the curve new capital

the curve new capital افضل مشاريع العاصمه الاداريه الجديده . من مشاريع cornerstone developments مشروع تشطيب كامل . موقع كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية مميز شقق ودوبلكس . مبيعات the curve compound – 010022641874 .

ذا كيرف العاصمة الادارية

موقع the curve compound

ذا كيرف العاصمة الادارية

the curve new capital بيتميز من موقع المميز الرائع في القطعة رقم g7 في الحي السكني الثامن كما ان على محورين رئيسيين وموقع the curve compound مميز . قريب من منطقه الخدمات الاساسيه من مدارس ، جامعات ومستشفى بالاضافه الى مجموعه من المولات المميزه كما ان يبعد كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية عن الحي الحكومي . خمس دقائق عن منطقه المولات اربع دقائق المسافه بين المشروع ، مطار العاصمه الاداريه الجديده 10 دقائق كما ان يبلغ الوقت الوصول من الجامعه الامريكيه حتى المشروع 20 دقيقه .

تعرف علي the city new capital .

تصميم كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

the curve new capital

اهتمت cornerstone developments بتصميم كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية بشكل رائع بحيث ان تكون . جميع الوحدات السكنيه تطل على افضل فيو مميز كما ان استعانت باكبر مكاتب التصميم الهندسيه والاستشارات لتقسيم الوحدات بعنايه فائقه . لضمان افضل فيو للبحيرات الصناعيه ، الحدائق والمظاهر الجماليه الرائعه كما ان مساحه المشروع 15 فدان . مقسم بعنايه فايقه علي 15 عمارة و عدد الوحدات 524 وحدة كما ان تم تقسيم مساحات كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية . لتبدا من 110 متر و 176 متر ، 205 م بالاضافه الى شوارد دوبلكس لتبدا من 230 م كما ان بفيو رائع ارضي واول او ثاني بروف .

خدمات كمبوند ذا كيرف

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

حرصت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري على انشاء كمبوند ذا كيرف مميز رائع مع توفر الخدمات المتكامله والمميزات الرائعه بالتعاون . مع افضل للشركات التصاميم لتوزيع الخدمات كما ان على اقسام المشروع بشكل متوازي لتحقيق التكافل . لكافه سكان كمبوند ذا كيرف فقامت بتوفير نادي رياضي اجتماع . على مساحه كبيره بالاضافه الى العديد من الملاعب كما ان الانشطه الثقافيه المختلفه تراك للجري واخر للدراجات توزيع الحظات بشكل رائع .

 على اقسام كمبوند ذا كيرف التي تتوسطها البحيرات الصناعيه المضيئه كما ان الشلالات المميزه للطبيعه الخلابه والراحه النفسيه . لكل ملاك ذا كيرف العاصمة الادارية توفير معدل عالي من الامن كما ان الحراسه عن طريق كاميرات المراقبه وبوابات الامنيه المميزه . مول تجاري ضخم يضم ذا كيرف العاصمة الادارية . العديد من المطاعم المميزه الفاخره . بالاضافه الى كافيهات مميزه كما ان هايبر ماركت والاضافه الى عيادات طبيه وصيدليه .

مميزات ذا كيرف العاصمة الإدارية

ذا كيرف العاصمة الادارية

انتميز ذا كيرف العاصمة الإدارية في العاصمه الاداريه الجديده بانه يقدم خدمه التشطيب الكامل وهذه خدمه قليله من مطورين العاصمه . يقدمها الموقع الجغرافي المميز ذا كيرف العاصمة الإدارية من كما ان يزيد من الطلب عليه وزياده لراسماليه في قمه الاصل هل تصاميم الهندسيه الرائعه الذي . تحدثتها شركة كورنر ستون للتطوير العقاري فهي بالتعامل مع اكبر مكاتب الاستشارات كما ان التصاميم الهندسيه المميزه العالميه . لانشاء ذا كيرف العاصمة الإدارية ليكون مميز فهذا يزيد من قيمه المشروع . بالاضافه الى قيمه سعر العقار تنوع المساحات المختلفه . مع توفير افضل فيو لكافه الوحدات السكنيه كما ان هذا الخيار يعد مميز جدا في هذا المشروع . حيث تقدم الشركه في تصميم الهندسيه . على ان تكون كل الوحدات لها بيوم مميز كما ان يطل على مناطق الخدمات المميزه والرائعه .

المطور العقاري the curve new capital

شركة كورنر ستون للتطوير العقاري

المطور العقاري شركة كورنر ستون للتطوير العقاري شركه لها سابقه كبيره . في السوق المصري في سوق التجمع الخامس كما ان سوق مدينه 6 اكتوبر فقامت cornerstone developments . العديد من الفيلات المميزه والامارات المنفصله كما ان اصلها سعودي جاءت مصر منذ اكثر من 15 عاما وقامت بالعديد من الانجازات دائما . على تقديم cornerstone developments الرسومات الهندسيه المميزه كما ان المشاريع المميزه مع استخدام اكبر تقنيه و تتعاون شركة كورنر ستون للتطوير العقاري . مع افضل شركات الاداره والتشغيل كما ان حتى تكون مشروعات cornerstone developments بنفس الطابع الجمالي المميز .

معرض الصور 

كمبوند ذا كيرف العاصمة الادارية

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code