قرية كيان راس سدر

قرية كيان راس سدر تشطيب كامل بالفرش أفضل قرى راس السدر عالبحر مباشرا خدمات متنوعة تقسيط حتي 8 سنوات أميز قري راس سدر .

مشروع كيان راس سدر

موقع قرية كيان

كيان راس سدر

يقع المشروع علي مسافة 40 كيلو متر من نفق الشهيد . احمد حمدي شاطئ رملي بعد منتجع كاريبيانو راس سدر كما ان قرية يارا كوين . قريبة من موقف السوبر جيت راس سدر . تقع القرية علي مقربة من منطقة الخدمات كما ان موقع المشروع من افضل المناطق بين قرى راس السدر .

مساحات و اسعار منتجع كيان

منتجع كيان راس سدر

أهتمت شركة إمباير للتطوير العقاري علي تقسيم . المشروع بشكل مثالي حيث ان المشروع علي مساحة 14 فدان . عمق القرية 550 متر . و عرض الشاطئ 110 متر كما ان تم تقسيم الشاليهات لتبدأ من 50 متر تشطيب كامل بالتكيفات و الفرش و اسعار تبدأ من 500 الق جنيها مصرياُ كما ان اهتمت الشركة علي توفير كما ان كل وسائل المتعة . و الترفية المختلفة داخل المشروع لتحقيق اكبر قدر من الرفاهية لكل . ملاك المشروع كما ان لزيادة العوائد الرأسمالية لكل الملاك الناتج عن الشراء و الربح .

مميزات و خدمات قرية كيان راس سدر

شركة امبير

حرصت شركة empire development علي توفير كل وسائل . الرفاهية و الترفية داخل المشروع لتحقيق اقصي استمتاع لملاك المنتجع .

خدمات قرية كيان راس سدر

انتشار الحدائق الرائعة مع البحيرات الصناعية المضيئة يتوسطها الجالسات وسط الازهار و منظر البحر الرائع كما ان حمامت سباحة موزعة بشكل متناسق علي اقسام القرية . تراك للجري و اخر للدرجات . 2 اكوابارك للكبار و الصغار كما ان مول تجاري يضم مطاعم و كافيهات كما ان هايبر ماركيت . اماكن للشواء لمحبي الشواء . مناطق ترفية للاطفال متنوعة كما ان كاميرات مراقبة مع بوابات الكترونية . موزعة علي اقسام المشروع .

مميزات قرية كيان راس سدر

اهم ما يميز المشروع ان المشروع تشطيب كامل مع الفرش و الاجهزة . الموقع بجوار . المدينة و محطة السوبر جيت . توافر الخدمات المتنوعة يزيد من الاستمتاع كما ان قضاء افضل الاوقات . من أفضل قرى راس السدر .

المطور العقاري

شركة امبير

المطور العقاري شركة إمباير للتطوير العقايempire development من . اكبر شركات التطوير العقاري . في مصر و تتميز بالمشروعات المتميزة و تتعامل كما ان مع اكبر شركات التصاميم و الاستشارات لانشاء مشروعات ذات . طابع خاص و تم انشاء شركة إمباير للتطوير العقاي منذو كما ان اكثر من 30 عاماً و لها العديد من الاعمال المتميزة في . مدينة 6 اكتوبر و التجمع الخامس و العاصمة الادارية مشاريع . تجارية مولات تجارية و كمبوند كما ان قري سياحية متميزة .

معرض الصور 

منتجع كيان راس سدر
كيان راس سدر
مشروع كيان راس سدر
منتجع كيان
cyan ras sudr
أفضل قرى راس السدر
اسعار شاليهات كيان راس سدر
مشروع كيان راس سدر
Scan the code