مول فالوري التجمع الخامس

مول فالوري التجمع الخامس تجاري اداري طبي مول فالوري القاهرة الجديدة من مشاريع Menassat Developments احجز بخصم اللونش الان في Mall Valory New Cairo .

موقع مول فالوري القاهرة الجديدة

Menassat Developments

مول VAlORY هو افضل خيار للاستثمار, حيث انه يتمتع بالعديد من المزايا المميزه ، بالاضافه الى انه يمتلك . موقع استراتيجي حيوي رائع كما ان مشروع متكامل للخدمات والمرافق . فنجد نجد ان مول VAlORY موقع متميز للغايه .

 حيث انه بالاضافه الى انه يقع في عروسه المدن الجديده القاهره الجديده ، كما انه يقع في ارقى احيائها حيث انه يقع في التجمع الخامس . وهو من ارقى احياء القاهره الجديده باشهرها متميز كما ان يقع بالقرب .

من العديد من الطرق والمدن الرئيسيه مثل التسعين الشمالي و الجنوبي و طريق العين السخنه بالاضافه الى الطريق الدائري . يتميز ايضا حي التجمع الخامس بانه متكامل المرافق والخدمات ، كما انه يتمتع بالعديد من المساحات الخضراء الواسعه التي تعطي فيو رائع .

مساحات مول فالوري التجمع الخامس

مول فالوري منصات القاهرة الجديدة

حرصت شركه منصات للتطوير العقاري ان يكون المشروع كبير ضخم ويضم عدد كبير من الوحدات كما ان مشروع متكامل المرافق والخدمات .
ونجد ان مساحه مول VAlORY تقدر بحوالي 6756متر ، ويتمتع المشروع . بانه يمتلك عدد كبير من الوحدات كما ان نجد انه متنوع الوحدات . على واحده التجاريه وايضا وحدات داريه ، بالاضافه الى الوحدات الطبيه .
عدد الوحدات في مول VAlORY باجمالي 450 وحده .

نجد ان الوحدات التجاريه تبدا مساحتها من 30متر
كما ان الوحدات الطبيه والاداريه تبدا مساحتها من 35 متر .
لقد حرست شركه منصات للتطوير العقاري كما ان ان يضم المشروع . عدد متنوع من الوحدات في المساحه وايضا في التصاميم من اجل تلبيه كل اذواق العملاء . تعرف علي مرايا مول .

خدمات مول فالورى التجمع الخامس

اسعار مول فالورى القاهرة الجديدة

اهتمت شركة منصات للتطوير العقاري الي توفير اكبر قدر من الخدمات كما ان المميزات الجاذبة للاستثمار و لمساعدت صغار المستثمريين . لبداية طريق النجاح فوفرت مشروع مميز بالاضافه الى موقعه المتميز فانه يمتلك العديد من مميزاته الخدمات الاخرى . حيث انه مول متنوع متكامل 

كما ان يضم كبير من الوحدات المتنوعه . فمنها الوحدات التجاريه والاداريه بالاضافه الى الوحدات الطبيه كما ان يتمتع بمساحه كبيره مخصصه للاند سكيب . والفعاليات الترفيهيه 

كما ان شركه منصات لتطوير العقاري قد على ان يكون مول VAlORY ذو تصميم رائع مميز . يتمتع بانه لديه واجهات زجاجيه رائعه . كما انه يتمتع بالتصميم العصري الراقي .
كم انه يقدم خدمات امنيه على اعلى مستوى انه يوجد به فريق امني مدرب كما ان على اعلى مستوى متواجد على مدار الساعه ، اضافه الى كاميرات مراقبه حديثه متطوره تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي، ونجد انها منتشره في كل مساحه المول .
كما ان مول VAlORY به مولدات كهربائيه متطوره تعمل تلقائيا ، بالاضافه الى انظمه اطفئه حريق حديثه متطوره كما ان تعمل تلقائيا فور حدوث اي حدث طارق .
كما انه يحتوي على سلالم بانورامية رائعه . وبه قاعه للاجتماعات، بالاضافه الى منطقه مخصصه لماكاتب الاستقبال كما ان مجهزه بكل وسائل الراحه .
وايضا به فريق للصيانه من اجل الحفاظ على المرافق والمظهر الحضاري متواجد به عمال النظافه على مدار الساعه . وبه سلالم الطوارئ كما ان من اجل الحفاظ على السلامه .
كما انه يحتوي على العديد من ماكينات الصرف الالي العديد من البنوك المختلفه .
 مول VAlORY عدد كبير من المطاعم والكافيهات الذي كما ان تقدم افضل الوجبات والمشروبات .
بالاضافه الى ذلك فان مول VAlORY بوابات حديثه متطوره الكترونيه . ايضا به جراجات خاصه كما ان من اجل منع التكدس والحفاظ على الشكل العام .

مميزات موقع فالوري القاهرة الجديدة

Mall Valory New Cairo

نجد ان شركه منصات للتطوير العقاري قد اهتمت جيدا بان يكون موقع المشروع مول VAlORY في غايه من التميز ، لذالك نجد ان مول VAlORY الطرق الرئيسيه والحيويه ، بالاضافه الا انه يتميز بانه يطل على محاور رئيسيه هامه جدا مثل محور طلعت حرب بالتقاطع مع شارع جمال عبد الناصر .
 يقع بالقرب من شارع التسعين ، وهو شارع رئيسي في التجمع الخامس يتميز بانه متكامل المرافق وحيوي للغايه ، وايضا يتميز بانه يمر به العديد من وسائل المواصلات العامه ، ونجد ذلك انه يسهل الوصول الى المول . ويزيد من عدد زواره 
كما ان موقع مول VAlORY بالقرب من طريق الدائري وهو طريق يربط بين العديد من المناطق الهامه والرئيسيه ببعضهما . و ايضا طريق العين السخنه بالاضافه الى طريق السويس .
كما انه يتميز بانه اكبر وجهه مشروع في التجمع الخامس حيث نجد  واجهته بعرض 170 متر ، تطل علي المحور مباشرة ، الذي يتميز بانه يحتوي على كثافه سكانيه مرتفعه تقدر بنحو 300 الف نسمه ، ذلك في منطقه الدبلوماسيين بالاضافه الى منطقه النرجس وايضا منطقه النرجس الجديده .

ونجد انه يتمتع بمميزات اضافيه لموقعه المتميز، وهي انه بالقرب من العديد من المعالم ، الاماكن المشهوره مثل الجامعه الامريكيه وايضا الجامعه الالمانيه . تعرف علي مول ستيلا التجمع الخامس .

مميزات الاستثمار في فالوري مول

مول فالوري منصات القاهرة الجديدة

نجد ان مول فالوري بالاضافه أنه مول متكامل يحتوي علي أنواع عديدة من الوحدات . منها وحدات اداريه وايضا تجاريه بالاضافه الى وحدات طبيه .
انه يقدم العديد من الخدمات منها
يوفر فريق أمني وحراسه متواجدة علي مدار الساعه .
وايضا مول فالوري يتميز البوابات الالكترونيه ، وبه الجراجات للسيارات مخصصه للمول فالوري من اجل الحفاظ على النظام والشكل الحضاري .
ويتمتع بانظمه اطفاء حرائق متطوره تعمل تلقائياً في اي حدث طارئ .
وكما أن متوافر به فريق للصيانه وعمال للنظافه متواجدين علي مدار الساعه .
وبه ايضا مولادات كهربائيه تعمل باعلي كفاءه .
يتمتع مول فالوري القاهره الجديده بشبكات انترنت عاليه السرعه وتعمل بكفاءة عالية .
كما أن مول فالوري به سلالم طوارئ تم اختيار أماكنها بعنايه من أجل الحفاظ على اعلي مستوي من السلامه .
ونجد أن مول فالوري يتميز بوجود كاميرات مراقبه حديثه متطوره تعمل تلقائياً باستخدام الذكاء الاصطناعي .

 شركه منصات للتطوير العقاري وهي المطور العقاري لهذا المشروع الرائع كما ان قد حرصت على اعلي مستوي من الراحة والأمان والاستمتاع بالرفاهية . لذالك قد وفرت جراجات ذكيه و ايضا بوبات الالكترونيه حديثه تنظم الدخول والخروج بشكل راقي .
ونجد أن مول فالوري مول فالوري متوفر به العديد من مكاتب الاستقبال من أجل توفير كل وسائل الراحة . لكل المتواجدين داخل مول فالوري .
وايضا يتميز مول فالوري بأنه يحتوي علي المصاعد البانوراميه الرائعه ، ويحتوي أيضا علي العديد من غرف الاجتماعات والتي تتميز بأنها مجهزه علي اعلي مستوي .
كما أن مول فالوري يتميز بأنه يحتوي على العديد من المطاعم و الكافيهات الراقه التي تقدم أفضل أنواع المأكولات والمشروبات .
كما أن مول فالوري يقدم العديد من الخدمات الترفيهية ومنا توفير مساحة مخصصه لكيدذإريا .
وبه العديد من ماكينات الصرف الآلي للعدد كبير من البنوك المختلفة . تعرف علي عروض محلات للبيع في العاصمة الادارية .

المطور العقاري مول فالوري التجمع الخامس

شركة منصات للتطوير العقاري

Menassat Developments المسؤوله عن مشروع مول VAlORY ، وهي شركه لها سمعه طيبه ولها خبره واسعه في مجال العقارات والتطوير العقاري كما ان نجد ان شركه منصات قد حرصت بان يكون المشروع مطابق للمواصفات العالميه . كما انها اهتمت . بكل تفاصيل المشروع لكي يكون متميز، كما انها حرصت على استخدام اجود انواع مواد البناء وافضلها التعامل مع الشركات والمتخصصين ذو الخبرات الواسعه . في المجال كما ان هي شركه نفذت العديد من المشروعات العقاريه . بلاد متعدده مثل قطر وبالاضافه للامارات العديد ايضا من المشاريع في السوق العقاري المصري اماكن Menassat Developments . مختلفه مثل مدينه العاصمه الجديده كما ان مشروعات Menassat Developments ايضا في التجمع الخامس مثل مول اكسل .

تنوع مساحات شركة منصات للتطوير العقاري

حرصت شركه منصات للتطوير العقاري أن يتميز مول فالوري بالعديد من الوحدات النتوعه وأيضا مختلفة المساحات .
نجد ان مساحه المحلات التجارية تبداء من 25 متر مربع
كما أن مساحة المكاتب الاداريه وايضا العيادات تبدأ من 30 متر مربع .
لقد حرصت الشركة علي تنوع المساحات من أجل رضا وتلبية كل احتياجات العملاء .

كما ايضا نجد أن شركه منصات للتطوير العقاري قد اهتمت اهتماما كبيرا بالتصميم بافضل الخبراء في هذا المجال .
ونجد ان مول فالوري يتمتع بوجود مساحه للبلازا وايضا هو يتمتع بوجهات زجاجيه شكل انيق للمشروع .
كما انها ايضا اهتمت بان يكون توزيع الوحدات بشكل مثالي .
ولقد جاء تصميم المشروع على النحو التالي :
نجد ان مساحه المول تبلغ نحو 6700 متر مربع
كما ان تم تخصيص مساحه كبيره لمنطقه اللاند سكيب و البلازا .
ونجد ان مول فالوري يتكون من اتنين بدروم ارضي منخفض ، الى ارضي مرتفع هو بالاضافه الى ثلاث ادوار متكرر .
تم تخصيص الدور الاول في مشروع مول فالوري للوحدات التجاريه .
اما الوحدات الاداريه وايضا الطبيه فتم تخصيص مساحه كبيره لها نجد انها مساحاتها تبدأ من الدور الثاني وحتى الدور الرابع .
وايضا يتميز المشروع تصميم رائع وبانه يعتبر ثلاث مباني منفصله كما ان يتم الربط بينهما عن طريق كباري تقدر المسافه بينهم 3 م تقريبا .

مميزات الاستثمار مع شركة منصات للتطوير العقاري

Menassat Developments نجد أن أفضل استثمار في الوقت الحالي هو الاستثمار العقاري ، وافضل اختيار للاستثمار نجد أنه يتمثل في مول فالوري القاهره الجديده.
حيث أنه يتمتع مول فالوري القاهرة الجديدة العديد من المميزات كما ان من أهمها الموقع الاستراتيجي الذي يتميز بالحيوية كما ان المول متكامل الخدمات Menassat Developments . حرصت بأن مول فالوري القاهرة الجديدة يكون مطابق للمواصفات العالمية .

مول فالوري القاهرة الجديدة في اهم المدن الجديدة وهي القاهره الجديده ، كما أن Menassat Developments قد اختارت موقع المشروع بعنايه كبيره لذالك نجد أنه يقع في اهم وارقي احياء القاهره الجديده ، وهو التجمع الخامس ، لذالك نجد أن مول فالوري يتميز بموقع استراتيجي حيوي ، وعلي مقربه من أهم المعالم وايضا الطرق الحيويه الرئيسيه .
حيث نجد انه يطل مول فالوري القاهرة الجديدة على محور طلعت حرب بالتقاطع مع شارع جمال عبد الناصر ، وهذا موقع استراتيجي حيوي وممتاز حيث انه بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه لذلك سيسهل من الوصول اليه و سيزيد توافد الزوار اليه .

حيث نجد أن مول فالوري يقع بالقرب من
يقع مول فالوري علي مقربه من شارع التسعين، وهو شارع حيوي ورئيسي . بالتجمع الخامس، مليء بوسائل المواصلات المتنوعه العديده وبه كافه الخدمات .
وايضا يقع مول فالوري من العديد من المعالم الشهيره . مثل امريكيه وايضا الجامعه الالمانيه بالقرب من مطار القاهره .
كما ان مول فالوري بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه الهامه : مثل طريق السويس وايضا طريق الدائري .

مميزات الاستثمار في مول فالوري التجمع الخامس

Mall Valory New Cairo نجد أن من أهم مميزات مول فالوري أن الشركه المطوره له هي شركه منصات للتطوير العقاري.
ونجد أن شركه منصات للتطوير العقاري قد حرصت أن مشروع مول فالوري يكون مطابق للمواصفات العالمية.
كما أنها استخدمت اجود انواع مواد البناء  Mall Valory New Cairo .
كما أن شركه منصات للتطوير العقاري حرصت على التعامل مع افضل المتخصصين من مهندسين والشركات ذو السمعه الطبيه في مجال البناء .
وحرصت شركه منصات للتطوير العقاري بأن يكون مشروع مول فالوري مميز في كل الجوانب ، نجد أنها اختارت الموقع بعنايه كبيره وهو موقع Mall Valory New Cairo استراتيجي يتميز بالحيويه أضاف لمول فالوري ميزه اضافيه هامه له .
كما أنها حرصت بأن يتمع مشروع مول فالوري بتصميمات رائعة فريده متميزه لها طابع أوربي ، وتجمه بين مميزات التصاميم العصريه والفخمه .

تعد من الشركات الرائدة في مجال العقارات ، كما أنها تتمتع بسمعة طيبة وتحصد رصيد كبير من ثقه العملاء .

وهي شركه تسعي دائما أن تكون مواكبة كل التطور ، وتحرص على استخدم الأساليب الحديثة والذكاء الاصطناعي .
ونجد أن شركه منصات للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات في بلاد متعدده مثل
أنها نفذت العديد من المشروعات في قطر بالاضافه الى Mall Valory New Cairo مشروعات في الامارات .
ونجد أنها دخلت السوق العقاري المصري ونفذت العديد من المشروعات في أماكن مختلفة مثل
مول بوديا الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة
بالاضافه الي مول اكسل في التجمع الخامس . 

Scan the code