هاب تاون حسن علام

هاب تاون حسن علام امز المشروعات في القاهره الجديده . haptown mostakbal city مفهوم حديث للحياه العصريه المتقدمه . hap town يوفير كل وسائل الراحه والترفيه والهدوء والحفاظ علي الخصوصية . كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل على المستوى الراقي شقق وفلل للمبيعات 01122641874 .

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي

موقع هاب تاون حسن علام

مشروع هاب تاون حسن علام

يقع haptown mostakbal city في مكان مميز للغايه . في المستقبل سيتي على محاور طرق رئيسيه انت ديت القاهره الجديده . مباشرا من طريق السويس كما ان يتميز كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل . بوجود كل وسائل الخدمات الممكنه وكل وسائل المواصلات .

الاماكن القريبه من هاب تاون المستقبل سيتي

  • يبعد هاب تاون عن طريق السويس ثلاث دقائق .
  • يبعد كمبوند هاب تاون حسن علام عن الجماعه الامريكيه 10 دقائق .
  • المسافه بين كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي طريق الدائري 15 دقيقه .
  • مشروع هاب تاون حسن علام بجوار كومباوند ماونت فيو القاهره الجديده .
  • كما ان يبعد عن العاصمه الاداريه خمس دقائق .
  • يبتعد عن العين السخنه ٦٠ دقيقة .
  • كما ان يبعد عن مدينه نصر 20 دقيقه .

تصميم مستقبل سيتي حسن علام

hassan allam development

اهتمت شركة حسن علام العقارية على تصميم كمبوند حسن علام . مدينة المستقبل على افضل الطراز العالمي والعصري . بتصميمات رائعه عالميه بالتعاون مع اكبر شركات التصاميم . العالميه والاستشارات الهندسيه وتقسيم الخدمات كما ان توزيعها على اماكن مشروع حسن علام بمدينة المستقبل . بشكل الاحترافي . سمارت كومباوند على اساس حديث من الانشاء .

 استخدام افضل الطرق واحدث الطرق في الانشائي كما ان توفير الخصوصيه واكبر الاستمتاع لكل ملاك المشروع وتحرص الشركه . على ان كل الوحدات يكون لها بيوم مميز رائع . على الخدمات وتوزيع الخدمات بشكل مثالي كما ان ضمان اكبر قدر من الخصوصيه لكل . ملاك كمبوند حسن علام المستقبل والاستمتاع .

مساحات haptown mostakbal city

مشروع حسن علام بمدينة المستقبل
  • تم تقسيم المساحات في كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل . بشكل احترافي رائع بحيث توزيع الخدمات . على كل اقسام هاب تاون المستقبل سيتي كما ان استخدام افضل الطرق الحديثه في البناء وتوزيع الاحمال الحراريه .الاستمتاع بكل مظاهر الطبيعه . حيث ان مساحه كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي 250 فدان . مقسم الى مناطق رائعه وبحيرات صناعيه كما ان تم تقسيم مشروع هاب تاون حسن علام الى . شقق ودوبلكس وبنت هاوس وبنات مستقله وتاون هاوس .
  • تم تقسيم الوحدات السكنيه الى اقسام .
  • شقق غرفه واحده بدايه المساحه 102 م .
  • كما ان 2 غرفه تبدا من 136 متر حتى 170 متراً مربعاً .
  • شقق مستقبل سيتي حسن علام ثلاثه غرفه لتبدا من 170 م حتى 205 م مع الاهتمام وتوفير لكل الوحدات فيو رائع .
  • كما ان دوبلكس فتبدا المساحات من 205 م حتى 320 م ارضي واول او دوبلكس متكرر .
  • فيلات كمبوند حسن علام مدينة المستقبل . تاون هاوس و توين هاوس لتبدا من 250 م تاون هاوس كما ان توين هاوس وفيلات مستقله لتبدا من 350 متر .

خدمات كمبوند حسن علام المستقبل

كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي

حرصت hassan allam development على . توفير اكبر قدر ممكن من الخدمات الرائعه وتوزيع الخدمات بشكل مميز . لضمان اكبر قدر من الرفاهيه لكل ملاك haptown mostakbal city . وتنظيم الخدمات بحيث يحقق اكبر قدر من الخصوصيه . الاستمتاع لكل ملاك hap town كما ان قامت الشركه بتوفير مول تجاري ضخم يضم العديد . من المطاعم العالميه والكافيهات الشهيره بالاضافه الى مركز طبي . صيدليه وهايبر ماركت لتوفير كافه . الاحتياجات لكل ملاك هاب تاون حسن علام توزيع . المساحات الخضراء والمناظر الطبيعيه الخلابه كما ان بشكل رائع على اقسام كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل . 

مميزات هاب تاون حسن علام

بحيرات الصناعيه بشكل مميز نادي رياضي على مساحه كبيره يضم كل انواع الرياضات المختلفه والملاعب الرياضيه بالاضافه الى الانشطه الثقافيه . جيم توفير منطقه اداريه تجاريه كما ان لكل ملاك هاب تاون المستقبل سيتي . خدمات الامن والحراسه فتحتم شركه حسن علام على توفير اكبر قدر . من الامن والحراسه للحفاظ على امن ملاك هاب تاون .

 كاميرات مراقبه متحركه حديثه وافراد امن . متنقلين بالاضافه الى بوابات الالكترونيه كما ان التعاقد مع اكبر شركات الصيانه . وللحفاظ على نظافه كمبوند هاب تاون حسن علام . لتوفير كافه الخدمات والحفاظ على . شكل الدهانات والصيانه المستمره من حدائق كما ان بحيرات صناعيه وحمامات سباحه .

وصف haptown mostakbal city

توفير تراك للجري واخر لركوب الدراجات لمحبي ممارسه الجري توفير مناطق . ترفيهيه للاطفال مراقبه بكاميرات المراقبه للحفاظ . على صحه الاطفال في مناطق متعدده مع الحفاظ على الهدوء كما ان الخصوصيه الكامله داخل كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي . بحيرات صناعيه مضيئه . تتوسط الحدائق وتتوسط العمارات لضمان تطبيق اكبر . انواع الراحه النفسيه والشكل الجمالي كما ان المناظر الخلابه داخل مشروع هاب تاون حسن علام .

المطور العقاري هاب تاون حسن علام

مشروع حسن علام بمدينة المستقبل

المطور العقاري شركه حسن علام للتطوير العقاري . منذ 1936 فلشركه 85 سنه . من الاعمال الناجحه وسجل كبير من من الانجازات كما ان تحرص دائما الشركه على التعامل . مع اكبر مكاتب وتصميم الهندسيه العالميه والاستشارات . تهتم شركة حسن علام العقارية باستخدام افضل مواد بناء مع التعاقد . مع اكبر شركات صيانه والتشغيل في كافه مشاريعها كما ان انشاء مشروعات رائعه فاخره على التراث العالمي hap town .

 فهي تعد شركه من انجح الشركات . في السوق العقاري المصري ولها العديد من المشروعات . لها زوق خاص في تصميم وانشاء المشروعات كما ان تحقق اكبر استفاده للعملاء . مع توفير hap town افضل طرق للسداد لكافه . الوحدات والاستقطاب اكبر عدد من العملاء المستوى الراقي . وتوفير الخصوصيه كما ان الاستمتاع الكامل لكل عملاء hassan allam development .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز hap town .

Scan the code