شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط

شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط استلام فوري قرية ماليبو السخنة اهتمت الشركه بعمل خدمات الرائعه والمميزات رفاهيه المشروع . الخدمات المختلفه في منتجع ماليبو العين السخنة كما ان من اكوا بارك للكبار والصغار والاطفال . حمامات سباحه malibu el sokhna للكبار والصغار والاطفال . توفير ماليبو السخنة شاليهات مارينا لليخوت . وشاطئ رملي رملي كما ان يضم العديد من الالعاب الجميله وكره الطائره . النشاطات المختلفه وسائل ترفيه مختلفه .

 حيث تم توفير العديد من الاماكن العاب . للاطفال واقوى بارك كما ان تقسيم الوحدات بشكل احترافي الفيو لكل . الوحدات استمتاع لملاك ماليبو السخنه . تضم القريه العديمه خدمات المختلفه حيث تم توفير . طبيه ومركز طبي تجاري كما ان فندق خمس نجوم راديو ساس بلو مع . توفير هايبر ماركت لتلبيه احتياجات ملاك . قرية ماليبو السخنة والاستمتاع و المظاهر الجماليه . الرائعهمع توفي اكبر قدر من الرفاهية .

خدمات المشروع 

 راديسون بلو
 طول الشاطئ 450 م
مول تجاري
5 حمامات سباحة
جيم و نادي صحي
حضانة اطفال .
ملاعب تنس وكرة قدم
ميني اكوا بارك
مارينا لليخوت
بحيرة صناعية
سوبر ماركت
مسجد .
كيدز اريا
مساحات خضراء
امن وحراسة .

صور من الواقع شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط استلام فوري

قرية ماليبو السخنة
منتجع ماليبو العين السخنة

فرصة كبيرة لكل عشاق الاستثمار حيث ان يوجد في malibu el sokhna فندق 4 نجوم تحت الانشاء سيتم انهاء الانشاء 2025 . فبمجرد الانتهاء سيكون الاسعار مضاعفة و الاستجمام حيث موقع قريه ماليبو العين السخنه المميز و الخدمات المتنوعة و المستوي الراقي في ماليبو العين السخنة .

مطور عقاري لها سابقه اعمال كبيره العديد من المشروعات . المختلفه واتعامل مع المهندسين . المحترفين حيث ان الشركه المصريين كما ان المصداقيه والمشاريع الرائعه المشاريع منتجع ماليبو العين السخنة . اسعار قريه ماليبو العين السخنه المختلفه . تربيه كل احتياجات العملاء كما ان من افضل تصاميم رسومات هندسيه . هنعدي من المشروعات المميزه مدينه راس سدر قريه رائعه . وفي الساحل الشمالي فوري وفي القاهره . في العبور كومباوند كما ان جول في العبور والتجاري ضخم قرية ماليبو السخنة . ومجمع بنوك ومطاعم كافيهات جمالي . خاص اكبر رفاهيه عين هيلز العين السخنة لكل العملاء اكبر رفاهية . وتوفير كما ان اسعار تنافسيه مميزه .

Scan the code