شقق للبيع في العبور

شقق للبيع في العبور تعرف علي افضل الفرص . المتاحة تعرف علي اسعار الشقق فى العبور كاش و تقسيط  . شقق للبيع بالعبور كمبوند و شقق سكنية اتصل بنا . للحصول علي افضل شقة .

شقق للبيع بالعبور

شقق للبيع في جولف العبور

شقق للبيع العبور

كمبوند جولف العبور من المشروعات المتميزة فهو كمبوند متكامل كما ان يقع علي مدخل العبور بجوار كارفور و مجمع البنوك و يحتوي المشروع علي العديد من الخدمات المتعددة نادي . يضم العديد من الانشطة المتميزة كما ان ملاعب و يضم ايضاً علي فندق و حمامات سباحة . وسيلة تنقل داخل المشروع فهو يعد مستوي اجتماعي شقق و فيلات متميزة منطقة لها بوابات و اسعار تنافسية كما ان مقدم يبدأ من 20% و الباقي حتي 6 سنوات .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

هاي سيتي

شقق للبيع فى العبور

كمبوند هاي سيتي العبور يعد من المشروعات المتميزة فهو استلام فوري شقق و دوبلكس كما ان يقع علي محور العبور في ميدان الحي الخامس . تم انشاء المرحلة الاولي هاي سيتي العبور . يضم العديد من الخدمات كما ان تبدأ المساحات من 130 متر حتي 250 متر . من مشروعات شركة الصفور للتسويق العقاري . من اكبر شركات التطوير العقاري كما ان تقدم خطط سداد تبدأ من 20% مقدم حتي 6 سنوات .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

شركة عقارات مصر

اسعار الشقق فى العبور

يوجد العديد من نمازج الوحدات المتميزة في فيلات . متميزة و يوجد وحدات في عمارات الشباب تواصل معانا . سنوفر لك افضل الاختيارات المتميزة كما ان حصول على اجمل منفعه ممكنه هو الاستمتاع بكل مظاهر . الطبيعه الخلابه اسعار الشقق فى العبور مع المناظر الجماليه المتعدده تمت الشركه كما ان بتوفير العديد من المساحات المختلفه فيديوهات . المختلفه البيت العديد من مطالب العملاء المختلفه في شراء واحده . مميزه المواصفات عالميه علامات الرائعه . الخصائص المميزه توفير كما ان موقع رائع وزاره العديد من الخدمات لا حول انا . عارف اي حسدهم المشروع العظيم من الخدمات الرائعه . اسعار الشقق فى العبور هتوفرت الشركه شركات التصميم كما ان استشارات هندسيه انشاء مشروع رائع العديد .

معرض الصور

شقق للبيع في العبور
شقق للبيع بالعبور
شقق للبيع العبور
Scan the code