كمبوند امارا القاهرة الجديدة

كمبوند امارا القاهرة الجديدة احدث سلسلة نجاحات . التي حققتها New Plan Developments مشروع كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس . حتى يكون اول مشروعتها بالقاهره الجديده مساحات متنوعة Amara New Cairo كما ان بذوق مختلف من الرفاهية كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة بخدمات المتميزة .

موقع كمبوند امارا التجمع الخامس

Compound Amara New Cairo

حيث ان يتهافت الكثير من العملاء الموقع المميز في الاندلس . مقابل الرحاب 2 و كمبوند أمارا ريزيدنس بجوار القرنفل كما ان وجهت الشركة استثماراتها . نحوه من خلال كمبوند امارا القاهرة الجديدة ليكون طفرة . مشروعات الدولة الحديثة كما ان اختيار موقع كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة .

وأهم التفاصيل التي تركز عليها شركة نيو بلان للتطوير العقاري . عند اختيارهم لضمان الحصول على تجربة . حياة فريدة متكاملة في Compound Amara New Cairo ليكونون فيها بالقرب من . كل اماكن الحياة من خدمات و وسائل تنقل متنوعة .

علي شارع التسعين الشمالي كما ان ليكون على مسافة قريبة جدا من أهم المناطق الحيوية . والمشهورة التي توفر بها كافة الاحيتاجات المعيشية و الترفيهية . التي يحتاجها في القاهره الكبرى .

و من المميزات التي يحصل السكان على حياة تتسم بالخصوصية كما ان الهدوء بعيدًا عن مناطق الازدحام بلاضافة الي كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس مجتمع آمن وبيئة صحية ونظيفة . 

ونستطيع القول إن الشركة تمكنت من تحقيق اهم العوامل للعملاء .
أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة كما ان من مشروع كمبوند امارا .

يقترب عن الجامعة الأمريكية 5 دقائق .
يمكن الوصول بسهولة إلى كمبوند امارا بواسطة طريق السويس . والطريق الدائري كما ان طريق العين السخنة .
يبعد عن العاصمة الإدارية بنحو 10 دقيقة .
المسافة بين . مشروع كمبوند امارا القاهرة الجديدة عن مدينة نصر ومصر الجديدة 15 دقيقة الي كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة .

وصف كمبوند امارا القاهرة الجديدة

كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة

Amara New Cairo فسوف يكون الاختيار المثالي لمن يبحثون شقق سكنية بمفهوم عصري لتستمتع بحياتهم مع تحقق للسكان الخصوصية كما ان الرقي الذي يبحثون عنه العديد من العملاء .

فتستمتع بتجربة معيشة فاخرة رائعة في القاهره الجديدة اهم شوارع التجمع الخامس في التسعين الشمالي Amara New Cairo بتصميمات معمارية . 

على الطراز الاروبي الحديث مع توفير مساحات خضراء كبيرة تتخطى 80% من مساحة . المشروع مع توفيرمميزات : موقع كمبوند امارا التجمع الخامس المتميزكما ان اسعار تنافسية و تصاميم معماري مختلف عن باقي تصاميم عصرية التقليدية مع توفير كافة الخدمات التي لرفاهية .
فتكتشف اسلوب حياة مختلف مع بيئة غير تفليدية تجعلك تتمنى لو كان في كمبوند امارا التجمع الخامس . تم بنائو فيعد تجربة مختلفه في Compound Amara New Cairo . لمحبي التميز بمستوى عالي من الرقي والفخامة . مع توفير اسعار مناسبة بنظم تقسيط مميزة .

مساحات كمبوند امارا القاهرة الجديدة

كمبوند امارا التجمع الخامس

مساحة مشروع كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة الجديدة 27 فدان كما ان تم تخصيص اغلب المشروع . لاند سكيب ليكون جميع سكان كمبوند أمارا ريزيدنس يتمتعون بإطلالات رائعة جميلة . مع تنوع كبير للمظاهر الجمالية مع التتنوع في كمبوند امارا نيو بلان القاهرة الجديدة بمساحات مختلفة بين شقق مكونة . من غرفتين و 3 غرفة و 4 غرفة 

كما ان اتاحت شركة نيو بلان للتطوير العقاري وحدات متنوعة للدوبلكس . داخل عمائر مشروعها الحديث بالتجمع الخامسامارا ريزيدنس التجمع الخامس التي ستكون ملائمة للأسر الكبيرة للحصول على مستوى راقي مختلف من الرفاهية .

 يفوق أي مشروع بالتجمع الخامس أو القاهرة الجديدة 
كما ان قررت الشركة المطورة فإن ذلك لم يتم بشكل عشوائي لكنها . 

كانت تخطط منذ البداية في أن تستغلها المساحة بشكل مثالي من أجل توفير اكثر . المساحات المتنوعة . التي يحلم بها العملاء كما ان عملت على اختيار المساحات مختلفة . التي تناسب .

طبيعة تلك الوحدات بما يحقق الراحة النفسية كما ان الرفاهية لجميع سكان المشروع و المترددين علية .

خدمات كمبوند امارا

كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة

تتنوع خدمات كمبوند امارا القاهرة الجديدة لتوفير الرفاهية والمرح ليتفوق أي مشاريع بمصر

كما ان علمت شركة نيو بلان للتطوير منذ اللحظة الأولى لإنشاء مشروع مميز وعلى توفير تجربة عيش مميزة لسكان كمبوند امارا تليق به وتلاقي توقعاتهم من شركة نيو بلان
يحتوي على العديد من المطاعم العالمية والكافيهات .
جراج تحت الارض
يوفر الخدمات الأمنية المتكاملة من كاميرات المراقبة المتطورة كما ان ورجال الأمن .
يضم كمبوند امارا بوابات إلكترونية وتضمن هذه البوابات الأمان العالي و الكبير للسكان من خلال تقنيات متطورة حديثة تسهل عملية التحكم في عملية الدخول والخروج مما يوفر بيئة امنة كما ان مريحة لجميع سكان كمبوند امارا القاهرة الجديدة .
اكبر شركات الصيانة والنظافة على مدار اليوم للحفاظ على النظافة و الشكل الجمالي الي المشروع
جيم و سبا لمحبي الحفاظ علي الياقة البدنية .
تراك للمشي العجل وممارسة العديد من الأنشطة
حمامات سباحة مختلفة و متنوعة الاطوال والاحجام لملائمة جميع ملاك كمبوند امارا القاهرة الجديدة .
ملاعب رياضية مختلفة متكاملة في المشروع كما ان يوفر الفرصة للسكان للتمتع بتجربة رياضية مختلفة ومتنوعة حيث تشمل ملاعب مجهزة للكثير .

مميزات كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس

New Plan Developments

يضم كمبوند امارا التجمع أكثر من مول تجاري ضخم لشراء كافة مستلزمات الأسرة و هايبر ماركيت مع توفير المطاعم العالمية و الكافيهات المتنوعة .
مسجد كبيرلاداء الصلوات في روحنيات عالية داخل كمبوند أمارا ريزيدنس
مركز طبي علاجي يضم مراكز تحليل و عيادات كافة التخصصات ، مركز اشاعة .
ولراحة أكيدة في Amara Residence Compound New Cairo .
كما ان يعمل كمبوند امارا ريزيدنس القاهرة الجديدة بالطاقة الشمسية، فهو يعتبر صديق للبيئة من الطراز الأول .
يوفر الكمبوند مولدات الكهرباء الاحتياطية كما ان أنظمة إطفاء الحرائق لتعمل على ضمان راحة وسلامة السكان في الكمبوند .
مميزات المشروع مميزات كمبوند امارا
تجربة سكنية فريدة تجمع بين الرفاهية والفخامة و الرقي . مما يوحي بأنك تعيش في إمارة خليجية ولكن مع . طابع مصري أصيل تراثي ويتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي في أرقى مناطق في مصر . 

ما يضمن سهولة الوصول إلى المرافق الهامة كما ان التصميم الفاخر للوحدات المساحات المتنوعة تلبي تطلعات العملاء الباحثين عن الاناقه والتميز الفريد

تجربة معيشية استثتائية حيث يجمع بين الأناقة المعمارية الحديثة والفخامة في كمبوند امارا وأما الأسعار التنافسية والتسليم السريع يضعان الخيارات .

لمن يبحثون عن سكن في التجمع الخامس باسعار تنافسية فهذه الميزات . تعكس تجربة كمبوند امارا ريزيدنس  قيمة الكمبوند الحقيقية مما تجعله استثماراً مثالياً للمستقبل .

 بالإضافة إلى توفر الخدمات المتكاملة كما ان المرافق العصرية كل ما يحتاجه السكان لحياة مريحة وامنة .

عيوب كمبوند امارا القاهرة الجديدة

كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس

اهم عيوب كمبوند امارا القاهرة الجديدة لا يقدم فلل للبيع شقق فقط إلا أن مزاياه تتعدي و تتجاوز هذا الأمر . حيث يعوض كمبوند امارا ريزيدنس التجمع الخامس وحدات دوبلكس مع حدائق بمثابة الفيلا مما يوفر مزايا مشابهة للفلل . مثل الحدائق كما ان حمامات السباحة الخاصة كما ان تقديم المشروع بأسعار معقولة . هذة ميزة إضافية كمبوند امارا التجمع الخامس .

أهم مميزات كمبوند امارا التجمع الخامس

Compound Amara New Cairo

كمبوند امارا القاهرة الجديدة مساحات خضراء كبيرة التي تعمل المساحات . على منح الرفاهية للسكان و الفرصة الكاملة في إقامة كل الفعاليات المختلفة الأنشطة الترفيهية .
حمامات سباحة متنوعة . مما توفير حمامات سباحة على أعلى مستوى في كمبوند امارا لتناسب كافة الأعمار .
مطاعم وكافيهات متنوعة الازواق توفر المطاعم الموجودة . في كمبوند امارا القاهرة الجديدة العديد من الأكلات والمشروبات للسكان في أي وقت .
منطقة تجارية ضخمة بالاضافة الي سوف يسهل على السكان التسوق المتنوع في أي وقت بسبب وجود منطقة تجارية كبيرة . تضم أشهر الماركات العالمية والبراندات العالمية
مراكز طبية كبيرة : تعمل المراكز الطبية في امارا القاهرة الجديدة مع توفير الرعاية الطبية المتكاملة للسكان . نتيجة مع وجود العيادات الطبية على أعلى مستوى ممكن .
الأمن والحراسة القوية كما ان يعمل أفراد الأمن والحراسة المتنقلين .

 في كمبوند امارا على مدار 24 ساعة مع كاميرات المراقبة الحديثة . التي ترفع من عامل كبير من الأمان بشكل أكبر .
عوامل الأمان المختلفة توفير مولدات كهربائية كما ان أنظمة إطفاء حرائق حيث يمكن الاعتماد عليها في أوقات الضرورة .

المطور العقاري كمبوند امارا القاهرة الجديدة

شركة نيو بلان للتطوير العقاري

تعد شركة نيو بلان للتطوير العقاريNew Plan واحدة من . شركات الاستثمار العقاري الرائدة في العاصمة الإدارية .

بمشروعتها المختلفة التي قامت بتسليمها في المرحلة الاولي وهي تعد نتاج تحالف بين مجموعة . من الشركات المصرية والسعودية والإماراتية ، مجلس إدارة الشركة السيد/ وليد خالد 

كما ان تلقت مشاريع الشركة استحسان العديد من العملاء المتنوعة . وتجاوزت مبيعاتها بالفعل عدة 20 مليارات .

سيشهد القطاع العقاري تحولاً كبيراً مع صعود شركة نيو بلان التي نفذت كمبوند يعد المشروع تطوراً كبيراً . كواحدة من أبرز شركات العقارات الخاصة ، بدعم قوي من الشركات المساهمة . حيث تميزت نيو بلان للتطوير العقاري بدورها الرائد .

في العاصمة الإدارية كما ان قادت تنفيذ مشاريع تجارية متعددة وسكنية ذات مستوى مرموق و المزج من بين الجودة والابتكار والتي نجحت . في جذب اهتمام العديد من العملاء وتحقيق مبيعات ضخمة .
و تحرص الشركة علي التعاون مع اكبر مكاتب تصاميم عالمية و الاستشارات لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار المصري .
فقامت بالتعاون مع محافظة بورسعيد لإنشاء مشروع سكني . يعد نموذجاً للتطوير العمراني المتميز الرائع . مما يعكس رؤية الشركة الطموحة كما ان سعيها لإحداث فارق حقيقي في . سوق العقارات 
كما ان تعتبر شركة نيو بلان للتطوير من أفضل شركات العقارات . بمصركما ان استطاعت خلال فترة قصيرة أن تصبح تصل إلى مكانة مميزة في السوق العقاري . بسبب المشروعات الرائدة المتميزة والفريدة التي طرحتها Amara New Cairo وتسعى إلى مواكبة التطورات . 

التي تنشأ في السوق العقاري المصري كما ان السعى نحو تقديمها للعملاء . في أسرع وقت كمبوند امارا القاهرة الجديدة حيث تهدف إلى إنشاء مجتمعات سكنية مميزة حديثة كما ان تتوافق مع احتياجات الباحثين عن حياة عصرية حديثة .

سابقة اعمال New Plan Developments

كمبوند أمارا ريزيدنس القاهرة الجديدة

تتميز الشركة بقدرتها على طرح مشروعات فاخرة مميزة لذا . توفر فيها كل المميزات التي يحلم بها العملاء المتميزيين . بداية من اختيار الموقع المناسب الرائع كما ان التصميمات المعمارية الفاخرة .

تتميز الشركة كما ان بالإضافة إلى القدرة على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات والأسعار . التنافسية المنخفضة كما ان أنظمة السداد المرنة طبقا لامكانيات كل عميل .

سابقة اعمال نيو بلان للتطوير العقاري
كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة
– سيرانو العاصمة الإدارية .
كمبوند إيكلا بورسعيد Eclat Portsaid
Atika New Capital .
 طله العاصمة الإدارية الجديدة
كما ان إنشاء عددا من الفنادق المميزة في مدينة شرم الشيخ .
مجموعة أبراج سكنية فاخرة . وشركات بترول في دبي و السعودية .
كمبوند تونينو لامبورغيني بالعاصمة الإدارية
كما ان إيلفين مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital .-

Scan the code