افضل كمبوندات التجمع الخامس

افضل كمبوندات التجمع الخامس تعرف علي العروض افضل كمبوندات في التجمع الخامس . شقق و فيلات تعرف علي اسماء كمبوندات التجمع الخامس .

اسماء كمبوندات التجمع الخامس

  • كمبوند سراي
  • تاج سيتي القاهرة الجديدة
  • جاليريا ريزيدنس
  • هايد بارك
  • ستون ريزيدنس .
  • فيفث سكوير
  • المصراوية
  • روك فيرا
  • تريو جاردن .
  • مونتن فيو
  • قطامية وان 
  • امورادا
  • اللوتس الشمالية
  • بيت الوطن .

كمبوند سراي

اسماء الكمبوندات في التجمع الخامس

مشروع سراي من اميز المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة علي طريق السويس بعد مدينتي كما ان يضم فيلات و شقق متميزة تم التسليم بالفعل . يتميز بوجود خدمات متنوعة نادي و مول تجاري ضخم حمامات سباحة 

كما ان بحيرات مضيئة رائع من اسماء كمبوندات التجمع الخامس و ارقى كمبوندات التجمع الخامس . لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي كمبوند سراي .

تاج سيتي القاهرة الجديدة

كمبوندات تحت الانشاء بالتجمع الخامس

يتميز بالموقع الجغرافي المميز تقاطع طريق السويس كما ان الطريق الدائري تاج سيتي التجمع مدينة متكاملة . علي مساحة 120 فدان شقق و فيلات . تم تسليم المرحلة الاولي كما ان بالتقسيط حتي 8 سنوات . لمعرفة المزيد برجاء زيارة الرابط التالي مميزات تاج سيتي .

جاليريا ريزيدنس

كمبوندات في التجمع الخامس

كمبوند جاليريا يقع بجوار الجامعة الامريكية شقق و دوبلكس استلام فوري كما ان يوجد مول تجاري ضخم يعمل و يتميز المشروع بالتصاميم الحديثة كما ان الفيو الرائع لمعظم الوحدات . 

هايد بارك

ارقى كمبوندات التجمع الخامس

مساحة هايد بارك 1300 فدان كما ان موقع المشروع مميز . حيث يقع في التجمع الخامس . في شارع التسعين الجنوبي الطريق الاوسطي . 

هايد بارك من مشروعات شركة هايد بارك . وهي من الشركات الرائد في التطوير العقاري كما ان تاسست عام 1987م . ولها اكثر من سابقة اعمال . في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي كما ان فرت الشركة افضل طرق سداد . 10% والباقي علي 9 او 10 سنوات .

ستون ريزيدنس

أرخص كمبوندات التجمع الخامس

مساحة المشروع 143 فدان ومساحة المبانى ارضي و3 ادوار وروف الدور علي وحدتين . ستون ريزيدنس يقع التجمع الخامس . قريب من الطريق الدائري 10 دقائق من المعادي ومدينة نصر كما ان ستون ريزيدنس قريب من المطار . 

خدمات المشروع 10 حمامات سباحة 14 بحيرة صناعية . وكلوب هاوس كما ان ستون ريزيدنس من . مشروعات شركة رؤية pre وفرت الشركة اكتر من نظام للسداد 7% علي 7 سنوات كما ان 15% علي 8 سنوات او 20% علي 9 سنوات .

المصراوية

كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

مشروع متميز بين التسعين الشمالي ، الجنوبي مقابل كوبري الرحاب . مشروعات شركة المهندسون المتحدون .

 

كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده

نجد ان الخيار الامثل للاستمتع بالراحه والرفاهيه في الاستثمار في كمبوند تاج سيتي الذي يقع في قلب القاهره الجديده ولقد حرست شركه مدينه نصر للاسكان والتعمير المطور العقاري . لهذا المشروع بان يكون في موقع مميز . 

حيث نجد أنه يقع على طريق السويس مباشره. كما حرصت على ان يكون . كمبوند تاج سيتي متكامل الخدمات كما ان اهتمت بكل تفاصيل البناء حيث انها استخدمت افضل انواع البناء بافضل الخبراء والمصممين .

موقع كمبوند تاج سيتي
كمبوند تاج سيتي فهو يطل على طريق السويس مباشره، ما هو ايضا على مقربه . من مطار القاهره الدولي وفندق جي دبليو ماريوت القاهره 
كما ان يمكن الوصول الى اشهر مناطق العاصمه القاهره في دقائق معدوده . مثل مدينه نصر وايضا هليوبلس كما ان هذا يقدر في حوالي 10 دقائق فقط .
وايضا نجد كمبوند تاج سيتي جدا من الطريق الدائري لما يسهل عمليه الوصول ييسر عمليه الانتقال بشكل كبير ، وايضا في دقائق معدوده كما ان تفصل بين كمبوند تاج سيتي ولا المعادي وايضا وسط البلد الشهيره .
وايضا كمبوند تاج سيتي علي مقربه من شارع التسعين الرئيسي وهو من اهم شوارع القاهره الجديده واكثرها حيويه كما ان صول ايضا الى المطار القاهره الجوي في حوالي خمس دقائق فقط .
لذلك نجد كمبوند تاج سيتي يمتاز بموقع استراتيجي .

      خدمات كمبوند تاج سيتي

يتمتع كمبوند تاج سيتي بالعديد من المميزات والخدمات ومنها إن كمبوند تاج سيتي يوفر الكثير من الخدمات التعليميه ويحتوي على عيادات وخدمات طبيه كما ان ايضا اماكن مخصصه لممارسه الرياضه .

 والاستمتاع بالطبيعه والمسطحات الكبيره الخضراء من اجل الاستمتاع بالهواء النقي بالاضافه الى مناطق كما ان ترفيهيه على مساحات كبيره مخصصه للاطفال اخرى كما ان للاقامه الحفلات الشواء والحفلات الخاصه .

 كمبوند تاج سيتي بي عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تمتاز بالجوده العاليه وايضا كمبوند تاج سيتي يحتوي على نادي رياضي كبير ويتمتع بوجود جيم بالاضافه الى نادي صحي مجهز على اعلى مستوى .

بالاضافه الى المسطحات المائيه والبحيرات الصناعيه التي تعطي منظر رائع جذاب كما ان فيو مميز به محلات تجاريه علامات تجاريه عالميه لذلك نجد انه مشروع متكامل .
الخدمات والمرافق .

مساحات كمبوند تاج سيتي
يتميز كمبوند تاج سيتي بانه يتمتع بمساحات مختلفه تبدا من 75 م حتى 500 م
ونجد ان شركه مدينه مصر قد قامت بتنفيذ المشروع عالم الساحه كبيره وضخمه تقدر بنحو 1000 فدان .
كما أن كمبوند تاج سيتي تحتوي على العديد من الوحدات المتنوعه فهو شقق كما ان ايضا دوبلكس بالاضافه الى تاون هاوس الاضافه الى فيلات مستقله وأيضا يحتوي على توين هاوس و وان ستوري هاوس .

المطور العقاري شركه مدينه مصر

شركه مدينه مصر اكبر شركات العقاريه التي توجد في مصر فهي تمتاز بخبرتها الطويله في مجال العقارات متحرص شركه مدينه مصر دائما على كما ان تقديم افضل جوده وافضل الخدمات شركه مدينه نصر . 

تهتم اهتمام شديد بالتصاميم بحيث ان تتميز بالعصريه وايضا الفخامه فهي تجذب الكثير من المستثمرين كما ان هي تتميز باختيار الموقع الممتاز للمشروع .
شركه مدينه مصر تاسست عام 1959 لذلك ان نجد انها بدات مسيرتها منذ زمن طويل كما ان لها العديد من الخبرات ولها العديد من المشروعات الكثيره المتميزه 
ونجد انا في بدايه مسيرتها قد بدات في تطوير5.4 مليون متر مربع من ارض مدينه نصر ونجد ان شركه مدينه مصر كما ان قد نجحت في تطوير هذه الارض كان ارجعها ملحوظا جذاب واكتسبت قدر كبير من الثقه من العملاء .
ومن اعمال شركه مدينه مصر

كمبوند بريميرا في الواحه
و مشروع كافانا سبرينجس في القاهره الجديده
كمبوند سراي القاهره الجديده
بالاضافه الى تاج سيتي القاهره الجديده

 

Scan the code