البروج كمبوند

البروج كمبوند تنتمى شركة كابيتال جروب بروبرتيز للشركات الرائدة . فى مجال التطوير العقارى فى العالم كما ان لديها العديد . من المنشات المميزة فى انحاء العالم لعشاق الرفاهية و العروض المميزة . كمبوند البروج الشروق تشطيب كامل و نصف تشطيب . بالتقسيط al burouj compound حتي 10 سنوات .

أسعار كمبوند البروج

موقع البروج كمبوند

موقع كمبوند البروج

يتميز بموقعه الاستراتيجي في مدينة الشروق . بالقاهرة حيث تقع المدينة على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي على . نفس خط المستقبل و مدينتي كما ان يتميز ايضا بوجوده بين الطريق الدائري . الاقليمي و المركز الطبي العالمي بينما يبعد عن . العاصمة الإدارية الجديدة ب 10 دقائق فقط وعن مطار القاهرة الدولي 15 دقيقة اما القاهرة . الجديدة فيبعد عنها 20 دقيقة كما ان ان يمكن الوصول بسهولة إلى . الكمبوند بسبب قربه من الطرق والمحاور الحيوية . ومنها طريق القاهرة – الإسماعيلية وطريق القاهرة – السويس وايضا . عن الطريق الدائري الاوسطي والاقليمي .

خدمات البروج كمبوند

كمبوند البروج طريق الاسماعيلية

البروج كمبوند يوجد مساحات مخصصة للاطفال. قاعات احتفالات كما ان يتوافر قاعات مؤتمرات خاصة لرجال الاعمالتوجد حراسة وامن على مدار اليوم . مصاعد سريعة مستوردة عالمية كما ان يوجد مراكز تجارية عالمية بها افخم الماركات العالمية . يتوافر جيم مجهز علي اعلي مستوي كما ان يوجد في نادي اجتماعي مجهز علي اعلي مستوي لتعزيز العلاقات بين الأشخاص وبعضهم البعض . يتوافر قرية ذكية حديثة ولمحبي الثقافة و الرقي.8 يوجد نادى ومركز ثقافى . ساقية الصاوى كما ان اهتمت الشركة المالكة لمشروع البروج بتوفير مدارس كادمس العالمية لضمان مستوي التعليم .

 مركز كابيتال هيلث الطبى للخدمات الصحية. أوركيد بارك (بمعايير جديدة لحدائق القاهرة). 70 فدان مخصصة لزراعة خضروات بسماد عضوي لسكان مشروع البروج . كما ان موقف خاص للسيارات للمقيمين في مشروع البروج. يوجد ممشي رياضي للمشي ومسارات خاصة للدرجات كما ان مناطق مخصصة لركوب الدرجات مولدات كهرباء خاصة بمشروع البروج  كما ان مطاعم راقية عالمية فاخرة . يوجد كافيهات فاخرة كما ان التي وفرتها إدارة الشروق Al burouj هي تسليم الوحدات السكنية تشطيب كامل الترا سوبر لوكس .

مميزات البروج كمبوند

كمبوند بروج

يتميز البروج كمبوند بتصميماته المتميزة والفريدة فى مدينة الشروق التي تقع على طريق القاهرة  الاسماعيلية الصحراوى بجوار الشروق على نفس خط مدينتي والمستقبل فهو موقع مميز بين الطريق الدائرى الإقليمى al burouj compound المركز الطبي العالمي على  مساحة 1200 فدان  ويبعد مسافة 10 دقائق من العاصمة الادارية الجديدة فهو افضل كمبوند في القاهرة الجديدة .

مساحات البروج كمبوند

البروج كمبوند يقع في مدينة الشروق يعتبر موقع . استراتيجي كما ان تنوعت المساحات بين العملاء لتلبية كافة احتياجات جميع . العملاء على اختلاف اذواقهم . و قامت الشركة المالكة للمشروع فاقامة المشروع علي مساحة 1200 فدان وهي . تعتبر مساحة ضخمة كما ان وفرت الغالبية العظمي من المساحة و هي حوالي 83% من . مساحة المشروع للمساحات الخضراء حتي يشعر السكان بالراحة والرقي و الاسترخاء . وباقي المساحة وتقدر 17% من اجمالي مساحة المشروع للمباني فقط وذلك . لكي تمنح الشركة المالكة للمشروع مزيد من الخصوصية . يتميز مشروع البروج بانتشار الحدائق الخضراء الواسعة ذات . مناظر رائعة وخلابة تمنح الشعور بالراحة  والاسترخاء عند النظر اليها .

الاسعار وانظمة السداد البروج كمبوند

تتنوع انظمة سداد قيمة وحدات السكنية والفلل بحسب حاجة . العملاء كما يمكن سداد قيمة الوحدة السكنية كالاتي:

دفعة حجز 5% دفعة مقدم تعاقد 5% فترة تقسيط . على ان يقسط باقي السعر على al burouj compound مدار 10 سنوات اقساط متساوية .

المطور العقاري كمبوند البروج الشروق

مميزات كمبوند البروج

شركة امكان IMKAN هي الشركة المالكة والمطورة لهذا المجمع السكني الذي نتحدث عنه الان وهي احدى الشركات الرائدة في هذا المجال وتعد حاليا أكبر مستثمر أجنبي في مصر بقيمة 400 مليون دولار امريكي لاستثمارات العام الماضي فقط . حيث يشار إلى ان مقر الشركة الرئيسي يقع في ابو ظبي بالامارات العربية المتحدة واتجهت إمكان إلى إطلاق البروج كمبوند في مصر مؤخرا بعد عقد اتفاقية تنمية بين شركتي ابو ظبي و امكان مصر لتضخ اكثر من 6 مليار جنيه في اعمال البناء لهذا المشروع خلال عامين .

سابقة اعمال شركة امكان مصر مطور

البروج كمبوند قامت امكان مصر بتنفيذ مشروعات عقارية عديدة حول العالم حيث يوجد في رصيدها إلى الان 26 مشروعا موزعين على 3 قارات و 6 دول بمساحة كلية 30 مليون متر مربع من الاراضي و من ابرز هذه المشروعات كمبوندات الجرف و ندرة و بيكسل و ميكرز ديستريكت و متنزه الشيخة فاطمة و مول ذا ارتيري في أبو ظبي و فندق فيشر مان في سيشيل و كمبوند لوكاروسيل في المغرب و فيلا الضيافة في الرباط وغير ذلك من المشروعات الاستثنائية الفاخرة الاخرى .

مبيعات كمبوند البروج

01122641874

ومن المشروعات المميزة 

كمبوند ريفان

تاج تاورز العاصمة الادارية

sixty iconic tower | سيكستي ايكونيك تاور

كمبوند ديفينا جاردنز الشروق

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

معرض الصور

كمبوند البروج طريق الاسماعيلية
أسعار كمبوند البروج
مميزات كمبوند البروج
البروج كمبوند
موقع كمبوند البروج
كمبوند بروج
Scan the code