ميفيدا التجمع الخامس

ميفيدا التجمع الخامس من مشروعات شركة اعمار مصر للباحثين عن الفخامة و الرقي mivida فتم انشاء مجتمع سكني راقي . مع الاهتمام بكافة التفاصيل في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس من حدائق و ازهار كما ان تم توفير العديد من الخدمات المميزة في كومباوند مافيدا . من شقق و فيلات و سوف نعرض معلومات عن كمبوند ميفيدا .

موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

mivida compound

يقع كومباوند مافيدا في ارقي و افضل موقع في التجمع الخامس بجوار العديد من الخدمات و المولات الشهيرة . علي التسعين الجنوبي كما ان قريب من التسعين الشمالي . و يبتعد ميفيدا التجمع الخامس عن الطريق الدائري 5 دقائق كما ان الوصول الي mivida من الطريق الاوسطي . يبتعد عن العاصمة الادارية الجديدة 10 دقائق كما ان مقابل الجامعة الامريكية بالقاهرة .
يسهل الوصول الية في طريق القادم من اكتوبر المرور بالطريق الدائري . ثم طريق السويس ثم الطري الاوسطي في 40 دقيقة كما ان يبعد عن مصر الجديدة 15 دقيقة . يبتعد ميفيدا اعمار عن طريق العين السخنة 5 دقائق عن الدائري الاوسطي الجديد .

خدمات ميفيدا التجمع

ميفيدا اعمار

أهتمت شركة اعمار مصر بتوفير اكبر قدر من الفخامة لتمييز سكان المشروع و توفير اكبر قدر من الخدمات المتميزة . و الرائعة للمشروع و بناء مجتمع راقي متكامل الخدمات .

خدمات ميفيدا التجمع الخامس

حمامات سباحة متنوعة و موزعة بشكل احترافي علي كل اجزاء الكمبوند
لتسهيل الاستمتاع و راحة الملاك . مناطق ترفية متنوعة للاطفال موزعة بشكل متوازي في اماكن مختلفة بعيد عن العمارات . للحفاظ علي الهدؤ و الاستمتاع لكل الملاك كما ان تم توفير حدائق متنوعة و زهورنادرة متميزة علي كل اجزاء المشروع . للاستمتاع بجمال الطبيعة mivida التجمع الخامس . توزيع اماكن مختلفة للجلوس وسط الحدائق كما ان يوجد اماكن للشواء لخدمة ملاك المشروع . امن و حراسة و كاميرات امنية للحفاظ علي امن الملاك . مول تجاري ضخم يضم العديد من الكافيهات و المطاعم الشهيرة لخدمة ملاك الكمبوند . مركز طبي متكامل من كشق اشعة و تحاليل للحفاظ علي ملاك المشروع . نادس رياضي و صحي جيم و سبا  كما ان يوجد ملاعب متنوعة موزعة علي المشروع فلل للبيع في ميفيدا .

مميزات ميفيدا التجمع الخامس

المجتمع الراقي و الفخامة الغير عادية و التميز لملاك المشروع
مع توفير الخدمات المميزة و الموقع الاستراتيجي .

أسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

ميفيدا اعمار التجمع الخامس

تتميز شركة اعمار مصر بأسعارها المتميزة بالنسبة للخدمات و مستوي التصميمات كما ان وفرت العديد من الاختيارات و طرق سداد مختلفة 15% و الباقي 6 سنوات . و المساحات بداية من 150 متر متشطيب 4 مليون كما ان يوجد فيلات مميزة متشطبة بسعر 14 مليون كمبوند mivida .

ميفيدا اعمار التجمع الخامس

معلومات عن كمبوند ميفيدا

شركة اعمار مصر عنوان الفخامة هذ ما تتيز بة مشروعات شركة اعمار مصر و صاحب شركة إعمار مصر . حيث استخدام افضل مواد بناء و عزل
كما ان تم استخدام افضل خامات في التشطيبات مع الاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية . و التصميمات في انشاء و تصميم المجتمعات المميزة كما ان اهتمت بالملامح الجمالية المنفردة فلها العديد من الاعمال داخل و خارج مصر . و تهتم بتوفير مجتمع راقي متكامل كما ان لها العديد من الاعمال غير ميفيدا التجمع في الامارات . عنوان شركة اعمار مصر الفخامة و الرفاهية المتناهية ولا يوجد اي مشاكل كمبوند ميفيدا  .
سابقة اعمال شركة اعمار مصر
قرية مراسى الساحل الشمالي
كمبوند اب تاون كايرو
كايرو جيت الشيخ زايد .

معرض الصور كومباوند مافيدا

مشاكل كمبوند ميفيدا
كومباوند مافيدا
كمبوند ميڤيدا
كمبوند ميفيدا
كمبوند ميفيدا التجمع
كومباوند مافيدا
كمبوند ميفيدا اعمار التجمع الخامس
فيلا للبيع ميفيدا
فيلا للبيع في ميفيدا
فلل للبيع في ميفيدا
عنوان كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
شقق للبيع بميفيدا
شركة اعمار مصر
سعر المتر في ميفيدا
اعمار ميفيدا
اعمار ميفيدا التجمع الخامس
اعمار التجمع الخامس
أسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
اسعار كمبوند ميفيدا التجمع الخامس
mivida
mivida التجمع
mivida التجمع الخامس
Scan the code