مارينا هيلز بالعين السخنة

مارينا هيلز بالعين السخنة شاليهات بخدمات فندقية . marina hills استلام سنتين بالتقسيط حتي 8 سنوات . فيو بحر رائع قرية مارينا هيلز السخنه . من مشروعات شركة اوربت للتطوير العقاري .

موقع مارينا هيلز السخنه

مارينا هيلز بالعين السخنه

يعد موقع قرية مارينا هيلز بالعين السخنة و سهولة الوصول . من اهم وسائل النجاح و تميز قرية مارينا هيلز السخنه حيث ان marina hills . يقع بجوار محطة جو باص كما ان بجوار بورتو العين السخنه و مقابل مرسي العين السخنة لليخوت . فيبتعد مارينا هيلز السخنة عن القاهرة مسافة 130 كيلو متر بجوا العديد من الخدمات المتنوعة . بالإضافة الي كما ان جود مول تجاري علي واجهة المشروع تم بناء 75% . لتوفير كافة احتياجات العملاء كما ان يبتعد قرية مارينا هيلز السخنة عن محافظة السويس 20 دقيقة كما ان يبتعد المشروع عن اكواباك الجلالة 5 دقائق .

مميزات قرية مارينا هيلز السخنه | marina hills

قرية مارينا هيلز بالعين السخنه

اهتمت شركة اوربت للتطوير العقاري علي توفير كافة وسائل الراحة و الهدوء والاستجمام . في قرية مارينا هيلز السخنه على اعلى المستوىات . من خلال استراجيات فندقية كما ان توفير اماكن للجلوس أمام البحيرات الرائعة والنوافير المضيئة الرائعة كما ان توفير المساحات الخضراء الرائعة كما ان داخل مارينا هيلز العين السخنة .
اقامت شركة اوربت للتطوير العقاري منتجع سمارت سيستم بالكامل . مع توفير انترنت فائق السرعه كما ان في جميع الوحدات الفندقية الموجودة . في المنتجع لتسهيل التواصل كما ان الاستمتاع بالمرافق في مارينا هيلز العين السخنة .
تكييفات مركزية كما ان دش في جميع الوحدات لتوفير اكبر قدر من الرفاهية و الراحة كما ان مع وجود لطيف للاستمتاع و الرفاهية لكافة العملاء داخل مارينا هيلز بالعين السخنة .
-توفير مولدات كهربائية خاصة بالمنتجع تعمل فور حدوث انقطاع في الكهرباء لضمان الراحة كما ان سير الحياة بشكل متناغم رائع  في marina hilss elsokna .
-توفير الامن و الرقابة عن طريق أجهزة إنذار وأنظمة كاميرات كما ان مكافحة الحرائق . على أحدث طراز لضمان الاطمئنان كما ان للسرعة في السيطرة ضرر بالمنتجع .
مول تجاري ضخم كما ان يضم العديد من المحلات العالمية . كافة الاحتياجات الاساسية . لكامة الملاك كما ان داخل قرية مارينا هيلز السخنة .

خدمات مارينا هيلز السخنه | marina hills

قرية مارينا هيلز بالعين السخنه

مارينا هيلز السخنة سمارت سيستم مستدامة تحافظ علي الطبيعة تعمل طول العام في مارينا هيلز السخنة .
شاطئ خاص كما ان يضم العديد من الالعاب المائية المتنوعة . بالاضافة الي مارينا لليخوت .
اول سكاي بيتش في مارينا هيلز العين السخنة .
التمتع بالمناظر الخلابة لكافة الوحدات داخل قرية مارينا هيلز السخنه .
وجود نفس فرع فندق الشركة فندق جيرافتي داخل القرية و ليس منعزل كما ان توفير كافة الخدمات الفندقية داخل المشروع .
مول تجاري ضخم كما ان علي واجهة قرية مارينا هيلز السخنه . يضم العديد من المحلات العالمية و الكافيهات كما ان لتوفير اكبر قدر من الراحة لملاك قرية مارينا هيلز السخنه .

مساحات و نظم سداد marina hilss elsokna

شاليهات فندقية للبيع في العين السخنة

قامت Orbit Developments علي استغلال المساحات داخل القرية بشكل احترافي حيث ان مساحة المشروع 60 الف متر منها 20 الف متر للمول كما ان توفير وحدات ساحلية بفيو رائع على مساحات مختلفة لتناسب ازواق العملاء المختلفة في marina hilss elsokna كما ان من خلال تنوع المساحات و الاختيارات المتنوعة للعملاء .

تبدأ المساحات في marina hilss elsokna من 45 متر مربع ستديو كما ان حتي 185 متر .
كما ان وفرت الشركة العديد من طرق السداد المختلفة في مارينا هيلز العين السخنه لتبدأ من 10% كما ان التقسيط حتي 8 سنوات بنظم سداد مرنة لتوفير احتياجات السوق كما ان العملاء المختلفة .

المطور العقاري مارينا هيلز بالعين السخنة

المطور العقاري هي شركة اوربيت للتطوير العقاري من اكبر شر كات التطوير العقاري في الشرق الاوسط و تخصص الشركة في مجال التنمية السياحية كما ان الفنادق حيث من اكبر الشركات . في الغردقة و تمتلك فندق جيرافتي في سهل حشيش .

 تعد من التجارب الرائعة لكل عشاق الاستمتاع بالطبيعة و الاسترخاء ، تم انشاء الشركة من عام 2000 كما ان توالت انجازات الشركة و تحرص دائما علي التعامل . مع افضل الاستشاريين و المصممين . لانشاء تحفة فنية رائعة و تستنخدم الشركة كافة الوسائل الحديثة كما ان افضل مواد بناء لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار .

Scan the code