مول 5a التجمع الخامس

مول 5a التجمع الخامس هو الخيار الافضل للاستثمار ، حيث ان 5a by the waterway عنوان تجاري واداري متميز جدا بموقعه الاستراتيجي ، وايضا بتصميمه الساحر مول 5a القاهرة الجديدة ، امتلاكه العديد من الخدمات التي توفر اعلى مستويات الرفاهيه والراحه لعملاء equity developments .

عنوان 5a by the waterway

مول 5a القاهرة الجديدة

نجد ان مول 5a يتمتع بموقع رائع متميز فهو في قلب مدينة القاهره الجديده كما ان يقع في ارقى احيائها في التجمع الخامس . ويتميز موقعه ايضا بالحيويه وبانه على قرب من كثير من المعالم الشهيره الهامه ، العديد من الطرق الرئيسيه 
كما ان مول 5a يتواجد مباشره على الطريق الدائري . بالاضافه الى انه بالتحديد يقع عند مدخل شارع التسعين . وهو شارع حيوي ومشهور ورئيسي في التجمع الخامس كما ان يتميز بانه يربط بالعديد من المناطق . ومتوفر به كل المرافق والخدمات ويمر به كل وسائل المواصلات العامه مما يسهل الوصول اليه .
لذلك فانه يتمتع بميزه سهوله الوصول اليه من اي مكان في القاهره الكبرى .
وذلك الامر الذي جعل من مول 5a القاهره الجديده هو وجهه استثماريه في بغايه المثاليه العديد من المستثمرين كما ان جاذب للعديد والكثير من العملاء .
انه يقع بالقرب من العديد من الاماكن المهمه مثل
انه يقع بالقرب من مطار القاهره الدولي كما ان تقدر المسافه بينهما بنحو 10 دقائق فقط .
كما انه يقترب بشكل كبير من الطريق الدائري بالاضافه الى طريق السويس وايضا طريق العين السخنه .
انه يقع بالقرب من مدينه الرحاب وبالاضافه الى مدينه مدينتي مما يسهل الوصول اليه .
بالاضافه انه على مقربه من الجامعه الامريكيه والجامعه الالمانيه كما ان جامعه المستقبل الشهيره بالاضافه انه يبقترب ايضا من الجامعه الكنديه .

تعرف علي the city new capital .

تصميم مول 5a التجمع الخامس

5a the waterway

لقد حرصت شركه ايكويتي للتطوير العقاري وهي الشركه المطوره لمشروع مول 5a كما ان يكون تصميم المشروع ساحر مما يجعله يجذب العديد من العملاء . ويكون الخيار الافضل للمستثمرين .
لقد قامت شركه ايكويتي للتطوير العقاري شرح معماري على اعلى مستوى مين التميز كما ان يقدم وحدات تجاريه ايضا مساحات مكتبيه مخصصه مميزه . تشجع على العمل وتهيئ بيئه العمل للمزيد من الانتاجيه .
كما ان مول 5a القاهره الجديده يتميز بامتلاكه وجهات بانورامية رائعه تعطيه منظر رائع جذاب .
وهذه الواجهات البانورامية تعمل على تدفق ضوء الشمس داخل المبنى بالشكل رائع كما ان يتميز بجو مثالي ومحفز العمل يزيد من التركيز والانتاجيه .
ونجد ان مول 5a القاهره الجديده يتكون من مباني متصله كما ان كل مبنى منهم يضم طابق ارضي و وثلاثه طوابق علويه . لذلك نجد ان من اهم مميزات مول 5a القاهره الجديده . ايضا ان الشركه المطوره قد حرصت على استغلال وتنظيم المساحات بالشكل عملي ومدروس كما ان اهتمت بتوفير بيئه عمل مثاليه تعزز الانتاجيه . لذلك قد استعانت شركه ايكويتي للتطوير العقاري بافضل الخبراء والمتخصصين في الاستشارات الهندسيه .
كما ان مول 5a القاهره الجديده . يضم العديد من العلامات التجاريه ، يوفر العديد من الخدمات الضروريه شركات الاتصالات وبه العديد من المطاعم والكافيهات كما ان ايضا يضم عدد كبير من البنوك المختلفه . يجعل من مول 5a القاهره الجديده واجهه للاعمال وايضا للتسوق والاستمتاع .

مساحات مول 5a التجمع الخامس

mall 5a new cairo

مشروع تجاري اداري ضخم حيث انها تم بنائه على مساحه كبيره بلغت35 الف متر مربع .
كما ان equity developments قامت تخصيص نسبه كبيره من المساحه الكليه من أجل المساحات الخضراء . وبالاضافه الى اللاندسكيب كما ان تقدر المساحه المخصصه بنحو 70% من المساحة الكليه للمشروع للخدمات المختلفة .
ونجد ان ذلك اضاف جمال للمشروع حيث انه جعله يتمتع بالمناظر الطبيعيه الخلابه بالهدوء كما ان الاستمتاع بالهواء النقي، بالاضافه الى ان تم تخطيط equity developments للمشروع . بعنايه كبيره الفصل اعداد المول عن بعضهما مما يساعد كما ان يساهم في خلق بيئه عمل هادئه و ايضا خاصه للعملاء .
ولقد حرصت equity developments على ان يكون مشروع مول 5a القاهره الجديده متنوع كما ان مختلف الوحدات من أجل تلبيه الاحتياجات المختلفه للعملاء . ولكي يتناسب مع كل انواع الاعمال ، لذلك نجد ان مول 5a القاهره الجديده 5a by the waterway عنوان يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعه في الاشكال كما ان متنوعه ومختلفه في المساحات . حيث انه يحتوي على وحدات تجاريه بمساحات تبدا من 90 متر مربع كما ان يحتوي على وحدات اداريه بمساحه تتراوح ما بين ال 155 متر مربع و تصل مساحاتها الى 214متر مربع . 5a by the waterway عنوان الاستثمار 

خدمات 5a the waterway

مكان 5a by the waterway

مول 5a التجمع الخامس يحتوي على العديد من المميزات بالاضافه الى موقعه الاستراتيجي كما ان تصميمه الساحر، وبالاضافه ايضا الى تقسيم . تخصيص مساحاته المدروسه بشكل رائع، انه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الذي تجعله مشروع متكامل .
فنجد ان مول 5a التجمع الخامس يحتوي على اماكن استقبال العملاء ومقاعد انتظار مخصصه كما ان نجد انها مجهزه بأفضل وسائل الراحه .
كما انه يحتوي قاعات مجهزه باحدث الاجهزه والادوات من اجل اقامه الاجتماعات وايضا اقامه المؤتمرات للشركات ورواد الاعمال.
كما ان مول 5a التجمع الخامس يتمتع بمساحات ومناطق مخصصه للتدخين . و يوجد به جراجات خاص بالسيارات اسفل المول لعدم حدوث ايه تكدسات والحفاظ على الشكل العام والنظام .
كما أن مول 5a التجمع الخامس يحتوي على العديد من المساحات الخضراء في المول والعديد من المناظر الطبيعيه الرائعه تعطي فيو رائع للعملاء كما ان تساهم في الاحساس بالرقيه وتمنح المزيد من لحظات الهدوء .
بالاضافه الى ذلك فان مول 5a التجمع الخامس من المطاعم والكافيهات كما ان يتميز بانها تقدم اعلى من الماكولات والمشروبات وايضا هي تضم اشهر العلامات التجاريه .
ونجد ايضا من مميزات مول 5a التجمع الخامس ان الوحدات الاداريه به بعيده عن الوحدات التجاريه كما ان يوفر باهدئه تساعد على العمل بافضل جوده .
كما ان مول 5a التجمع الخامس يحتوي على نظام امني رائع وهو يوفر افراد امن على مدار الساعه، وايضا به مراقبه عليه الجوده متطوره تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي الصوت كل التحركات على مدار الساعه .
كما انه يحتوي على اطفاء حرائق متطوره تعمل تلقائيا، وايضا يحتوي على مولدات كهربائيه حديثه كما ان تعمل ايضا تلقائيا عند حدوث اي ظرف .

مميزات مول 5a القاهرة الجديدة

مول فايف a التجمع الخامس

مول 5a القاهرة الجديدة به مصاعد وسلالم كهربائيه حديثه عاليه الجوده لتسهيل حركه التنقل ، كما انه يوفر طاقم للنظافه يعمل على مدار الساعه افراد للصيانه من اجل الحفاظ على كل المرافق طوال الوقت .
لذلك نجد ان مميزات الاستثمار في مول 5a القاهرة الجديدة كثيرا متعدده حيث انه يحتوي على العديد من المزايا التي تجذب العملاء والمستثمرين كما ان موقع 5a by the waterway عنوان حيوي فهو بالقرب من العديد من المعالم المشهوره . والمناطق الرئيسيه.
وايضا التصميم المعماري ، فإن مول 5a التجمع الخامس لو تصميم ساحر العصريه وبه لمسه فخامه .
بالنسبه للمساحات وخيارات التملك فهو يضم مساحات كبيره ومتنوعه تناسب كل احتياجات الاعمال .

المطور العقاري مول 5a القاهرة الجديدة

شركة ايكويتي للتطوير العقاري

شركه ايكويتي للتطوير العقاري هي الشركه المسؤوله عن مشروع مول 5a الرائع .
شركه لها سمعه طيبه وتمتلك رصيد كبير من الثقه من جانب العملاء، وايضا هي لها خبره كما ان اسعه وكبيره في المجال التطوير العقاري equity developments . فهي تعد واحده من اكبر شركات التسويق العقاري على مستوى العالم .

شركه ايكويتي للتطوير العقاري رجل الاعمال احمد السويدي كما ان هي الشركه ناجحه في عالم العقارات . ولقد نفذت العديد من المشروعات العقاريه في مناطق مختلفه بالشرق الاوسط، وهي شركه تتميز مقدم استخدم افضل المواد بناء وتستعين بافضل الخبراء من اجل التصميمات كما ان لضمان رضا العملاء جميع احتياجاتهم .
كما أن شركه ايكويتي للتطوير العقاري قد نفذت العديد من الاعمال الناجحه مثل
مول داون تاون في مدينه بورسعيد .
بالاضافه الى كمبوند ذا كابيتال واي الذي يقع في العاصمه الاداريه الجديده .
وايضا قامت بتنفيذ مشروع كمبوند واتر واي في التجمع الخامس
وكما أنها قد نفذت مشروع كمبوند واتر واي ذا فيو 2 الذي يقع في القاهره الجديده
بالاضافه الى مول ذا هاب في القاهره الجديده.

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code