فيدالا الجلالة

فيدالا الجلالة علي جبال الجلالة ارتفاع 750 متراً مربعاً عن سطح البحر من vidala مشروعات better house تعرف علي أسعار منتجع فيدالا العين السخنة لبرشور المشروع 01122641874 .

موقع منتجع فيدالا العين السخنة

منتجع فيدالا العين السخنة

أهتمت better house علي اختيار موقع رائع علي جبال الجلالة بحوار مستشفي كما ان جامعة الجلالة علي جبال الجلالة منتجع فيدالا العين السخنة . بجوار مشروع سكاي سيتي شركة بيراميدز ، محطة الترافليك الواصل بالبحر الاحمر كما ان يوجد طريقين للوصول . من طريق الجلالة و من طريق الزعفرانة . يبعد قرية فيدالا الجلالة العين السخنة عن قرية ماليبو العين السخنة 3 دقائق كما ان المسافة بين المشروع و مرسي بورتو السخنة 10 دقائق .

تصميم فيدالا الجلالة

vidala الجلالة

حرصت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري علي التعامل مع اكبر شركات التصميم الهندسي . لانشاء منتجع صحي كما ان علي اكبر مستوي بتصميمات اوربية رائعة . للاستمتاع بالطبيعة الساحرة ، توزيع اماكن الخدمات المتنوعة داخل vidala . بشكل رائع احترافي و التشطيبات الفاخرة كما ان الاستمتاع بكل مظاهر الطبيعة الساحرة للجبال و البحر الرائع .

قرية فيدالا الجلالة العين السخنة

مساحات و أسعار vidala الجلالة

فيدالا الجلالة العين السخنة

مساحة vidala تبلغ 56 فدان مقسمة بعناية فائقة ، تنظيم اماكن الخدمات بشكل احترافي علي اقسام المشروع كما ان تم توزيع الوحدات الي استديو ليبدأ من 60 متراً مربعاً و شقق مميزة ، شاليهات فندقية كما ان فيلات توين هاوس و تاون هاوس و فيلات مستقلة . و تبدأ أسعار فيدالا الجلالة من مليون و 900 الف جنيهاً مصرياً . طرق سداد المشروع هي 10% مقدم كما ان المبلغ المتبقي حتي 9 سنوات .

تعرف علي :

خدمات vidala

فيدالا العين السخنة

كان من اولويات شركة بتر هاوس للتطوير العقاري انشاء تحفة فنية تحاكي الطبيعة و توفير كل وسائل الرفاهية المتنوعة فقامت بتوفير . حدائق مميزة تتخللها بحيرات صناعية بأنوار مضيئة مبهجة ، توفير المظاهر الجمالية المتنوعة بشكل رائع كما ان حرصت علي توفير نادي رياضي . اجتماعي علي مساحة كبيرة كما ان توفير العديد من الانشطة المختلفة الرياضية مع توفير . الانشطة الاجتماعية المختلفة امن و حراسة كما ان بوابات أمنية للحفاظ علي سلامة ملاك فيدالا الجلالة .

مميزات فيدالا الجلالة

يتميز المشروع بالموقع المميز و الاطلالة الرائعة للجبال و البحر مع المظاهر الجمالية الخلابة . التي تعطتي شعور رائعة بالراحة النفسية كما ان بالنسبة للاستثمار فهو يعُد فرصة ممتازة ، ذالك لوجودة بجوار العديد من الجاميعات كما ان زيادة الطلب علي المنطقة مما يزيد من الربح الراسمالي للمشروع . توفير مناطق ترفية مخصصة للاطفال مراقبة بكاميرات المراقبة .

المطور العقاري فيدالا الجلالة

better house development

المطور العقاري فيدالا الجلالة هي شركة بتر هاوس للتطوير العقاري لها اعمال شهيرة ، متنوعة مميزة في عالم العقار كما ان تحرص علي التعامل مع اكبر مكاتب استشارية . لانشاء مشاريع متنوعة . في عالم العقارات المميزة كما ان تهتم بالتعامل مع اكبر شركات الادارة ، التشغيل لانشاء مشاريع رائدة في . عالم العقارات المصرية و من مشاريع الشركة التميزة :

  • سكاي كابيتال كمبوند العاصمة الاداريه .
  • مول سكاي كابيتال العاصمة الاداريه الجديده 
  • كما ان سكاي كابيتال فيو كمبوندالعاصمة الادارية .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

Scan the code