كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد

كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد افضل المشاريع السكنية سكني و فندقي . من مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري ، من اميز الاختيارات الي شقق للبيع في الشيخ زايد . اتصل بنا للحصول علي تفاصيل الاسعار كمبوند ليفز نيو زايد كما ان للحصول علي عرض مميز .

موقع كمبوند ليفز ويست

el attal developments

يقع ليفز ويست 6 اكتوبر على المحور المركزي . موقع مميز للغايه يقترب من العديد من المناطق الهامه . هايبر وان جامعه اكتوبر وجامعه مصر . يبتعد بدع دقائق عن مول مصر كما ان قريب من طريق الدائري . يبتعد عن هايبر وان خمس دقائق . قريب من المناطق الخدمات المختلفه كما ان بتعد ويست ليفز نيو زايد عن جهاز مدينه اكتوبر خمس دقائق . يقترب من ميدان الحصري 10 دقائق . ليفز 6 أكتوبر مجوار العديد . من الاماكن خدمات المميزه كما ان لتوفير كافه الاحتياجات والترفيه المتنوع . الي شقق للبيع في الشيخ زايد .

كمبوند العتال أكتوبر

مساحات ليفز 6 أكتوبر

كمبوند العتال أكتوبر

اهتمت شركة العتال للتطوير العقاري على تنسيق . وتوزيع المساحات بشكل مثالي كما ان مساحه ويست ليفز في الشيخ زايد 36 فدان 20 فدان . وحدات سكنيه ارضي وثلاث ادوار 680 وحده سكنيه . اثنين فدان وحدات فندقيه تشطيبات فندقيه بالعفش . هو باقي المساحه كمبوند ليفز نيو زايد عباره عن مول تجاري ضخم كما ان يضم كمبوند ليفز ويست اكتوبر العديد . من الخدمات المتنوعه حيث انا نسبه البناء لا تتعدى 20% ونسبه 80% . عباره عن حدائق وخدمات وبحيرات صناعيه كمبوند ليفز نيو زايد . تجسد الطبيعه الخلاقه كما ان تبدا مساحات الوحدات ليفز 6 أكتوبر السكنيه . من 125 متر حتى 250 م دوبلكس كمبوند ليفز نيو زايد .

خدمات ويست ليفز نيو زايد

el attal developments

حرسه شركة العتال للتطوير العقاري على انشاء . كومباوند متكامل يضم العديد من الخدمات وسائل الترفيه المتنوعه كما ان تنوع المظاهر الجماليه حيث يضم كمبوند ليفز ويست اكتوبر . العديد من الخدمات المميزه الرائعه . ومنها امتداد الحدائق بشكل رائع وتنوع المظاهر الجماليه كما ان يتوسط الحدائق بحيرات صناعيه مضيئه . لاضافه الشكل الجمالي امن وحراسه . عن طريق كاميرات مراقبه وافراد عمل متنقلين . لضمان اكبر امن للافراد كما ان مناطق ترفية للاطفال مراقبه بكاميرات المراقبه نادي رياضي .

 اجتماعي يضم leaves west october نادي رياضي اجتماعي . العديد من الانشطه ثقافيه المختلفه تراك الجري كما ان اخر للدراجات للحفاظ على اللياقه البدنيه . بمظاهر جمالية رائعة . يضم كمبوند العتال أكتوبر العديد من المطاعم المختلفه ، الكافيهات العالميه ومركز طبي وعلاجي وصيدليه كما ان توفير كمبوند ليفز نيو زايد مناطق للشوايه لمحبي ممارسه الشوى .

اسعار ونظم سداد كومباوند ليفلز

كمبوند ليفز ويست

كما اعتدنا على العتال هولدنج للتطوير العقاري توفير اسعار تنافسيه . بمواصفات عاليه حيث استعاده الشركه باكبر مكاتب التصميم الهندسيه كما ان كمبوند العتال أكتوبر هو الدكتور رائد فهمي . الذي يهتم بتوفير كمبوند ليفز نيو زايد كافه المظاهر الجماليه للطبيعه . وتقسيم المساحات بشكل مثالي كما ان تبدا المساحات ويست ليفز نيو زايد من 125 متر . حتى 250 م . باسعار تبدا من 20 الف للمتر نظم سداد كمبوند ليفز نيو زايد تبدا من 10% والتقسيط . حتى تسع سنوات كما تهتم الشركه بتوفير كمبوند ليفيز اكتوبر . نظم سداد خاصه بكل عميل حسب امكانيات الدفع شقق للبيع في الشيخ زايد كما ان تهتم لساسه المرونه لشركه العتال لتطوير العقاري .

المطور العقاري كمبوند ليفز ويست الشيخ زايد

el attal developments

العتال هولدنج للتطوير العقاري لا سابقه اعمال كبيره .  تمتد لاكثر من 30 عاما في السوق المصري كما ان العديد من انجازات والمشاريع الناجحه . التي تم البناء والبيع الكامل فتعدي من اهم هذه الشركات الموجوده . في السوق المصري لتوفير تصميم الحديثه مع الزوق المميز كما ان توفير العتال هولدنج للتطوير العقاري كافه الخدمات . داخل المشاريع والاستعانه كمبوند ليفز 6 أكتوبر . باكبر مكاتب التصاميم الهندسيه والاستشارات لبناء مشروعات . مميزه رائده في عالم العقار المصري كما ان لها العديد من مشاريع السكنيه والتجاريه في عالم العقار شقق للبيع في الشيخ زايد .

سابقه اعمال شركه العتال لتطوير العقاري

كومباوند باركلين العاصمه الاداريه الجديده بجوار الجامعه السويديه . تم البناء وبيع كما ان معظم الوحدات السكنيه كومباوند سكني ترفيه فندقي . يتميز بتنوع المظاهر الجماليه والبناء على افضل وسائل تقدم التكنولوجي . ولها العديد من مشروعات السكنيه في . مناطق التجمع الخامس ومدينه 6 اكتوبر كما ان تعدي الشركه من الشركات الرائده في عالم العقاري المصري .

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

https://wp.me/pcV2Pl-jB the crown palm hills
https://wp.me/pcV2Pl-gJ صن كابيتال
https://wp.me/pcV2Pl-px كايرو جيت الشيخ زايد
https://wp.me/pcV2Pl-pg كيفا 6 اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-BO جولف اكستنشن 6 اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-Bk كنز حدائق اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-Bf ذا اكسيس مدينة اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-cTk شقق للبيع في اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-fl4 ايزولا حدائق اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-hCc دي جويا نيو زايد
https://wp.me/pcV2Pl-h2K تاله اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-gIB دي جويا الشيخ زايد
https://wp.me/pcV2Pl-gmh كمبوند ريفيرز الشيخ زايد
https://wp.me/pcV2Pl-g0T كمبوند جولز
https://wp.me/pcV2Pl-fZf كمبوند تالة اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-fWF دي جويا الشيخ زايد
https://wp.me/PcV2Pl-cGM كمبوند ايكو ويست
https://wp.me/PcV2Pl-cuE كمبوند بادية
https://wp.me/PcV2Pl-9ly كمبوند روك ايدن حدائق 6 اكتوبر
https://wp.me/PcV2Pl-crX كنز كمبوند
https://wp.me/PcV2Pl-782 ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر
https://wp.me/pcV2Pl-fOE ايكو ويست اكتوبر

Scan the code