قرية مورانو العين السخنة

قرية مورانو العين السخنة اروع منتجعات العين السخنة لعشاق الطبيعه . الساحره والمناظر الطبيعيه الخلابه منتجع مورانو العين السخنة من . مشاريع شركه وادي دجله للتطوير العقاري wadi degla developments . في بدايه طريق الزعفرانه . 

قرية مورانو وادي دجلة

موقع قرية مورانو العين السخنة

قرية مورانو السخنة

قرية مورانو العين السخنة تقع على بدايه طريق الزعفرانه . على مسافه 5 كيلو متر من بوابات العين السخنه كما ان تتميز مورانو السخنة بالشاطئ الرملي الساحر . تعد من افضل مناطق المنتجعات السياحية حيث تتواجد بجوار . مورانو العين السخنة العديد من . الخدمات المختلفه من مطاعم ومحطه بنزين كما ان كافيهات وطرق المواصلات المختلفه . نهايه طريق السويس الاتجاه يمين اجباري . مع الكوبري الجديد في طريقه الزعفرانه . ستجد منتجع مورانو العين السخنة على اليسار بعد الكمين 500 متر .

الاماكن القريبه من قريه مارانو

  • تبتعد قرية مورانو وادي دجلة عن القاهره مسافه 60 دقيقه .
  • كما ان تبعد عن مدينه السويس 40 دقيقه .
  • murano el sokhna قبل بورتو السخنه ب 20 كيلو .
  • كما ان المسافة بين مورانو السخنه وادي دجله . عن العاصمه الاداريه 30 دقيقه دقيقه .

مساحات مورانو السخنة

قرية مورانو السخنة

اهتمت شركة وادي دجلة العقارية على تقسيم المساحات بشكل مثالي ، ضمان توزيع على خدمات على كافه اقسام قرية مورانو السخنة . بشكل مثالي مع التعاون مع اكبر مكاتب الهندسيه في تصميممورانو وادى دجلة العين السخنة بشكل رائع تبلغ مساحه المشروع 111 فدان كما ان عرض الشاطئ 750 متراً مربعاتً . تم تقسيم مورانو السخنه الى شاليهات تبدا المساحه من 90 م حتى 180 متراً مربعاً . ودوبلكس تبدا من 160 م حتى 230 م . فيلات تاون هاوس وتوين هاوس كما ان  فلل مستقله لتبدا من 235 م حتى 430 م وتم تنظيم الخدمات . بشكل مثالي على اقسام مورانو السخنه وادي دجله كما ان لضمان الترفيه لكافه الملاك .

خدمات قرية مورانو وادي دجلة

شاليهات للبيع في مورانو السخنة

حرصت wadi degla developments على توفير اكبر قدر من الخدمات المميزه . والرائعه كما ان لتوفير اكبر قدر من الرفاهيه لكل ملاك منتجع مورانو العين السخنة . حيث ان تم توفير نادي رياضي على مساحه كبيره . يضم العديد من رياضات المختلفه مع توفير الملاعب . الشاطئيه و نادي ثقافي اجتماعي كما ان توفير البحيرات صناعيه رائعه تتوسط الحدائق بشكل مثالي . لزياده الراحه النفسيه للعملاء توفير الانشطة الشاطئيه المختلفة . مناطق ترفيه خاصه بالاطفال كما ان موزعه على مناطق قريه مورانو العين السخنه بشكل مثالي .

 اكوا بارك للكبار واخرى للاطفال . مول تجاري يضم العديد من الكافيهات الشهيره المتنوعه والمطاعم العالميه . بالاضافه الى توفير هايبر ماركت مميز امن ، حراسه عن طريق كاميرات مراقبه وبوابات امنيه كما ان افراد عامله متنقلين الحفاظ على امن و امان ملاك مورانو السخنة . تراك للجري واخر للدراجات . توزيع الخدمات بشكل متوازن هو متساوي على كل اقسام . مورانو السخنة لضمان ترفيه اكثر لكل لملاك murano wadi degla el sokhna كما ان كرستال لاجون رائع التعاون مع اكبر الشركات العالميه .

خدمات قرية مورانو وادي دجلة

قرية مورانو السخنة

العديد من المميزات داخل مورانو العين السخنة حيث ان الموقع الجغرافي من اهم المميزات . منتجع مورانو العين السخنة اولاً سهولة الوصول اليه . قرب قريه مورانو العين السخنه من القاهره والسويس كما ان توفير كل مناطق الخدمات بجوار المنتجع الخدمات المتوفره . داخل المشروع رائعه ومتكامله كما ان مطور عقاري له سابقة اعمال كبيره في السوق المصري . الربح عن طريق شراء الوحدات . ذلك من خلال الايجار حيث أن منطقه العين السخنه تتميز بالايجار الشتاء ، في الصيف بالاضافه لارتفاع الطلب على منطقه العين السخنه كما ان يزيد من الارباح الراسماليه الناتجه عن الشراء والبيع بعد فتره . murano wadi degla el sokhna كلها على شاطئ كما ان لا يوجد جزء منها على الجبل . هذا مما يساعد على اكبر قدر من الاستمتاع والطلب المستمر على المشروع . اسعار مورانو السخنه التنافسيه كما ان تزيد من الاقبال على الشراء .

مميزات مورانو السخنة

منتجع مورانو العين السخنة

كم اعتدنا على شركة وادي دجلة العقارية تهتم بوضع اسعار تنافسيه قويه . لتلبيه احتياجات العملاء حيث أن تبدا شاليهات للبيع في مورانو السخنة . من مليون 600 والمقدم يبدا من 10% والتقسيط لاكبر فتره سداد . سبع سنوات وتبدا مساحات الدوبلكس من 4 مليون كما ان تبدا اسعار فيلات مورانو السخنه وادي دجله من 8 مليون تشطيب كامل . لكل الوحدات شامله تكييفات . اتصل بنا للحصول على عرض مميز كما ان خصم خاص من خلال مبيعات قرية مورانو العين السخنة .

المطور العقاري قرية مورانو العين السخنة

شركة وادي دجلة العقارية

المطور عقاري هي wadi degla developments . شركه من اكبر الشركات في السوق المصري فلها سابقة اعمال كبيره ، العديد من المشروعات منذ 20 عاما كما ان تحرص شركة وادي دجلة العقارية دائما على التميز في التصميمات الهندسيه . ذلك عن طريق التعامل مع اكبر مكاتب التصميم العالميه كما ان استشارات الهندسيه لانشاء مشروعات متميزه رائده . في عالم العقار المصري 

كما ان تهتم شركة وادي دجلة العقارية باستعمال افضل مواد بناء . تهتم الشركه بالتعاون مع اكبر شركات الصيانه ، التشغيل حتى تكون مشروعات wadi degla developments . بنفس الرونق والجمال منذ انشائها كما ان من اكبر الشركات في عالم التطوير العقاري المصري . تحمل wadi degla developments . العديد من الاعمال البارزه في عالم العقار . تعد وادى دجلة العقارية طول العقاري كما ان من ابرز الشركات في السوق المصري .

سابقة اعمال شركة وادي دجلة العقارية

مشروعات وادى دجلة العين السخنة

تمتلك الشركه اكبر نادي في مصر وهو نادي وادي دجله له ثلاث . فروع يا زي المنشات الاجتماعيه والرياضيه في عالم الرياضه كما ان قامت الشركه بانشاء قريه بوليمار العين السخنه و تسليمها بالكامل . واحده من اكبر القري في العين السخنه ، اروع القري ولها زوق جمال كما ان تهتم الشركه بالصيانه والاداره والتشغيل . كومباوند نوبلس القاهره الجديده . كومباوند سكني انشاء 80% من المشروع الشركه اسعار تنفسيه وخدمات . غير مسبوقه كومباوند براميدا التجمع الخامس كما ان اشهر المراكز السكنيه للمتميزه تم الانشاء والتسليم بالفعل .

Scan the code