سيلفر ساندس الساحل الشمالي

سيلفر ساندس الساحل الشمالي ارقى واميز مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري بالساحل الشمالي silver sand north coast لكل عشاق الرقيه والفخامه والتميز منتجع شركة ora متكامل الخدمات قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي بتصميمات عالميه مشاريع رجل الاعمال المشهور نجيب ساويرس .

مشروع سيلفر ساندس

موقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

قرية سيلفر ساندس

اهتمت شركة اورا للتطوير العقاري باختيار موقع silver sand north coast بعنايه فائقه . تكون في افضل موقع في الساحل الشمالي . من حيث الرمال الذهبيه الرائعه والبحر اميز . مناطق سيدي حنيش كيلو 244 طريق الاسكندريه مطروح تحديداً كما ان تقع بين بعد قريه الماظه باي . تتميز القريه بالاطلاله المبهره الرائعه بالساحل الشمالي .

الاماكن القريبة من منتجع اورا الساحل الشمالي

  • تبعد سلفر ساند بيتش على الموتور مرسى مطروح 40 دقيقه .
  • يقع مشروع سيلفر ساندس بجوار ارقى المنتجعات . في الساحل الشمالي وهو مشروع موتن فيو و هايد الساحل الشمالي .
  • كما ان تبتعد قرية سيلفر ساندس عن طريق الفوكا بما يقارب 200 كيلو متراً .

تصميم silver sand north coast

سيلفر ساندس الساحل الشمالى

حرصت شركة اورا للتطوير العقاري على انشاء مشروع silver sand north coast . بشكل رائع متكامل للخدمات بتصميمات عالميه . بالتعاون مع أكبر المكاتب التصميم الهندسيه كما ان المكاتب الاستشارات العالميه لانشاء سيلفر ساند الساحل الشمالي . علي هيئة منتجع صحي ترفيهي . على اعلى مستوى ليناسب ارقى طبقات المجتمع كما ان نقل التجربه الاوروبيه الا شواطئ البحر الابيض الرائعه حيث ان معظم الوحدات لها دبل فيو . منظر البحر الرائع و فيو الكرستال لاجون . 

على اعلى مستوى بالتعاون مع اكبر الشركات العالميه كما ان تقسيم قرية سيلفر ساند بعنايه فيقع بالتعامل . مع اكبر مكاتب التصاميم و الاستشارات الهندسيه . لانشاء منتجع اورا الساحل الشمالي . علي هيئة صحي ترفيه كما ان على اعلى مستوى وتوزيع الخدمات بشكل رائع . ومتوازن على كل اقسام . مشروع سيلفر ساند الساحل الشمالي كما ان لضمان الرفاهيه لكل ملاك منتجع silver sand north coast .

مساحات silver sands ora

قريه اورا الساحل الشمالي

مساحه سيلفر ساندس الساحل الشمالي الاجماليه 445 فدان مقسمه بعنايه فائقه بالتعاون . مع اكبر مكاتب الاستشاريه والتصاميم الهندسيه العالميه كما ان لانشاء مجتمع سياحي ترفيهي . على اعلى مستوى بعرض شاطئ 1 كيلو متر مربع . نسبه انشاء لا تتعدل 20% كما ان باقي 80 % المساحه عباره عن بحيرات صناعيه رائعه وخدمات على . اعلى مستوى ضمان اكبر قدر من الرفاهيه . لكل ملاك silver sands ora . اكبر استمتاع للكبار والصغار كما ان ينقسم المشروع الى استديوهات وشاليهات وفلل . مساحه الاستوديو تبدا من 50 متر كما ان شاليهات منتجع اورا الساحل الشمالي . تبدأ واحد غرفه من 80 م وفيلات متنوعه تاون هاوس . من 200 متر وتوين هاوس كما ان فيلات مستقل رائعه باطلاله فريده .

خدمات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

سيلفر ساندس الساحل الشمالى

 حرصت شركة ora على انشاء منتجع اورا الساحل الشمالي . بشكل متكامل للخدمات يحقق اقصى درجه من الرفاهيه والتميز لارقي . طبقات المجتمع لضمان الانفراد والتميز . حيث يضم silver sands ora العديد من الخدمات الرائعه . منها انتشار الحدائق الجميله التي تتوسطها . البحيرات الصناعيه المضيئه . بشكل متميز وفريد كريستالاجون كما ان بالتعاون مع اكبر الشركات العالميه في الانشاء والصيانه الخدمات بشكل متناسق . على كل اقسام silver sand north coast لضمان اكبر مستوى من . الترفيه والاستمتاع لكل ملاك المشروع .

حمامات سباحه للكبار رائعه . وحمامات سباحه للصغار اكوا بارك للكبار . على اعلى مستوى واقوى بارك للاطفال . توزيع الخدمات بشكل متوازن على اقسام المشروع كما ان توفير نادي رياضي صحي وثقافي جيم و سبا و ملاعب رياضيه . على اعلى مستوى مع توفير كل وسائل الترفيه المتميزه . على الشاطئ و التنقل داخل سيلفر ساندس الساحل الشمالي . بواسطة سيارات جولف للتنقل داخل المشروع كما ان مجانيه لكل ملاك قرية سيلفر ساند .

أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي

موقع شركة اورا للتطوير العقاري

تقوم الشركة بأختيار عملائها بعناية فائقة لضمان الحفاظ علي المستوي الراقي و قامت بوضع اسعار تنافسية بالنسبة للخدمات و الخدمات الفاخرة لتنقسم الي الاتي :

  • شاليهات سيلفر ساند الساحل الشمالي ارضي 204 متر و حديقة 140 متر بمتوسط سعر 16 مليون تشطيب كامل 4 غرفة نوم و 3 حمام .
  • شاليهات دور اول و بينت هاوس بمساحات من 223 متر بمتوسط سعر 16 مليون و 600 الف .
  • توين هاوس 440 متر مساحة الارض و مباني 304 متر بمتوسط سعر 27 مليون .
  • سكاي فيلا 715 متر مربعاً و مباني 346 متراً بمتوسط سعر 37 مليون .
  • فيلات قرية سيلفر ساندس بمتوسط مساحات ما بين 900 متر بسعر يبدأ من 70 مليون حتي 115 مليون .
  • فيلات مستقلة بمساحات بمتوسط 2100 متر بمتوسط سعر 265 مليون .

موصفات سيلفر ساند الساحل الشمالي

مشروع سيلفر ساندس

أهتمت ora developers egypt علي توفير . كاميرات مراقبه حديثة موزعه على اقسام المشروع بشكل المتوازن روان اكبر . حمايه لكل ملاك مشروع سيلفر ساندس كما ان مع الحفاظ على اكبر خصوصيه لكل العملاء مع توفير . افراد متناقلين و ايضاً بوابات الكترونيه حديثة كما ان اهتمت شركة اورا العقارية على انشاء مول تجاري ضخم . يضم العديد من الكافيهات كما ان هايبر ماركت بالاضافه الى صيدليه ومركز طبي علاجي . على اعلى مستوى كما ان لضمان الحفاظ على كل الصحه العامه للعملاء . 

توفير اكبر قدر من الرعايه . والاهتمام مناطق متنوعه لترفيه الاطفال . تقديم خدمه الانترنت عالي السرعه كما ان لكل ملاك سيلفر ساندس الساحل الشمالى مسجد على مساحه كبيره . للرجال والسيدات لتاديه الصلاه نظام . حديث لاطفاء الحرائق توليد الكهرباء . عن طريق الطاقه النظيفه الطاقه الشمسيه كما ان توفير مولدات في حاله انقطاع التيار الكهربائي . اقامه الفعاليات والانشطه والحفلات العالميه .

مميزات منتجع اورا الساحل الشمالي

silver sand

اهتمت شركة اورا العقارية بتوفير اكبر قدر من المميزات الرائعه حيث قامت اختيار بالموقع المميز التصميمات العالميه الحديثه كما ان ضمان اكبر قدر من الخصوصيه . لكل ملاك قريه اورا الساحل الشمالي . توفير اكبر قدر من الخدمات للاستمتاع ورفعيه الملاك كما ان يُمكن الاستمتاع بميزتين مهمين الاستمتاع . لقضاء اكبر قدر من الوقت الرائع بالاضافه الى الربح والاستثمار الراسمالي . حيث يزداد الطلب الايجار داخل المشروع كما ان زياده قيمه الوحدات بشكل كبير بسبب توفير اكبر قدر من الخدمات الرائعه .

 فيعٌد مشروع هو من افضل مشروعات المفضله كما ان لدى الطبقه الراقيه ولقضاء اجمل واسعد الاوقات . داخل الساحل الشمالي توفير افضل نظم سداد والدفع تبقى الامكانيات لكل عميل . تلبيه احتياجات السوق كما ان مساحات شاسعه من الخدمات الرائعه والمتنوعه . لضمان اكبر قدر من الاستمتاع لكل ملاك silver sands ora اطلاله مميزه . لكل الوحدات السكنيه مما تعطي . القدر من الاستمتاع والتميز كما ان لكل ملاك منتجع اورا الساحل الشمالي .

المطور العقاري سيلفر ساندس الساحل الشمالي

أورا للتطوير العقاري

المطور العقاري شركة اورا للتطوير العقاري من انجح ، اكبر الشركات في عالم العقار داخل وخارج مصر ora developments . لها سابقه اعمال تمتد لاكثر من 20 عاماً كما ان تحرص دائما على التعامل . مع اكبر مكاتب الاستشاريه ، الاستشارات الهندسيه لانشاء مشروعات فريده متطوره . على اكبر مستوى من التقدم التكنولوجي كما ان توفير اكبر قدر من الخدمات داخل مشروعاتها . وانشائها على اعلى مستوى بحيث . تحقق اكبر قدر من الرفاهيه لكل العملاء . الاستمتاع والربح المتزايد نتيجه . زياده اسعار الوحدات لزياده الطلبه عليها فتعد الشركه تفرح كما ان في عالم العقار المصري والعالمي .

سابقة اعمال شركة اورا للتطوير العقاري داخل مصر

عنوان شركة اورا العقارية
  •  مشروع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس .
  • كما ان كومباوند زد است مدينه 6 اكتوبر.
  • ابراج نايل تورزا على كورنيش النيل .
  • مشروع بيراميدز هيلز كومباوند سكني في مدينه اكتوبر .

سابقة اعمال شركة ora خارج مصر

موقع شركة اورا للتطوير العقاري
  • Ayia Napa Marina فندق ايا نابا في مدينة قبرص .
  • كما ان في لندن فندق Twenty Grosvenor Square .
  • بجزيره غرينادا قرية سيلفر ساندس Silversands.
  • كما ان في باكستان مشروع 18 Eighteen .

معرض الصور 

عنوان شركة اورا العقارية
شركة اورا
سيلفر ساندس الساحل الشمالى
سيلفر ساندز
أسعار سيلفر ساند الساحل الشمالي
سيلفر ساند الساحل الشمالي
منتجع اورا الساحل الشمالي
قرية سيلفر ساند
سيلفر ساندس الساحل الشمالي
Scan the code