مول ذا لارك

مول ذا لارك التجمع الخامس مشروع تجاري اداري طبيى . مميز the lark mall new cairo مشاريع tamayoz developments . مشروع ذا لارك مول التجمع الخامس بمساحات مختلفة . اتصل الان 01122641874 .

ذا لارك مول التجمع الخامس

مول ذا لارك القاهرة الجديدة

the lark mall new cairo يقع في مكان مميز للغايه حيث قريب من المناطق الخدمات المختلفه . بالاضافه الى وسائل المواصلات المتنوعه . تقع المنطقة في اكثر المناطق ازدحاما وزياده طلب على المحلات التجاريه كما ان المكاتب الاداريه حيث ان هذه المنطقه . مطلوب عليها الايجار بشكل كبير . وذلك لانها في موقع ذا لارك مول التجمع الخامس مميز لغايه كما ان قريب من العديد من الاماكن الحيويه من الجامعه الامريكيه . و90 الجنوبي بالاضافه الى 90 الشمالي .

تصميم the lark mall new cairo

مول ذا لارك التجمع الخامس

أهتمت tamayoz developments بانشاء مشروع مميز للغايه فهي شركه متخصصه . في مجال بناء المولات التجاريه الاداريه طبيه كما ان اعتدنا على شركة تميز للتطوير العقاري بالتعامل مع اكبر مكاتب الهندسيه . في انشاء the lark mall مميز على شكل بحيرات رائعة في افضل مناطق . المميزه للاستثمار في التجمع الخامس كما ان مول ذا لارك القاهرة الجديدة عباره عن ارضي وتلاث ادوار . الدور الارضي والدور الاول محلات تجاريه . الدور الثاني والثالث مكاتب اداريه بالاضافه الى وحدات طبيه . باسعار تنافسيه . من مساحات 25 م كما ان بتسهيلات حتى ثماني سنوات .

خدمات مول ذا لارك القاهرة الجديدة

the lark mall

حرصت tamayoz developments على انشاء تحفه معماريه بتصميم رائع مميز في التجمع الخامس . حتى يكون علامه مميزه للشركه في . منطقه القاهره الجديده حيث ان الشركه لها العديد من المشاريع المميزه في العاصمه الاداريه الجديده . والعديد من المشاريع في التجمع الخامس والقاهره الجديده كما ان تعاملت مع اكبر شركات التصاميم الهندسيه . بالاضافه للاستشارات المتنوعه لانشاء ذا لارك مول التجمع الخامس . مميز الدور الارضي والدور الاول . محلات تجاريه بفيو رائع بالمساحات اوبن اريا بالاضافه الى الدور الثاني . في يوجد مساحات اضافيه والدور الثالث مكاتب اداريه كما ان حدات طبيه باسعار تنافسيه .

مميزات ذا لارك مول القاهرة الجديدة

 قامت على توفير العديد من مصاعد البانوراما المميزه الزجاجيه سلالم كهرباء بشكل رائع بحيث تضمن . المرور على كافه المحلات التجاريه نافوره كبيره كما ان لوح التسويق خارجيه للمحلات الداخليه والمكاتب والعيادات بالنسبه . لمكاتب الاداريه توفير ريسبشن بالاضافه الى قاعات اجتماعات مختلفه وبالنسبه للوحدات الطبيه . توفير السكرتاريه بالاضافه الى قاعات اجتماعات واماكن للاستراحه كما ان قامت الشركه على توفير ثلاث ادوار جراج تحت الارض . تاثير عمليه المرور توفير الامن والحراسه عن . طريق كاميرات المراقبه والبوابات الامنيه المشدده لضمان الحمايه كما ان لكافه الوحدات التجاريه والداريه والطبيه داخل ذا لارك مول التجمع الخامس .

مساحات ذا لارك القاهرة الجديدة

ذا لارك مول تميز

اهتمت تميز للتطوير العقاري على توفير افضل بديل للمساحات المميزه حيث ان المشروع . على مساحه 6700 مترأ مربعا نسبه البناء فقط لا تتجاوز 20% ، باقي المساحة خدمات المناظر الجماليه وحدائق رائعه كما ان تبدا مساحات التجاريه داخل مول ذا لارك القاهرة الجديدة . بدايه من 25 متر حتى 120 متر المربعا اما عن الوحدات الاداريه والطبيه . فتبدا من 30 متر حتى 90 م كما ان اسعار محلات التجاريه في مول زيارد التجمع الخامس . سعر المتر بخصم اللونش . من 150 الف الدور الارضي والدور الاول من 95000 هم عن الوحدات الاداريه . فتبدا سعر المتر بدايه من 40000 كمان الوحدات الطبيه اللي كما ان تبدا من 45 الف جنيه للمتر .

المطور العقاري مول ذا لارك التجمع الخامس

مول ذا لارك القاهرة الجديدة

المطور العقاري مول ذا لارك التجمع الخامس هي شركه تميز لتطويل العقاري الشركه الرائده في مجال تطوير العقاري . في مصر فلها سابقة اعمال تمتد لاكثر من 15 عام . من العديد من المشروعات المميزه داخل وخارج القاهره كما ان أقامت العديد من المشاريع المميزه داخل القاهره الجديده . ومنطقه 6 اكتوبر العديد من المولات التجاريه والعمارات السكنيه . بالاضافه الى ميني كومباوند وتعتمد دائما بالتعامل . مع اكبر مكاتب التصميم الهندسيه للانشاء مشروعات مختلفه كما ان مميزه في عالم العقار المصري . تحرص على استخدام افضل مواد البناء بالاضافه الى افضل شركات الاداره والتشغيل . حتى تستمر مشاريعها بنفس الرونق والجمال .

مشاريع شركة تميز للتطوير العقاري 

  • 5 بيزنس هب مول العاصمة الإدارية الجديدة .
  • مول ايفوري بلازا مول العاصمة الادارية
  • كما ان مدار مول العاصمة الإدارية الجديدة .

معرض الصور 

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code