كمبوند ميفيدا

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس ارقي مشروعات التجمع الخامس لكل عشاق الفخامة . المجتمعات الراقية و اهتم المطور العقاري شركة اعمار مصر . بتميز الكمبوند بشكل الانفراد لا يوجد لة مثيل من ترتيب الخدمات . الوجهات mivida و الخدمات الرائعة المميزة .

اعمار التجمع الخامس

عنوان كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

ميڤيدا

اهتمت شركة اعمار مصر بأختيار افضل موقع في التجمع الخامس بجوار الجامعة الامريكية يقع المشروع . علي التسعين الجنوبي كما ان قريب من التسعين الشمالي و يسهل الوصول . الية من الطريق الدائري . قريب من الطريق الاوسطي و يبتعد عن طريق العين . السخنة 5 دقائق كما ان يبعد عن العاصمة الادارية 5 دقائق . يبعد mivida . عن مصر الجديدة 20 دقيقة . يبتعد عن مدينة اكتوبر 40 دقيقة فمن مميزات كما ان ميفيدا التجمع الخامس انة علي كل الطرق الرئاسية . و يسهل الوصول الية كما ان في وسط مدارس دولية . جاميعات متعددة و بجوار العديد من المولات التجارية . و اكبر و اشهر المطاعم كما ان النوادي المتنوعة . تعرف علي تاج سيتي اسعار .

خدمات ميفيدا التجمع

فيلا للبيع ميفيدا

اهتمت شركة اعمار مصر للمقاولات بتوفير اكبر قدر من الرفاهية و الفخامة ملاك mivida new cairo . و تنسيق الخدمات و توزيعها و توفير اكبر قدر من الرفاهية و التميز بيناء مجتمع متكامل كما ان متميز في التجمع الخامس .

خدمات كمبوند ميفيدا

العديد من المساحات الخضراء و الزهور ذات الرونق الرائع النادرة مع توفير العديد من الجلسات وسط جمال الطبيعة كما ان توفير مناطق للشواء و الاستمتاع . قضاء اروع الاوقات . مع توفير مسارات خاصة بالجري .
و الدرجات لممارسة الرياضة بكل خصوصية كما ان نادي رياضي يضم العديد من انواع الرياضة . مع توفير الملاعب المتنوعة . و نادي صحي جيم وسبا . توفير في mivida التجمع كما ان مول تجاري ضخم في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
يضم اشهر المطاعم و اميز الاكلات . و العديد من الكافيهات العالمية مع توفير مركز علاجي يضم العديد من . التخصصات كما ان العيادات و مراكز الاشعة و التحاليل . للحفاظ علي صحة ملاك المشروع . حمامات سباحة متنوعة موزعة بشكل احترافي ميڤيدا التجمع الخامس . مناطق ترفية للاطفال .
كاميرات مراقبة و افراد امن منظمين كما ان لتوفير الامن و الامان لملاك الكمبوند .

مميزات كمبوند ميفيدا

مجتمع راقي متكامل يضم صفوة المجتمع لعشاق الفخامة و التميز بالاضافة الي توفير كافة الخدمات و افخم كما ان التصميمات الرائعة لكل عشاق التميز .

أسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

فيلا للبيع في ميفيدا

أهتمت شركة اعمار مصر بتوفير مجتمع راقي . تحقيق اكبر قدر
من الفخامة . و الرفاهية بأسعار تناسب الخدمات و مستوي الخدمات
و الصيانة كما ان بمساحات تبدأ 150 متر للشق تشطيب فاخر .
4.5 مليون و الفلل بداية المساحة 220 متر . بسعر 14 مليون متشطب
كما ان السداد 15% و الباقي 6 سنوات .

المطور العقاري كومباوند مافيدا

كمبوند ميفيدا التجمع

شركة اعمار مصر الاسم اللامع في سماء اكبر مطوري العقارات في العالم و مصر فتم انشاء الشركة في دبي . منذو اكثر من 30 عام من الانجازات و المشاريع المتميزة من اهتمامات . صاحب شركة إعمار مصر كما ان تستعين شركة اعمار مصر بالتعاون مع اكبر المكاتب الاستشارية . و الهندسية و تميزة بالتصميمات العصرية الحديثة في كافة مشروعتها كما ان لتلبية رغبات الملاك و تهتم بأستخدام افضل انواع مواد البناء . و العزل و الكبلات الكهربائية للحفاظ علي حياة العملاء ليصبح . هذا شعار كما ان عنوان شركة اعمار مصر و لها العديد من الانجازات . في . دبي و قطر و فرنسا و امريكا فهي تهتم بأنشاء مجتمعات . راقية مميزة للطبقة الراقية مع استخدام الطاقة النظيفة كما ان توفير جو صحي مميز و الاهتمام . بأدق التفاصيل و المظاهر الجمالية كمبوند mivida
ولا يوجد اي مشاكل كمبوند ميفيدا .

سابقة اعمال شركة اعمار مصر

اب تاون كايرو
مراسي الساحل الشمالي.
كايرو جيت الشيخ زايد

معرض الصور 

فلل للبيع في ميفيدا
كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
كمبوند ميفيدا اعمار التجمع الخامس
عنوان كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
شركة اعمار مصر
شقق للبيع بميفيدا
سعر المتر في ميفيدا
اعمار ميفيدا
اعمار ميفيدا التجمع الخامس
أسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
اسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
mivida
mivida التجمع
mivida compound
ميڤيدا التجمع الخامس
ميفيدا اعمار
ميفيدا اعمار التجمع الخامس
مشاكل كمبوند ميفيدا
كومباوند مافيدا
كمبوند ميڤيدا
Scan the code