فيلا للبيع في العبور

فيلا للبيع في العبور حيث ان مدينة العبور تتميز عن باقي المدن السكنية الجديدة ، سوف تتعرف علي اسعار فلل العبور كما ان تحتوي على سوق العبور وهو سوق تجاري كبير . ويوجد خدمات متميزة في فيلا للبيع بالعبور عدد من المدارس و الحضانات والمستشفيات و المراكز الطبية و المراكز التجارية و المساجد و الكنائس وملاعب مفتوحة ونوادي اجتماعية .  وهي ايضا مدينة ترفيهية كما ان يوجد فلل للبيع في العبور الحي السابع . ويتوفر فلل للبيع في العبور بالتقسيط .

فيلا للبيع في العبور

مميزات واسعار فيلا للبيع في العبور

فيلات للبيع بالعبور
تعتبر مدينة العبور من اكثر المدن السكنية المميزة في مصر ، حيث يسميها البعض عروس المدن الجديدة نظرا لانها مدينة سكنية متكاملة بها كما ان  تقسيم عالي من الكفاءة شقق للبيع دار مصر العبور . اهم مميزات فيلا للبيع في العبور مدينة العبور موقعها الاستراتيجي كما ان تقع يمين طريق القاهرة بلبيس الصحراوي . ويحدها غربا طريق القاهرة بلبيس ومن الجنوب طريق القاهرة الإسماعيلية كما ان تقع بالقرب من الطريق الدائري . ممايسهل الوصول منها واليها كما ان يفضل الكثير من الاافراد البحث عن فيلا للبيع في العبور . جولف سيتى العبور  فهي تحتوي على مناطق صناعية بالقرب من المناطق السكنية كما ان تنفرد بالتصميمات الهندسية المميزة ، للوحدات السكنية فيها كما ان يتميز بالتخطيط الجيد للشوارع . فضلا عن الهواء النقي وانتشار المساحات الخضراء في كافة ارجائها .

انواع فيلا للبيع في العبور

و تنقسم الفلل بشكل عام الى نوعين فهناك فلل صغيرة ، اخرى كبيرة كما ان تعتبر فلل صغيرة للبيع بالعبور . هي الاختيار المفضل للعائلات الصغيرة نظرا لامتلاكها واجهة جذابة ، وشكل مميز بالاضافة الى مساحتها المعقولة كما ان اسعار فلل العبور اسعارها المنخفضة بالمقارنة للفلل الكبيرة . لكن الفلل الكبيرة فهي تعتبر الاختيار المفضل للعائلات الكبيرة نظرا لاحتوائها على مساحات واسعة وغرف نوم كثيرة كما ان يوجد بعض الكماليات مثل الشرفة وحمام سباحة والحديقة وغرفة خادمه وغرفة غسيل وكوي وغيرها .
عوامل الاقبال علي فيلا للبيع في العبور
يختلف اقبال الافراد على فلل للبيع في مدينة العبور وفقا للمميزات التي تختص بها كل فيلا من حيث الموقع الجغرافي و المساحات والاسعاركما ان سوف تعرف علي فلل للبيع في العبور بالتقسيط .

تعرف علي هاى سيتى العبور .

فيلا للبيع بالعبور

فلل للبيع في العبور الحي السابع هو احد احياء مدينة العبور وهو حي متوسط يحتوي على عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من  فيلات ودوبلكس فلل للبيع في العبور بالتقسيط ويوجد في الحي عدد من العوامل التي تجذب الكثير من الناس بسبب موقعه المتميز حيث الحي التاسع قريب من المحاور الرئيسية للمدينة مثل: محور العبور – وطريق القاهرة بلبيس الصحراوي ويمكنك الوصول الى هذا المحور من الشارع الرئيسي نجيب محفوظ وهو اكبر واهم شوارع الحي التاسع . فيلا للبيع بالعبور حيث يحتوي على عدد كبير من الخدمات التي تتفرع من شارع سليمان نجيب وشارع الصحافة وشارع البستان وشارع الجامعة الذي يحتوي على جامعة عين شمس فرع مدينة العبور ايضا شارع نجمة ابراهيم وشارع الثقافة ومنير مراد وغيرها تعرف علي اسعار فلل العبور .

تعرف علي هايد بارك الساحل الشمالي .

اهم مميزات السكن في فلل للبيع في العبور الحي السابع

فيلا للبيع العبور
حيث يقدم الحي وحدات سكنية تتمثل في مباني نقابة المهندسين وهي عبارة عن مباني سكنية تقدم وحدات بمساحات مختلفة تصل الى 315 مترا كما ان يوجد فيلات و دوبلكس تصل مساحتها الى 1000 متر مربع .
وهناك عدد من الوحدات السكنية الاخرى التي تطل على شارع رئيسي  بعضها يطل على شارع فرعي وتختلف الاسعار حسب الموقع و المساحة و طريقة عرض الوحدة السكنية ومن الجدير كما ان الحي مناسب للطبقة الارستقراطية .
ويحتوي على انشطة تجارية وترفيهية وعدد من الاندية الرياضية والعيادات والمستشفيات التي تخدم كافة السكان في الحي فضلا عن كمبوندات العبور الرائعة هذه العوامل ادت الى ارتفاع البحث عن فيلات تمليك في العبور الحي التاسع .

تعرف علي كمبوند كيندا و الكمبوند الفندقي كمبوند لا كابيتال  العاصمة الادارية 

فيلات العبور

افضل كمبوندات العبور

فيلا للبيع في العبور روك فيلا

لكل من يحب الاختلاف و التميز و الميول للمعيشة الفاخرة على طراز اسيوى متطور 

اصبح بامكانك الان الاستمتاع بنسيم الحياه والهدوء وصفاء الذهن فى ارقى منطقة بمدينة العبور 

منطقة الفيلات الحى الخامس روك فيل كمبوند احجز وحدتك واشعر بالاختلاف مع كمبوند روك فيل مقدم 15%

 واقساط تصل الي 5 سنوات و 30% واقساط الي 7 سنوات و مقدم 37% وتقسيط تصل 8 سنوات .

فيلا للبيع في العبور هليوبوليس هيلز العبور

الشركة المطورة الشرقيون للتنمية العمرانية احدي شركات مجموعة النساجون الشرقيون الكمبوند 

فلل فقط على الطراز الامريكي كما ان تستطيع استلام فلتك الان نصف تشطيب استلام فوري مقدم 10% 

و10% عند الاستلام اقساط علي 4 سنوات .

فيلا للبيع بالعبور اورو العبور

عباره عن فيلات فقط تاون و توين وستاندلون ارضي و اول و رووف 

يطل علي 4 شوارع رئيسية مقدم 10% والباقي على 8 سنوات.

فيلا للبيع في العبور هاي سيتي العبور

نسبة انشاء 80% استلام فوري  نصف تشطيب تصميم حديث مبتكر لعشاق الرفاهية

 و التميز كم ان مدخل الحي الخامس في ارقي احياة مدينة العبور . و بجوار الاماكن الحيوية

 نادي العبور و الطريق الدائري كما ان جامعة عين شمس فهو كمبوند متكامل الخدمات ذو لمسة جمالية فريدة .

والاستشاري د/ حسن عبد الصبور في افضل مكان في العبور .

تعرف علي مشروع شقق للبيع بالتقسيط .

معرض الصور

فيلا للبيع العبور
فلل للبيع في العبور بالتقسيط
فيلات للبيع بالعبور
Scan the code