مارينا هيلز العين السخنة

مارينا هيلز العين السخنة لعشاق الحياة الفندقية . قرية مارينا هيلز السخنة شاليهات فيو بحر marina hilss elsokna بالتقسيط حتي 8 سنوات . من مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري و تتميز بوجود مول مارينا هيلز السخنة و تم الانشاء بالتفعل . اتصل بنا الان 01122641874 .

موقع قرية مارينا هيلز السخنة

قرية مارينا هيلز بالعين السخنه

تقع marina hilss elsokna بموقع مميز بجوار قرية بورتو السخنة . مقابل مرسي اليخوت كما ان قرية مارينا هيلز السخنة قريبة من موقف جو باص .

 المسافة بين مارينا هيلز العين السخنة و القاهرة ساعة و نصف كما ان يوجد طريقين للذهاب . عن طريق القري القديم او عن طريق الجلالة اول مخرج .

 تبتعد القرية عن اكوابارك العين السخنة دقائق و المسافة بين المنتجع و جامعة الجلالة 5 دقائق كما ان يعد الموقع المميز من افضل العوامل . لنجاح مارينا هيلز بالعين السخنه . و يوجد علي واجهة المشروع مول مارينا هيلز السخنة .

اسعار قرية مارينا هيلز السخنة

حرصت شركة أوربت للتطوير العقاري من تحقيق انجاز عظيم . من خلال توفير وحدات ساحلية على مساحات مختلفة فيو بحر رائع بأسعار مميزة كما ان يمكن للعميلا امتلاك الوحدة التي تناسبهم بإمكانياته المادية متنوعة ، حددت الشركة الاسعار و طرق السداد علي النحو التالى :

يبدأ سعر الوحدات في منتجع مارينا هيلز العين السخنة . من 2 مليون جنية 
كما ان حرصت الشركة علي توفير طرق سداد مختلفة مرنة و هي :

لتبدأ 10% مقدم و المبلغ المتبقي سداد حتي 8 سنوات .

خدمات مارينا هيلز العين السخنة

شاليهات فندقية للبيع في العين السخنة

اهتمت شركة اوربت للتطوير العقاري علي انشاء مشروع فندقي مميز . علي غرار مشروعاتها السابقة في الغردقة و هي فندق جيرافتي . حيث ان Orbit Developments متخصصة في انشاء و ادارة الفنادق العالمية كما ان حرصت علي توفير العديد من الخدمات المتميزة . فقامت بإنشاء الفندق داخل marina hilss elsokna لاستمتاع كافة ملاك قرية مارينا هيلز السخنة بالحياة الفندقية الرائعة .

 من اهم مميزات مارينا هيلز العين السخنه التي يقدمها شركة اوربيت لعملائها الموقع المميز على اروع شواطىء البحر الاحمر . القريبة من الطرق الرئيسية كما ان القري السياحيه المشهوره الرائعة .
كما ان التصميمات الرائعه الجذابة على بمساحات مختلفة و اسعار مميزة .
-استغلال المساحات في المشروع و تمتع جميع الوحدات . بإطلاله مباشراً على البحر الرائع كما ان المساحات الخضراء والبحيرات الصناعيه الرائعة التي تم توفيرها الشركة في التصميم .
توفير مسارات لمحبي الرياضة و الركض كما ان ركوب الدرجات . من العملاء في اماكن مخصصة .
توفر الشركة ممشى كما ان تراك ممهد لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل التنقل كما ان الحركة و الاستمتاع دون مواجهه صعوبات .
حرصت الشركة علي توفير مسجد على الطراز الإسلامي . لإقامة الصلاة والشعائر الدينية كما ان يضم مكان للوضوء خاص بالرجال ، النساء داخل مارينا هيلز العين السخنة .
حرصت شركة اوربيت للتطوير العقاري علي توفير منطقة مخصصة للتنزه للحيوانات الأليفة في . المنتجع مع توفير جميع المواد اللازمة للإعتناء والاهتمام .

مميزات مارينا هيلز السخنه

قرية مارينا هيلز بالعين السخنه

تم توفير بارات مميزة على الشاطئ كما ان حمامات السباحة رائعة . لتقديم المشروبات وسط اجواء صيفيه حيوية رائعة منعشة .
يوجد مساحة كبيرة .

 تم تخصيصها لإقامه حفلات لمحبي الشواء داخل مارينا هيلز السخنة كما ان التجمعات العائلية الممتعة . لقضاء وقت رائع برفقة الاهل والاصدقاء و الاستمتاع الجميل 
كما ان توفير كل المرافق من الغاز الطبيعى و الصرف و الكهرباء بنظام متقدم .
توفير بوابات إلكترونية للحفاظ علي الامن كما ان لتسهيل . الدخول والخروج مع منع التكدس كما ان الازدحام .
اهتمت الشركة علي توفير كاميرات المراقبة حديثة متطورة . في أنحاء و مناطق ترفية الاطفال جميع التحركات كما ان تأمين كافة العملاء .
أفراد امن وحراسه مدربين لتوفير و لضبط الامن والنظام على مدار 24 ساعة كما ان في كافة ارجاء قرية مارينا هيلز العين السخنه .
حرصت الشركة علي توفير منطقة مخصصة لجمع النفايات . من الوحدات داخل marina hilss elsokna والتخلص الامن منها كما ان الحفاظ على مستوي عالي من النظافة لراحة العملاء .
توفير الكهرباء عن طريق الواح شمسية في جميع أنحاء قرية مارينا هيلز بالعين السخنه كما ان لتوفير الاحمال و لبناء منتجع صديق للبيئة .

تصميم مارينا هيلز العين السخنة

خدمات مارينا هيلز العين السخنة

لقد حرصت Orbit Developments علي تصميم المشروع ليصبح تحفة فنية معمارية ، أيقونة للرفاهية . وسط القري السياحيه بالعين السخنة كما ان أستعانت بأفضل الاستشاريين والمهندسين . مع الالتزام بالمعايير العالمية مع استعمال أجود مواد البناء والالوان الزاهية .

 التي تخطف الأنظار لتتناغم مع الطبيعة الرائعة الخلابة كما ان توفير المساحات . الخضراء المنتشرة علي ارجاء المشروع كما ان المسطحات المائية لضمان اكبر خصوصية و استمتاع لكل ملاك المشروع .

 مع إضافة اجمل لمسة جمالية بالديكورات العصرية الحديثة . لتناسب العملاء و للراحة النفسية وتم تقسيم المشروع :

منتجع مارينا هيلز العين السخنة على 60,000 متراً مربعاً منهم 20,000 متر للمول والجراج .
و اهتمت الشركة بالمساحات الخضراء كما ان المسطحات المائية ، التي تتوسط المشروع .
يضم المشروع وحدات متنوعة لكافة الازواق من . استوديوهات وشاليهات كما ان دوبلكس على مساحات مختلفة لتلبية احتياجات السوق .

المطور العقاري مارينا هيلز العين السخنة

خدمات مارينا هيلز السخنه

المطور العقاري شركة اوربت للتطوير العقاري المالكة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الفنادق . التي اثبتت لمسة جمالية في السوق العقاري فتم انشاء Orbit Developments من عام 2000 . لديها رؤية مبتكرة حديثة كما ان عصرية من خلال اقامت المشروعات . الرائعة التجارية و السكنية كما ان السياحية . تتميز مشروعاتها بالفخامة و الرقي كما ان تضم أفضل المهندسين المتخصيين و الاستشاريين المعماريين المحترفين . وتتميز باللمسة الجمالية و تمتلك الشركة مجموعة فنادق جيرافيتي العالمية في مدينة الغردقة . في سهل حشيش علامة مميزة في عالم الفخامة و العقار . تحرص الشركة علي استعمال افضل مواد البنار و استخدام افضل التقنيات الحديثة في الانشاءات و التصاميم . 

Scan the code