كارنيليا العين السخنة

كارنيليا العين السخنة من  المشروعات المميزة و الجديدة فهو أحد إنجازات . شركة اجنا للتطوير العقاري بالمنطقة  السياحية و المصيفية بالعين . السخنه كما ان تطل على ساحل خليج السويس أهم الشواطئ بمصر .

 لكل من يبحث عن التميز و الأصالة . والرفاهية يمكنه اقتناء إحدى الوحدات الساحلية .

موقع كارنيليا العين السخنة

اسعار قرية كارنيليا العين السخنة

أهم ما يميز منتجع كارنيليا العين السخنة هو الموقع الاستراتيجي الهام ومن افضل القري في العين السخنة فهو ملحق بمنتجع المنونت جلالة السخنة الشهير . يقترب موقع كارنيليا العين السخنة من يبعد بمسافة 30 كيلو مترا فقط عن محطة السخنة 15 كيلو مترا عن كامين زعفرانة 6 كيلو مترا عن بورتو السخنة كما ان من أهم مميزات المشروع أنه يواجه الشاطئ بطول 650 مترا وعلى عمق يصل إلى كيلو وتتراوح الارتفاعات التي تضم الوحدات السكنية من صفر وتصل إلى 160مترا فوق سطح البحر حيث تتمتع كافة الوحدات برؤية البحر مباشرة .

مشروع كارنيليا العين السخنة

خدمات كارنيليا العين السخنة

carnelia ain sokhna

اهتمت شركة اجنا للتطوير العقاري في مشروعها الجديد كارنيليا بالخدمات فهي تضع دائما نصب أعينها راحة العملاء لديها لذلك نجد أنها اهتمت بتوفير الخدمات الترفيهية ليحصل العملاء على خدمة مميزة وعالمية في آن واحد فلا حاجة للخروج خارج المشروع لشراء أي مستلزمات أو التنزه فكل ما يحلم به العميل  عمدت الشركة على توفيره .

خدمات كارنيليا العين السخنة

كريستال لاجون مطاعم على أعلى مستوى من الخدمات

كما ان جودة الطعام لا مثيل لها . وتحت إشراف نخبة من المتخصصين 

كما ان كافيهات مختلفة منها الشرقية للتمتع بالمشروبات وسماع الموسيقى الهادئة . اكوا بارك عملاق يتميز بالعاب مدهشة تناسب الكبار والصغار كما ان مراكز تجارية متخصصة في شتى المجالات . فلا حاجة للتسوق خارجه كما أشهر الماركات العالمية حصلت على محالمخصصة لها لطرح منتجاتها مصاعد كهربائية لكبرى الشركات العالمية المتخصصة .

 كما ان امن وحراسة يعملون باستمرار وعلى  مدار اليوم دون انقطاع . ولديهم أحدث وسائل التأمين كاميرات مراقيه للمنتجع بالكامل لضمان أمن وسلامة بالمشروع نادي رياضي به شتى الألعاب  مناطق ترفيهية مأمنه ومخصصة للأطفال كما ان سيارات جولف يمكن من خلالها التنقل بكل يسر داخل المشروع . فنادق عالمية مثل فندق بوتيك. كما ان البحيرة الأساسية تصل مساحتها إلى 12,000 متر .

   مميزات كارنيليا العين السخنة

  حمامات سباحة مختلفة المساحات وزعت على . المنتجع بمساحة 9,000 متر كما ان تصميمات رائعة للمباني خدمات صيانة كما ان عمال نظافة يعملون على مدار اليوم . مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء. كما ان حدائق ومساحات خضراء . ملاعب رياضية.

carnelia el sokhna

تصميم كارنيليا العين السخنة

اسعار قرية كارنيليا العين السخنة

قرية كارنيليا العين السخنة من اضخم المشاريع السياحية المقامة في العين السخنة والتي توفر كل سبل الراحة والرفاهية لقضاء عطلة صيفية مبهجة والنظر الى أجمل شواطئ العين السخنة وافضل كريستال لاجونز تم تصميم قرية كارنيليا carnelia Ain El Sokhna بطريقة مبتكرة في وئام مع الطبيعة لتوفر للمقيمين نمط حياة متوازن يتوافق مع النظام البيئي. تم تخطيط Cornelia بخبرة على ارتفاعات متنوعة تبدا من مستوى الصفر يصل إلى 160 مترا وعلى مساحة 100 فدان، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بمناظر جبلية استثنائية تفتح على مناظر طبيعية خلابة كما ان يتميز بشاطئ رملي خاص للاسترخاء والتسلية ويجسد هذا التطور الطليعي افضل الهندسة المعمارية الحديثة لتعزيز المواجهات الفريدة والحميمة مع العناصر المحيطة به.

مساحة carnelia ain sokhna

صمم المشروع على مساحة 100 فدان تقريبا و قسم إلى مباني ومساحات خضراء كما ان حصلت الخدمات والمساحات الخضراء على نصيب الأسد فقد اقتربت من 80 % من مساحة المشروع بينما خصص باقي  المساحة للمباني والوحدات السكنية . اهتمت شركة اجنا للتطوير العقاري بجميع الخدمات الأساسية والترفيهية و يتجلى ذلك في التصميمات التي شهدها المشروع كما ان اهتمت به الشركة المالكة .

 تمكن الوحدات السكنية جميعها من رؤية البحر رؤية كاملة فلا توجد وحدة سكنية واحدة لا تتمتع بالإطلالة المباشرة للبحر فقد صمم بطريقة ذكية على هيئة مرتفعات مختلفة بحيث يمكن لجميع مالكي الوحدات السكنية الحصول على رؤية مباشرة للمياه الزرقاء الصافية . كما ان انتهى المشروع بالكامل وتميز بالمساحات المختلفة للوحدات السكنية و التشطيبات الفاخرة مع المطبخ . كما ان الوحدات السكنية فقد تضمنت ما يلي:

التوين هاوس .

الفلل المستقلة .

الشاليهات .

التاون هاوس

كما ان تتراوح مساحات الوحدات السكنية في منتجع كارنيليا من 120 مترا .

 وتصل إلى 500 مترا مقسمة إلى المباني و يحيط بها المساحات الخضراء والخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية 

نظام سداد

5% مقدم حجز من قيمة الوحدة و 5% بعد 3 شهور و الباقي اقاساط على 8 سنوات .
و 5% مقدم حجز من قيمة الوحدة و 5% بعد 3 أشهر و الباقي تقسيط على 10 سنوات .
5% مقدم حجز من قيمة الوحدة و 10% بعد 3 شهور واول قسط بعد سنة .

الشركة المالكة

اجنا العين السخنة

تعد قرية كارنيليا العين السخنة carnelia sokhna أحد المشروعات المملوكة لشركة اجنا للتطوير العقاري فهي أحد الشركات المميزة والرائدة في مجالات الإنشاءات العقارية كما ان تملك العديد من المشروعات التجارية في مناطق مميزة على مستوى مصر بالتجمع الخامس وغيرها من المناطق الحيوية . تعتبر شركة اجنا للتطوير العقاري شركة مساهمة ولديها 4 شركات أخرى بالمجال العقاري وهي تحت إدارة الاستاذ شريف صالح رئيس مجلس الإدارة 

كما ان اشتهرت شركة اجنا بأنها تهتم كثيرا بكل صغيرة وكبيرة في مشروعاتها سواء التجارية أو العقارية فهي تضع نصب أعينها دائما رضاء العملاء .

عين هيلز العين السخنه

فلل الباتيو 5 ايست الشروق

تاج مصر تاور

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

معرض الصور

مشروع كارنيليا العين السخنة
كارنيليا السخنة
carnelia ain sokhna
اجنا العين السخنة
carnelia el sokhna
قرية كارنيليا العين السخنة
Scan the code