كمبوند روك فيرا

كمبوند روك فيرا التجمع الخامس اميز مشروعات التجمع الخامس مشروع مميز علي الطراز الايطالي مدينة سبيلو الإيطالية . بنفس التصميمات المميزة كمبوند روك فيرا التجمع الخامس شقق و دوبلكس 10 فدان موقع مميز استلام فوري بالتقسيط حتي 6 سنوات . شركة البطل للتطوير العقاري من افضل اسعار الشقق فى التجمع الخامس اتصل بنا الان و احصل علي العرض كمبوند التجمع الخامس .

سابقة أعمال شركة البطل

موقع كمبوند روك فيرا

شركة البطل للمقاولات

اهتمت شركة البطل للمقاولات بأختيار موقع . مميز للغاية في مدينة القاهرة الجديدة فيسهل الوصول اليو علي . الطريق الاوسطي مباشرا و اخر التسعين الجنوبي كما ان قريب من التسعين الشمالي . علي دقائق معدودة من العاصمة الادارية الجديدة يبعد عن طريق السويس 5 دقائق . من افضل كمبوند التجمع الخامس يبتعد عن مصر الجديدة 20 دقيقة كما ان مرورا بطريق السويس . ثم الاتجاة يمين في الطريق الاوسط . بعد كمبوند هايد بارك و نهاية التسعين الشمالي نجد كمبوند روك فيرا التجمع الخامس علي اليمين كما ان قريب نت طريق العين السخنة . في الاتجاة القادم من المعادي و الهرم تسلك الطريق الادائري ثم يمبن في طريق العين السخنة كما ان عند الوصول الي الطريق الاوسطي . اخذ اول كوبري للذهاب الي . الطريق الاوسطي ثم اول كوبري مقابل لكمبوند لافيستا العاصمة الادارية كما ان نجد المشروع مباشرا .

خدمات روك فيرا التجمع الخامس

شقق التجمع الخامس

اهتمت شركة البطل للمقاولات بعمل تصميمات مميزة و اختيار معظم الخدمات و المميزات لراحة ملاك المشروع و الاستعابة بكبر مكاتب التصميمات لعمل تحفة سكنية مميزة .

خدمات كمبوند روك فيرا

العديد من المساحات الخضراء حيث ان نسبة البناء 20% و 80% حدائق و ازهار و توفير العديد من المسارات وسط الحدائق كما ان توفير جالسات مميزة . و تراك للدرجات و الجري . مول تجاري ضخم يضم اكبر المطاعم

كما ان الكافيهات المشهورة و توفير عيادات طبية . معامل تحاليل للحفاظ علي صحة ملاك المشروع . نادي رياضى صحي جيم و سبا و ملاعب . مناطق لترفية الاطفال مؤمنة كما ان بكاميرات للحفاظ علي صحة الاطفال . واي فاي مركزي للانترنت . امن و حراسة عن طريق افراد . امن متنقلين مع كاميرات مراقبة و بوابات . امنية الكترونية لتوفير اكبر امن لملاك الكمبوند كما ان بحيرات صناعية منتشرة . علي ارجاء المشروع عندما تقوم . بالبحث عن افضل شقق للبيع بالتجمع الخامس .

مميزات كمبوند روك فيرا

الموقع المميز و التصميمات الايطالية مع تسهيلات الدفع
و ميزة الاستلام الفوري 20% كما ان فقط شقق للبيع التجمع الخامس .

تصميم مشروع كمبوند روك فيرا

rock vera compound new cairo

اهتمت شركة البطل للتطوير العقاري بعمل لوحة . تحفة فنية من الذوق الايطالي المتميز علي طراز في مدينة سبيلو الإيطاليةمن توزيع الحدائق و الجسور لروعة الجمال و للراحة . النفسية لملاك rock vera compound new cairo مع توزيع الخدمات بشكل متوازن . لتوفير اكبر قدر من الرفاهية مع الاستعانة . بأكبر المكاتب التصميمات . تقسيم المشروع عمارات ارضي و 4 ادوار شقتين في الدور . بمساحات من 130 متر فهي . من افضل اختيارات شقق للبيع فى التجمع الخامس و هي تعتبر كما ان من اسعار شقق التجمع الخامس المناسبة دون مغلاة .

المطور العقاري كمبوند روك فيرا

اسعار الشقق فى التجمع الخامس

شركة البطل للمقاولات من اكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الاوسط و تميزت بأعمالها الفنية المتميز . لكل مشروعتها فتهتم بتصميم منفرد مستوحاة من الطبيعة الخلابة لتعطي التميز لملاك المشاريع كما ان الاستعانة بأكبر المكاتب الهندسية و الاستشارات المعمارية الغربية . لتوفير نمازج رائعة مميزة . توفير خدمات علي اعلي . مستوي لضمان اكبر قدر ممكن من الرفاهية لملاك المشاريع . كما ان لها العديد من الاعمال التي تم تنفيذا و تسليمها و اكتوبر و العبور و شقق للبيع في . التجمع الخامس و العديد من المشروعات داخل و خارج مصر فتستمر . في الابداع المتتالي من مشروع لاخر . لايوجد اي مشاكل او ان . شركة البطل نصابة فهي تقوم بالبناء ثم تقوم بالبيع عنوان شركة البطل جروب الثقة و المصداقية .

سابقة أعمال شركة البطل

مشروع رو فيل العبور علي الطراز الاسيوي .
كمبوند روك ايدين اكتوبر كما ان كمبوند .
براديس اكتوبر . العديد من العمارات السكنية
كما ان في التجمع الخامس و اكتوبر .

روك جولد التجمع الخامس .

معرض الصور 

مدينة القاهرة الجديدة
كمبوند روك فيرا التجمع الخامس
كمبوند التجمع الخامس
عنوان شركة البطل جروب
شقق للبيع في التجمع الخامس
شقق للبيع بالتجمع الخامس
شقق للبيع التجمع الخامس
شركة البطل نصابة
شركة البطل للتطوير العقاري
روك فيرا التجمع
التجمع الخامس
اسعار شقق التجمع الخامس
Scan the code