Compound Talda

Compound Talda Mostakbal city كمبوند مميز من مشاريع شركة hdp للتطوير العقاري شقق و فيلات . مشروع كمبوند تالدا المستقبل سيتي بتسهيلات حتي 9 سنوات تالدا المسقبل .

موقع كمبوند تالدا

موقع كمبوند تالدا المستقبل سيتي

اسعار فيلات تالدا

اهتمت شركة hdp للتطوير العقاري على الاختيار موقع كمبوند تالدا المستقبل سيتي مميز للغايه في مدينه المستقبل سيتي . مقابل بوابة مدينتي 5 بجوار كمبوند مونتي نابولين يطل Compound Talda على حديقه مركزيه . بعد كومباوند روسيال المسافه بين تالدا المستقبل سيتي ، طريق السويس 1 دقيقه كما ان يبتعد تالدا المسقبل عن مطار القاهره الدوليه 10 دقائق . كمبوند تالدا قبل العاصمه الاداريه ب 10 دقائق . المسافه بين كمبوند تالدا المستقبل سيتي ، بين الجامعة الامريكيه 15 دقيقه كما ان بجوار العديد من الخدمات المميزه ووسائل المواصلات المتنوعه .

مساحات كمبوند تالدا المستقبل سيتي

اسعار تالدا المستقبل سيتي

اهتمت شركة hdp للتطوير العقاري على انشاء Talda Mostakbal city بشكل مميز بالتعاون . مع اكبر مكاتب الهندسيه والتصاميم كما ان توزيع المساحات والخدمات في كمبوند تالدا المستقبل سيتي بشكل متناسق على اقسام المشروع . مساحه تالدا المستقبل سيتي 30 فدان تم بناء على مساحه 20% فقط كما ان باقي المساحه Compound Talda Mostakbal city . عباره عن خدمات وبحيرات صناعيه وحمامات سباحه مميزه كما ان يضم تالدا المسقبل 600 شقه سكنيه المساحات تبدا بدايه من 120 م بالاضافه الى 140 . ارضي وخمس ادوار كل دور اربع شقق كما ان فيلا تالدا المستقبل سيتي فاخره بمساحات تبدا من 275 م حتى 295 م .

اسعار و انظمة سداد تالدا المستقبل سيتي

مشاكل كمبوند تالدا

حرصت شركة hdp للتطوير العقاري على وضع اسعار تنافسيه بنظم سداد مميزه لذلك لتلبيه احتياجات العملاء . سعر متر شقق كمبوند تالدا المستقبل سيتي بدايه من 35 الف المتر . اسعار فيلات تالدا تبدا الاسعار من 11 مليون . بتصميمات رائعه وحديقه خاصه كما ان وفرت الشركة طرق سداد متنوعة Compound Talda . لتبدأ من 10% مقدم و المبلغ المتبقي حتي 9 سنوات .

خدمات Compound Talda Mostakbal city

مشروع تالدا المستقبل سيتي

من اولويات الشركه توفير اكبر قدر من الرفعيه لملاك كمبوند تالدا المستقبل سيتي . حيث اهتمت على تقسيم وتنظيم اماكن الخدمات بشكل رائع لتلبية احتياجات . كل العملاء توفير المساحات الخضراء الواسعه كما ان البحيرات الصناعيه المضيئه للشكل الجمالي كمبوند تالدا . الاضافه الى توفير نادي على مساحه كبيره . توفير العديد من الانشطه الرياضيه ، الانشطه الثقافيه المختلفه في كمبوند تالدا المستقبل سيتي مول تجاري يضم تالدا المستقبل سيتي كما ان العديد من المطاعم المختلفه ، الكافيهات العالميه .

مناطق ترفيه للاطفال مراقبه كاميرات المراقبه حمامات سباحه للكبار والصغار ومغطى للسيدات . نادي صحي جيم وصباع لرفاعيه عملاء تالدا المستقبل سيتي الامن كما ان الحراسه عن طريق افراد امن متنقلين وكاميرات مراقبه Compound Talda Mostakbal city . موزعه على كافه ارجاء كمبوند تالدا المستقبل سيتي تراكل الجري كما ان اخر للدراجات يا محبي ممارسه الرياضه .

عيوب كمبوند تالدا

Talda Mostakbal city

عندما نتحدث عن مشاكل كمبوند تالدا و عيوب كمبوند تالدا هو فقط في صغر حجم المشروع . مما لا يساعد الي اضافة المزيد من الخدمات . و لكن الكثير يفضل المشاريع متوسطة المساحة كمثل كمبوند تالدا المستقبل سيتي .

المطور العقاري Compound Talda

اسعار شقق تالدا

اهتمت شركة hdp للتطوير العقاري على توفير اكبر قدر من التصميم الهندسيه والانشائيه . في كافه مشاريعها للحفاظ على الزوق العام في للمشروعات . فتملك الشركة خبره اكثر من 40 عام في مجال الاستثمار وتطوير العقاري كما ان تهتم دائما بالتعامل مع اكبر مكاتب التصاميم . الانشاءات الهندسيه انشاء مشروعات مرموقه مميزه لتوثيق الثقه بين العملاء كما ان تحرص شركه على استعمال افضل مواد البناء بالاضافه الى تشطيبات المختلفه . وانشاء مشروعات مميزه في عالم العقاري المصري كم ان في كمبوند تالدا المستقبل سيتي . و مشروع تالة اكتوبر كما ان مشروع اشراقة تم البناء و التسليم .

معرض الصور 

اسعار تالدا المستقبل سيتي
مشاكل كمبوند تالدا
مشروع تالدا المستقبل سيتي
Scan the code