كمبوند ريد المستقبل سيتي

كمبوند ريد المستقبل سيتي ارقي المشروعات Red Mostakbal City شقق و فيلا . بتصاميم عالمية مشروع ريد المستقبل سيتي مشاريع شركة Cornerstone Developments . تعرف علي اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي .

موقع مشروع ريد المستقبل سيتي

Cornerstone Developments اختارت موقع كمبوند ريد المستقبل سيتى بعنايه كبيرة علي الطريق الاوسطي . حيث أن موقع المشروع هو من أهم عوامل نجاحه ، وايضا يمثل الموقع المميز استراتيجي للمشروعات العقارية كما ان اهميه كبيره بنسبة للمستثمرين و ايضا العملاء .
كما أن موقع Red Mostakbal City هو في قلب المستقبل سيتي، وايضا على مقربه بالعديد من الخدمات والمرافق والمستشفيات والجامعات العالميه .
وهذا مما يوفر للسكان سهوله الانتقال منه واليه في وقت قصير مريح .
ايضا يقع كمبوند ريد المستقبل سيتى بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه الهامه : مثل طريق السويس وايضا طريق الدائري الاوسطي.
وايضا يقترب من أماكن هامه مثل مطار القاهرة .
كما أنه يقع بالقرب من مشروع ريد المستقبل سيتي .
وايضا بالقرب من الجامعه الامريكيه هو الجامعه الالمانيه و الجامعه الكنديه .
كما أن كمبوند ريد المستقبل سيتى يقع بالقرب من مول كايرو فيستيفال سيتي .
ونجد أن سكان كمبوند ريد المستقبل سيتى يمكنه الوصول بسهولة لمدينه العاصمة الإدارية الجديدة . وايضا مدينتي و الرحاب يمكن الانتقال إليهم في أقصر وقت .

تصميم كمبوند ريد المستقبل سيتى

خدمات كمبوند ريد المستقبل سيتي

اهتمت Cornerstone Developments بتصميمات كمبوند ريد المستقبل سيتى ، لكي تكون بشكل فريد يعجب العملاء ويشد المستثمرين لذالك . قامت شركه كورنر ستوت للتطوير العقاري بالاستعانه بافضل الخبراء والمهندسين في مجال التصميم العقاري . حتى تمزج بين الفخامه والرقي وايضا الشكل العصري الحديث .
وتم بناء مشروع كمبوند ريد المستقبل سيتي علي مساحه 60 فدان وتم استغلال هذه المساحه . تقسيمها جيدا وتم الحفاظ على مساحات ما بين الوحدات قدر كبير من الاستقلاليه . وتم تخصيص الجزء الاكبر من مساحه الى المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعيه كما ان تعطي اطلالات رائعه للوحدات . تعد اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي .

مساحة Red Mostakbal City

ريد المستقبل سيتي

مشروع كمبوند ريد المستقبل سيتى علي مساحة 30 فدان كما ان يضم مساحات مختلفه متعددة . من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء واختيار ما يناسبهم .
حيث أن مشروع Red Mostakbal City يضم فلل مستقله بمساحات تبدأ من 225متر مربع .كما ان يضم شقق متميزة بمساحات من 125 متراً كما ان اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي تنافسية .

خدمات ريد المستقبل سيتي

موصفات كمبوند ريد المستقبل سيتي

حرصت Cornerstone Developments علي تقديم Red Mostakbal City متكامل المرافق والخدمات . بالاضافه الى توفير عدد كبير من الخدمات الترفيهية .
و ايضا نجد أن مشروع ريد المستقبل سيتي يحتوي على العديد . من المسطحات الخضراء والحدائق الواسعه التي تعطي اطلالات رائعه للوحدات . يتمتع سكان الكمبوند رب العديد من اللحظات السكينه والهدوء بفضل المناظر الطبيعيه الرائعه .
كما أن مشروع ريد المستقبل سيتي يحتوي على العديد من الحمامات السباحه اشكال ، الاحجام لكي تناسب جميع الاعمار
كما ان Red Mostakbal City العديد من مطاعم الكافيهات . التي تقدم اشهر ماكولات والمشروبات جوده وكفاءه
كما ان يحتوي كمبوند ريد المستقبل سيتى على مركز تجاري كبير يوفر . كل احتياجات السكان المختلفه وبه العديد من المحلات العالميه وايضا المحليه كما ان اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتى تنافسية .

مميزات كمبوند ريد المستقبل سيتى

Cornerstone Developments

مشروع ريد المستقبل سيتي يدوم العديد من الجراجات السيارات التي تعمل على منع الازدحام والتكدس وتحافظ على النظام والشكل الحضاري العام داخل الكمبوند .
وايضا يضم Red Mostakbal City العديد من الملاعب الرياضيه التي . متوفر بداخلها رياضيه مختلفه لكي تناسب كل الاذواق السكان .
وايضا يحتوي ريد المستقبل سيتى على ممرات للجري واخرى مخصصه للركوب الدراجات . ممارسه كل الهوايات بشكل امن
كما ان مشروع ريد المستقبل سيتي يدوم العديد من المناطق المخصصه للاطفال مثل الكنز اريا ، وايضا يحتوي . على كلوب هاوس متوفر بداخلها العديد . من الانشطه الترفيهيه الرائعه
كما ان كمبوند ريد المستقبل سيتى يقدم خدمات الامن والحراسه كما ان على اعلى مستوى حيث انه يوفر فريق امني مدرب على اعلى مستوي .
كما أن كمبوند ريد المستقبل سيتي يحتوي على العديد من كاميرات مراقبه حديثه متطوره . تعمل بالذكاء الاصطناعي كما ان ترصد كل التحركات علي مدار الساعة .
وايضا Red Mostakbal City يقدم خدمات الصيانه و النظافه بشكل دوري للمرافق .

مميزات الشراء في كمبوند ريد المستقبل سيتى

Compound Red Mostakbal City

قامت شركه كورنر ستوت للتطوير العقاري بتقديم فرصة مميزه جدا للانتقال والعيش في قلب المستقبل ، من خلال كمبوند ريد المستقبل سيتى .
كم انها حرصت . على ان يكون المشروع متكامل المرافق والخدمات ، بالاضافه اي موقعه الاستراتيجي . الذي يقع بالقرب من العديد المعالم الهامه والجامعات الدوليه كما ان تعد فرصة رائعة للاستثمار و السكن .

اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

اسعار كمبوند ريد المستقبل سيتي مميزة للغاية حيث ان من اهم اهتمامات الشركة . بتوفير عروض متميزة كما ان بموصفات عالمية اتصل الان لعرض متميز .

المطور العقاري كمبوند ريد المستقبل سيتي

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

المطور العقاري كمبوند ريد المستقبل سيتي شركة Cornerstone Developments تعد مميزات كمبوند ريد المستقبل سيتى . انه تابع لشركه كورنر ستوت للتطوير العقاري , حيث انها شركه تمتلك خبره تفوق . ال 30 عام
كما ان من الشركات الرائده في السوق العقاري . والاضافه الى ذلك فهي , امت تنفيذ العديد من المشروعات الناجحه
كما ان شركه كورنر ستوت للتطوير العقاري تهتم بالاستعانه بافضل الخبراء . والمتخصصين للحصول على افضل التصاميم , لمشروعتها التي تحصل على تصميمات فريده كما ان تشد اعجاب العملاء وتجذب انتباه المستثمرين .
كما ان شركه كورنر ستوت للتطوير تهتم بموجبه التطور التكنولوجي , حيث انها تدخل كل ما هو حديث في مشروعتها .
 تقوم ببناء مشروعاتها بتصميمات عصريه وبها العديد من لمسات الفخامه والاناقه .
وتتميز بأنها تحرص دائما على تقديم مشاريع متكامله الخدمات والمرافق .
تعد شركه كورنر ستوت للتطوير تعمل دائما ليكي تكون مشاريعها مطابقة للمواصفات العالمية .
وتحرص شركه كورنر ستوت للتطوير علي توفير مساحات كبيرة داخل مشاريعها المسطحات الخضراء و الاطلالت الطبيعية الرائعة .
و من مشروعات شركه كورنر ستوت للتطوير
مشروع ذا كيرف العاصمة الإدارية
ومشروع مول ذا تيراسيس العاصمة الإدارية الجديدة .

Scan the code