جاردن سيتي العاصمة الادارية

جاردن سيتي العاصمة الادارية من اميز المشروعات garden city new capital من مشاريع city edge developments شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري بتصاميم عصرية راقية كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية بالتقسيط .

وصف جاردن سيتي العاصمة الادارية

جاردن سيتى الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري التي تعتبر من أكبر شركات التطوير العقاري بتقديم ارقي كمبوند في العاصمة الإدارية كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية ، حيث أنه يمتاز بالتصميمات العصريه الراقيه التي تجذب اعجاب العملاء و المستثمرين ، وبالإضافة إلى ذلك فإن garden city new capital يضم عدد كبير من المرافق و يقدم العديد من الخدمات المتنوعه التي تلبي كل احتياجات السكان مما يجعله هو الخيار الامثل للاستمتاع بحياه الرفاهيه والرقيه، وايضا هو الخير الامثل للاستثمار العقاري فضلا عن موقعه المتميز .

موقع garden city new capital

جاردن سيتى الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة

نجحت city edge developments في اختيار موقع استراتيجي ، حيوي لمشروع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة .في الحي السكني الخامس . قر يب من النهر الاخضر و البرج الايقوني . حيث أنه يقع في اهم واشهر المدن الجديدة وهي مدينه العاصمه الاداريه الجديده ، حيث أنها مدينة جاذبه للاستثمار كما ان تثير اعجاب كل العملاء ويطلعون للحصول على فرصة ممنيزه لعيش والسكان بها .
و قد وفرت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هذه الفرصه الرائعه ، حيث أن كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية يقع في موقع في غايه التميز كما ان يحيط به العديد من المرافق . وايضا بالقرب من العديد من المعالم الهامه والهيئات الحكومية كما ان متوفر حوله كل الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان . لضمان الحصول ، على حياة رائعه 
كما ان كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الاخضر . الذي يعد من اهم معالم مدينه العاصمه الاداريه الجديده . وهو منتزه كبير وسط المدينه بطول 35 كيلو متر كما ان يربط جميع احيائها ببعضها ، على مجرى نهر النيل 
كما ان كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية يقع بالقرب من البرج الايقوني . وايضا هو يقع بالقرب من مطار العاصمه الدولي .
ونجد أن كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية علي مقربه من فندق الماسه بالاضافه الى انه علي بعد دقائق من جامعة هيرتفوردشاير الانجليزيه .

خدمات جاردن سيتي العاصمة الادارية

شركة سيتي ايدج

حرصت شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري علي أن يكون مشروع كمبوند city edge developments ، به العديد من المرافق و الخدمات المتميزة كما ان يقدم العديد من الخدمات لكي يلبي كل احتياجات السكان . ويستمتعون بتجربة مدهشة داخل الكمبوند
كما ان garden city new capital يحتوي على مجموعة كبيرة من حمامات سباحه مختلفة التصاميم والأحجام . لكي تناسب كل افراد الاسره وكل الاعمار .
يعد كمبوند جاردن سيتي العاصمة الادارية الجديدة يقدم العديد من الخدمات الرياضه . فهو يحتوي على العديد من الملاعب الرياضيه المتوعه لممارسة مختلف أنواع الرياضات كما ان ايضا يضم نادي رياضي علي مساحة كبيرة .
كما انه يقدم العديد من الخدمات الترفيهيه حيث أنه يحتوي على كلوب هاوس راقي . يضم العديد من خدمات الترفيهيه، ومنطقه ترفيهيه مخصصه للاطفال .
بالاضافه الى ذلك فإن garden city new capital .

مميزات جاردن سيتي العاصمة الادارية

يحتوي على نادي صحي به العديد . من الخدمات مثل الجيم وايضا السبا .
ونجد أن جاردن سيتى الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة يضم صيدليه تقدم خدمات علاجية ممتازه .
كما أن شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري . قد خصصت مساحه كبيره للمنطقه التجاريه التي تضم العديد من المحلات التجاريه ، الكثير من المطاعم والكافيهات المميزه .

يقدم خدمات الامن والحراسه على اعلى مستوى، حيث انه يحتوي على العديد . من الكاميرات المراقبه الحديث المطوره التي تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي . وترصد كل التحركات داخل الكمبوند على مدار الساعه .
و ايضا يوفر طاقم من عمال صيانه والنظافه طوال الوقت من أجل الحفاظ على النظافه . الشكل المثالي طوال الوقت ، كما ان يحتوي على جراجات مخصصه للسيارات لمنع التكدس . للحفاظ علي النظام والشكل الحضاري العام بشكل دائم .
وكل ذالك المقومات و المرافق والخدمات تجعله الخيار الامثل . من أجل الاستمتاع بحياة سعيدة وايضا الخيار الامثل للاستثمار.حيث أن قميه وحداته في تزايد مستمر وذالك فضلا عن موقعه الجاذب للاستثمار .

تصميم جاردن سيتي العاصمة الادارية

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

تألقت city edge developments في اختيار افضل مهندسين والاستعانة بأفضل الشركات كما ان من أجل اختيار افضل التصاميم الفريدة .
حيث أن كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية يتمتع بتصاميم عصريه رائعه كما ان نجد أن تصاميم كمبوند جاردن سيتي جاءت تابعه للطراز الفرنسي . وهذا مما يضيف له لمسه عالميه واناقه فريده من نوعها .

وبالنسبة للمساحات الوحدات داخل كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية .
نجد أن شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري قد حرصت على تقديم كما ان حدات متنوعه في المساحات من اجل تلبيه كل احتياجات ورغبات العملاء .
ونجد أن كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية يحتوي على الشقق الراقيه وايضا الفلل الفاخره .

المطور العقاري جاردن سيتي العاصمة الادارية

city edge developments

من أهم مميزات كمبوند جاردن سيتي العاصمة انه تابع لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري كما ان هي تعتبر من اكبر city edge developments . في مجال العقارات كما انها لديها خبرات كبيره في مجال اقامه المشروعات . حيث أنها قامت بالتنفيذ العديد من المشروعات مثل :
ابراج العالمين بالاضافه الى داون تاون العالمين وايضا شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري كما ان قامت بتنفيذ مشروع مزارين الساحل الشمالي . وايضا المقصد فيلات و المقصد ريزيدنس و بالاضافه الى جاردن سيتي .
شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري تمتلك سمعه طيبه في مجال السوق العقاري كما ان تتميز بانها تقدم دائما افضل المشروعات . وايضا هي تحرص طوال الوقت بان تكون مشروعتها مطابقه للمواصفات العالميه . وذلك راجع الى انها ناتج تعاون من هيئه المجتمعات العمرانيه الاسكان .
وتتميز شركه سيتي إيدج للتطوير العقاري بانها دائما تستعين بافضل الخبراء والمهندسين . من اجل الحصول على التصاميم الراقيه الفريده التي تكذب اعجاب والمستثمرين لذلك فهي الخيار الافضل للاستثمار .

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code