دي جويا العاصمة

دي جويا العاصمة كمبوند سكني متكامل الخدمات بقلب العاصمة الإدارية . هو أحدث مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري . بموقع استراتيجي متمـيز بالحي السكني الثامن . مقدمات تبدأ من 10% و الباقى تقسيط يصل الي 10 سنوات .

سعر متر دي جويا العاصمة الادارية

موقع دى جويا العاصمة الادارية الجديدة

de joya new capital location

de joya new capital location يقع كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني الثامن R8 بالتحديد القطعة B2-d احد أرقى الاحياء بالعاصمه الادارية كما ان يتمتع الكمبوند بإطلاله على 3 شوارع رئيسية كبيرة .

مما يسهل الدخول كما ان الخروج الي الكمبوند . كمبوند دي جويا يطل على النهر الأخضر و الممشى السياحي مباشرة بالقرب من الحي الدبلوماسي كما ان حي السفارات ايضا بجوار أرض المعارض ومسجد الفتاح العليم . ايضا بجوار كاتدرائية ميلاد المسيح و مدينة الفنون والثقافة  ايضا دار الأوبرا و حي . الوزارات والقصر الرئاسي كما ان قريب جدا من أهم محاور العاصمة  بالأماكن الحيوية . محور بن زايد و الطريق الدائرى الاقليمى بالعاصمة الادارية .

خدمات ومميزات كمبوند دي جويا

مشروع دي جويا العاصمة الادارية

dejoya new capital features هتمت شركة تاج مصر العقارية في العاصمة الجديدة بتوفير العديد من المميزات والخدمات التي تلبى احتياجات جميع الملاك فهو مشروع متكامل ومن أهم هذة الخدمات . aquarium حوض كبير للأسماك علي مساحة 900 متر كما ان يمنح المكان منظر غاية فى . الجمال مناظر و إطلالات خلابة على المساحات الخضراء المنتشرة كما ان البحيرات الصناعية 2 Club House يضم منتجع صحي وجيم وسبا كما ان حمام سباحة مغلق للسيدات . خدمات الأمن والحراسة وكاميرات مراقبة حديثة على مدار الـ 24 . ساعة strip mall ستريب مول كما ان يوجد بة اشهر محلات الاكل والبرندات العالمية . توفير الطاقة الشمسية كمصدر نظيف وصديق للبيئة للطاقة بالكمبوند كما ان مسارات مخصصة لرياضة المشي . والجري وركوب الدراجات . نادي علي اكبر مستوي يشمل ملاعب رياضية متنوعة كما ان حمامات سباحة متنوعة تناسب الكبار والضغار كيدز اريا مخصصة للاعتناء بالاطفال روف خدمي كما ان جراجات خاصه اسفل كل عمارة .

تصميم دي جويا العاصمة

de joya 1 master plan

de joya master plan مساحة كمبوند دي جويا العاصمة 23 فدان تم تخصيص 21% للمباني وباقى المساحه تم تخصيصها للمساحات الخضراء و الخدمات . ويتميز الكمبوند بتصميمات فاخرة و عصرية كما ان قد قامت شركة taj misr developments بالتعاقد مع . أكبر شركات الاستشارات الهندسية شركة Space لتصميم المشروع كما ان كبرى شركات المقاولات شركة Eicc لتنفيذ المشروع . قد حرصت الشركة علي تصميم الكمبوند بطريقة مبتكرة وحديثة كما ان تتيح لجميع الوحدات التمتع بإطلالة ساحرة وخلابة علي . مناظر غاية في الجمال تم توزيع المباني كما ان بشكل مثالي ليشمل 12 عمارة سكنية فقط . وتتنوع المساحات بالكمبوند فتبدأ من 70 متر وتصل الى 410 متر مربع استوديهات كما ان شقق سكنية و شقق دوبلكس و فلل دوبلكس .

اسعار دي جويا العاصمة الادارية

de joya new capital

de joya new capital price تتنوع الاسعار داخل مشروع دي جويا العاصمة الادارية الجديدة علي حسب نوع الوحدة ومساحتها . سعر متر دي جويا العاصمة الادارية يبدأ من 11.500 جنية مصري وتبدأ اسعار الوحدات المتاحة الان مميزة . المساحات المتوفرة بالكمبوند الان تبدأ 135 متر مربع . انظمة الدفع كما ان سداد دي جويا العاصمه الاداريه الجديده . تقدم شركة تاج مصر للتطوير العقاري اكثر من نظام سداد مميز . 10 % مقدم تعاقد كما ان أقساط تصل الي 10 سنوات .

المطور العقاري دي جويا العاصمة

شركة تاج مصر

شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Development
هي الشركة المالكة كما ان المنفذة لمشروع ديجويا العاصمة الإدارية .
تأسست عام 2006 وهي واحدة من مجموعة الشركة المصرية الدولية للإنشاء كما ان قد اهتمت الشركة بتقديم طراز راقي لمشرعها السكنية .

سابقة أعمال شركة تاج مصر

المركز الرئيسي لبنك بلوم مصر القاهرة الجديدة تنفيذ المدرسة الأمريكية بالشيخ زايد كما ان مشروع كمبوند ديار المخابرات العامة بالقاهرة الجديدة .

مشاريع شركة تاج مصر داخل العاصمة الادارية

دي جويا ١

كمبوند دي جويا 2

و دي جويا 3

كما ان تاج تاور العاصمة الادارية .

معرض الصور

دي جويا ١
كمبوند دي جويا ٢
دي جويا 2
اسعار دي جويا العاصمة الادارية
ديجويا
دي جويا العاصمة الادارية
دي جويا ٣
كمبوند دي جويا 2
دي جويا
كمبوند دي جويا العاصمة الادارية
كمبوند دي جويا
شركة تاج مصر

مبيعات كمبوند دي جويا
اتصل الان و احجز وحدتك

01122641874

Scan the code