rosail mostakbal city

rosail mostakbal city مشروع متكامل كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي شقق و فيلات مشاريع khaled sabry holding بالتقسيط حتي 8 سنوات .

موقع rosail compound

كمبوند روسيل المستقبل سيتي

rosail mostakbal city يقع في مدينة المستقبل سيتي المنطقة الواقعة بين التجمع و العاصمة الادارية خلف مدينتي بالتحديد يمكن الذاهاب عن طريق الاوسطي او من طريق السويس الامكان القريبة من كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي :

  • يبعد عن طريق السويس 3 دقائق .
  • المسافة بين كمبوند روسيل سيتي و الجامعة الامريكية 5 دقائق . 
  • يبتعد عن مطار القاهرة 15 دقيقة .
  • يقترب من العاصمة الادارية 3 دقائق .

خدمات rosail mostakbal city

كمبوند روسيل سيتي

أهتمت khaled sabry holding خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري علي توفير كل وسائل الرفاهية المتنوعة ، الحرص علي تنوع المظاهر الجمالية . داخل كمبوند روسيل مدينة المستقبل حيث قامت بتوفير . مساحات شاسعة من الحدائق و البحيرات المضيئة الرائعة كما ان مول تجاري ضخم يضم العديد من المحلات العالمية . والتوكيلات بالاضافة الي منطقة مطاعم كبيرة مميزة مع توفير . مركز طبيى متنوع التخصصات مناطق ترفية بالاطفال في مناطق مخصصة كما ان توفير تراك للجري . تراك اخر للدرجات امن و حراسة عن طريق افراد امن ، كاميرات مراقبة بالاضافة الي بوابات امنية نادي رياضي . علي مساحة كبيرة و قامت khaled sabry holding كما ان علي توفير العديد من الانشطة الممتعة .

كمبوند روسيل مدينة المستقبل

مساحات و أسعار كمبوند روسيل مدينة المستقبل

كمبوند روسيل المستقبل سيتي

حرصت khaled sabry holding علي تقسيم المشروع بعناية و توزيع اماكن الخدمات بعناية فائقة حيث ان مساحة rosail compound تبلغ 56 فدان و نسبة الانشاء 20% فقط اما عن باقي المساحة عبارة عن خدمات و مظاهر جمالية مميزة و تبدأ مساحات الشقق في كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي من 120 متراً مربعاً و الفيلات rosail city من 250 متراً مربعاً و تبدأ الاسعار من 2 مليون و 500 الف بتسهيلات بالسداد لتبدأ من 10% مقدم و المتبقي حتي 10 سنوات .

المطور العقاري rosail mostakbal city

خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

المطور العقاري rosail compound هي خالد صبري هولدينج المشورة khaled sabry holding شركة رائدة لها العديد . من المشاريع المتنوعة من قري سياحية و مشاريع سكنية كما ان مشاريع تجارية كما ان لها لمسة جمالية متميزة . في عالم العقار و تحرص دائماً خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري . علي التعالمل مع اكبر و اشهر مكاتب التصاميم الهندسية . لانشاء مشاريع رائدة مميزة في عالم العقار و من مشاريع الشركة :

  • كمبوند رونزا جاردن التجمع الخامس
  • ريان تاور العاصمة الادارية الجديدة .
  • مشروع رونزا لايف ميني كمبوند كما ان مول تجاري في بيت الوطن .
  • العديد من المشاريع في مدينة اكتوبر و التجمع الخامس .

معرض الصور 

كمبوند روسيل سيتي
rosail mostakbal city
كمبوند روسيل مدينة المستقبل
Scan the code