكل ملاك المشروع كما ان تعد من ارخص قرى الساحل الشمالي . تعرف علي شاليهات للبيع الساحل الشمالي .

خدمات منتجع اوندكسا الساحل الشمالى

اسعار قرية اوندكسا الساحل الشمالي

اهتمت الشركه بتوفير اكبر قدر من الخدمات لضمان اكبر . قدر للاستمتاع لكل ملاك قرية اوندكسا الساحل الشمالي حيث أن يحتوي المشروع على ست حمامات سباحه منهم اثنين عائلي واحد مغطى للسيدات ، اطفال كما ان ondixa north coast يحتوي على جيم وسباق ، العديد من الانشطه الرياضيه والثقافيه اكوا بارك للكبار كما ان اخر اكوا بارك للاطفال كهف ملح . مول تجاري يضم العديد من المطاعم كما ان كافة الخدمات الذي يحتاجها ملاك منتجع اوندكسا الساحل الشمالي . 

سوبر ماركت وصيدليه والكافيهات كما ان مطاعم تقديم خدمات فندقيه . اهتمت الشركه بتنسيق الحدائق والبحيرات الصناعيه . بشكل رائع بحيث جديد للراحه النفسيه لكل ملاك المشروع كما ان ضمان اكبر استمتاع لكل ملاك المشروع شاطئ خاص . مجاني لكل ملاك المشروع وزائرينهم . تصميم قرية اوندكسا الساحل الشمالي بشكل احترافي ورائع بالتعاون . مع اكبر شركات التصميم لضمان اكبر ترفيه كما ان توفير كافه انواع الخدمات المختلفه . لكل ملاك قرية اوندكسا الساحل الشمالي .

مميزات ondixa north coast

ارخص قرى الساحل

تحتوي القريه العديد مميزات المهمه اولها السعر . فقامت الشركه بتقديم عروض مميزه جدا . حيث تبدا اسعار الوحدات ال 35 م كما ان تشطيب كامل بسعر 650 الف تقسيط على ست سنوات . ثانيا الموقع الجغرافي حيث ان موقع قرية اوندكسا قريبه من العديد . من الخدمات المختلفه من الكافيهات والبنوك والمطاعم . على طريق وسائل المواصلات المختلفه كما ان المسافه بين الطريق العام والقريه لا تتعدى دقائق الربح . عن طريق الاستثمار وهو الايجار او زياده اسعار . الوحدات نتيجه زياده الاسعار توفير العديد من الخدمات المختلفه . من حمامات سباحه وهروب جاردن بحيرات كما ان حدائق اكوا بارك المشروع من مناطق . الخدمات المختلفه ووسائل المواصلات قريه اوندكسا الساحل الشمالى كما ان تعد من ارخص قرى الساحل الشمالى .

اسعار قرية اوندكسا الساحل الشمالي

ارخص قرية في الساحل الشمالي

اهتمت الشركه على توفير العديد منظم السداد ، الاسعار التنافسية لتلبية رغبات العملاء حيث تبدا اسعار قرية اوندكسا الساحل الشمالي . من 650 الف 35 م كما ان تم تحديد العديد منظم الاقساط المختلفه استلام ondixa north coast 12 شهر بالتحديد شهر 12/2024 . تم تحديد نظم السداد على النحو التالي 5% مقدم والباقي على اربع سنين كما ان يقوم العميل بدفع 10% مقدم والباقي على خمس سنين يدفع العميل 15% مقدم ، الباقي على ست سنوات كما ان تعد من ارخص قرى الساحل الشمالى . نعرف علي شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .

المطور العقاري

ارخص قريه في الساحل الشمالي

 شركه أوچ للتطوير العقاري من اكبر الشركات . في سوق العقاري المصري طريقه اعمال لاكثر من 13 عاماً فلها العديد من المشروعات كما ان استثمارات تصل الى مليارات الجنيهات و رؤية Awj Developments . هو تحقيق اكبر عائد استثماري لكل العملاء مع توفير كافه الخدمات المميزه . داخل مشروعتها بالاضافه الى توفير اسعار تنافسيه توفير اسعار تنافسيه كما ان لبضمان الربح الاستثماري كافه العملاء من المشروعات المميزه . التي تم بناءها بالفعل ومتاحه لاستلام الفوري حاليا مول اربن مول – Lake Yard Residence في مدينه بدر – كمبوند فنسيا عمارات سكنيه في بيت الوطن ، التجمع الخامس والعديد من مشروعات المختلفه كما ان تواصل معنا للحصول على افضل عرض باكبر خصم .

معرض الصور 

منتجع اوندكسا الساحل الشمالي
Scan the code