كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة أميز المشروعات SQ1 New Cairo شقق بتصميمات . رائعة كمبوند سكوير وان القاهرة الجديدة مشاريع شركة hdp للتطوير العقاري اتصل بنا لعرض متميز .

موقع SQ1 New Cairo

قامت شركه HDP التطوير العقاري باختيار موقع الكمبوند في قلب القاهره الجديده , حيث أن موقعه استراتيجي غرف الشويفات . ارقي المناطق كما ان يتميز بأنه قريب من العديد من المدن والطرق الهامه .
كما ان كمبوند SQ1 القاهره الجديده يتميز بموقعه الحيوي القريب من الجامعة الأمريكية . وايضا يقترب من الطريق الدائري الاوسطي و طريق السويس .
كما أنه يقترب من مدينة نصر وايضا مصر الجديده .
ويبعد عن محور محمد نجيب بدقائق معدودة
وايضا هو بالقرب من مدينة الرحاب ومدينتي.

وصف كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

Compound SQ1 New Cairo

لقد قدمت شركة HDP للتطوير العقاري فرصه رائعه للانتقال ، والعيش في قلب القاهره الجديده كما ان من خلال مشروع كمبوند سكوير وان القاهرة الجديدة . الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز القريب . من العديد من المعالم والمناطق الهامه وايضا يتميز بتصميماته الفريده الرائعه , وبأن شركه HDP . قد حرصت على ان المشروع يقدم العديد من . الخدمات كما انه متوفر به العديد من المرافق التي تضمن . حياه بها العديد من لحظات السعاده والاستمتاع بالرفاهيه .

تصميم كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

سكوير وان التجمع الخامس

جاءت التصميمات المعمارية في كمبوند سكوير وان القاهرة الجديدة بشكل مبهر حيث أنه شركه HDP اختارت أن تتعامل مع افضل المتخصصين والمهندسين المعماريين للحصول على هذا التصميم الفريد العصري .

 ويتميز تصميمه بأنه مستوحاه من الطراز العالمي الذي يتميز الانسجام والنتاغم بين المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وبين المباني السكنية .

وايضا حرصت الشركة المطور علي أن يتوفر مساحه كافيه بين الوحدات لتحقيق قدر كبير من الخصوصية داخل الكمبوند, وايضا اماكن مخصصة للكيدزاريا.
وجاءت المساحه الكليه الكمبوند تبلغ 10 فدان .
كما ان ممباني كمبوند سكوير وان التجمع الخامس تتكون من دور ارضي و 5 ادوار متكررة.
كما ان إجمالي عدد الوحدات في مشروع . كمبوند سكوير وان التجمع الخامس تبلغ 293 وحده .

مساحات كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

سكوير وان التجمع الخامس

حرصت شركه HDP للتطوير العقاري ان تقدم مشروع .
كمبوند SQ1 القاهره الجديده يحتوي على وحدات متنوعه كما ان مختلف في المساحات حتي تلبي كل احتياجات العملاء . ونجد ان مساحه الشقق في كمبوند سكوير وان القاهرة الجديدة كما يلي :
شقق من غرفة واحدة تبدأ مساحتها من 70 متر الي 89 متر . مربع 
كما ان يحتوي على شقق من غرفتين تبدأ مساحتها من 124متر الي 134 متر مربع .
وبالإضافة إلى شقق ثلاثه غرف كما ان تبدا مساحتها من 159 متر مربع .
وايضا يحتوي كمبوند سكوير وان القاهرة الجديدة على الدوبلكس كما ان تبدا مساحته من 240 متر مربع .

خدمات كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

اسعار سكوير وان القاهرة الجديدة

حرصت شركه HDP للتطوير العقاري على ان SQ1 New Cairo يحتوي على . العديد من المرافق الخدميه وايضا الترفيهيه التي يبحث عنها السكان ومن اجل الاستمتاع . بحياه الرفاهيه الكامله ولذلك اهتمت الشركه المطوره كما ان لهذا المشروع بان تكون كل الخدمات قريبا من الوحدات .
كما أن كمبوند SQ1 القاهره الجديده . يحتوي على العديد من الحمامات السباحه المختلفه في التصاميم كما ان الاحجام لكي تناسب كل اعمار الاسره .
وايضا يحتوي SQ1 New Cairo علي العديد من المساحات الخضراء . وايضا الحدائق الواسعه وايضا منطقه مخصصه للاندسكيب . التي تعمل على تزويد الوحدات باطلالات رائعه .
كما ان كمبوند سكوير وان القاهرة الجديدة يحتوي على منطقه تجاريه التي تسهل كما ان على السكان التسوق في اي وقت يرغبون .

مميزات كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

كمبوند سكوير وان التجمع الخامس

كمبوند SQ1 القاهره الجديده يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات التي تتميز بانها تقدم اشهى الاكلات كما ان المشروبات على اعلى مستوى من الجودة .
كما ان مشروع كمبوند سكوير وان التجمع الخامس يحتوي على منطقه . مخصصه للكبد ايريا بها العديد من الانشطه المختلفه التي تناسب الاطفال .
وايضا يقدم كمبوند سكوير وان القاهره الجديده من الخدمات الرياضيه . حيث انه يحتوي على الملاعب الرياضيه المختلفه . لممارسه كل الالعاب المتنوعه التي يفضلها العملاء
كما ان متوفر داخل الكمبوند مسارات للجري واخرى للركوب الدراجات من اجل ممارسه . كل الهوايات بشكل امن 
كما أن كمبوند SQ1 التجمع الخامس يقدم خدمات الامن والحراسه على اعلى مستوى . حيث انه يوفر فريق اني يعمل داخل الكومباوند على مدار الساعه كما انه يحتوي .

 على العديد من كاميرات المراقبه الحديثه المتطوره التي ترصد كل التحركات كما ان طوال الوقت .
وايضا كمبوند SQ1 التجمع الخامس . يقدم خدمات الصيانه كمت ان النظافه للمرافق بالشكل دوري .

المطور العقاري كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

اسعار كمبوند SQ1 القاهرة الجديدة

من مميزات مشروع كمبوند SQ1 القاهره الجديده انه تابع لشركه HDP للتطوير العقاري , حيث أنها من الرائده في مجال التطوير العقاري كما انها تاسست . بدعم من البنك التعمير والاسكان لذلك فانها تملك رصيد كبير . من ثقه العملاء وايضا تتمتع بالسمعه الطيبه في السوق العقارات .
وتتميز hdp developments . بانها تسعى دائما للتقديم مشروعات كما ان مطابقه للمواصفات العالميه ومتوفر بها العديد من المرافق والخدمات .
ولقد قامت hdp developments . لتنفيذ العديد من المشروعات الناجحه ومنها
كمبوند تالدا القاهره الجديده
كما ان كمبوند تراس الشيخ زايد الجديده .

معرض الصور 

سكوير وان التجمع الخامس
Scan the code