قرية شماسي الساحل الشمالي

قرية شماسي الساحل الشمالي لعشاق الطبيعة الساحرة ، المناظر الخلابة . shamasi north coast من مشروعات serac developments . شاليهات و فيلات متميزة .

قرية شماسي سيدي عبد الرحمن

موقع قرية شماسي الساحل الشمالي

شماسي الساحل الشمالي

shamasi north coast تقع بموقع رائعة لعشاق الاجواء الساحرة و المناظر الخلابة بالتحديد . في الكيلو 134 طريق الاسكندرية مطروح بعد قرية هاسيندا الساحل الشمالى كما ان قبل مراسي الساحل . اجمل مناطق البحر الابيض حيث الرمال البيضاء و المياة الزقاء الرائعة . تبتعد عن مرسي مطروح 80 دقيقة و المسافة . بين شماسي سيدي عبد الرحمن كما ان مطار مرسي مطروح 60 دقيقة .

خدمات منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن

شماسي الساحل الشمالي شركة سيراك

أهتمت serac developments بتصميم مشروع رائعة بموصفات عالمية مميزة فوفرت العديد . من الخدمات و الموصفات الرائعة ، لتحقيق التميز كما ان اكبر قدر من الرفاهية الرائعة لكل ملاك shamasi north coast . حيث ان كافة الوحدات تطل علي فيو رائع كما ان وفرت شركة سيراك للتطوير العقاري . حدائق رائعة تتوسطها كرستال لاجون ، بحيرات مميزة مضيئة للراحة النفسية لكل ملاك المشروع .

كما وفرت نادي رياضي اجتماعي علي مساحة كبيرة لمحبي . ممارسة الرياضة يضم العديد من الانشطة الرياضية . لكل ملاك المشروع كما ان حرصت الشركة علي توفير العديد من المناطق . لترفية الاطفال مع الحفاظ علي الامن و الامان . عن طريق كاميرات مراقبة و بوابات امنية كما وفرت مول تجاري ضخم يضم العديد . من المطاعم العالمية و الكافيهات كما ان قامت اجمل السهرات المميزة و الفعاليات الرائعة .

مساحات و اسعار shamasi north coast

شماسي سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي

مساحة منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن 20 فدان مقسمة بعناية فائقة بالتعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية و التصاميم الهندسية العالمية و تقسيم الخدمات و توزيعها علي اقسام shamasi north coast بشكل رائع علي اقسام المشروع فتبدأ مساحات الشاليهات من 85 متراً مربعاً كما ان الفيلات من 210 متراً مربعا .

أسعار شماسي سيدي عبد الرحمن

اهتمت سيراك للتطوير العقاري علي توفير اسعار تنافسية لجذب العديد من العملاء لتبدأ اسعار منتجع شماسي سيدي عبد الرحمن للشاليهات من 3 مليون و 400 الف بمساحة 85 متراً و الفيلات من 9 مليون بأنظة سداد مميزة لتبدأ من 5% مقدم و الباقي حتي 9 سنوات .

المطور العقاري قرية شماسي الساحل الشمالي

شركة سيراك للتطوير العقاري

المطور العقاري منتجع شماسي الساحل . هي شركة سيراك للتطوير العقاري من اكبر شركات التطوير العقاري . بمصر لها العديد من المشاريع بعالم العقار المصري . من عمارات سكنية و مولات تجاري كما ان قري سياحية متميزة و تحرص serac developments علي التعامل . مع اكبر شركات التصاميم و الاستشارات الهندسية لانشاء مشاريع رائدة . في عالم العقار و كما ان لها سابقة اعمال لاكثر من 15 عاماً .

مشاريع شركة سيراك العقارية

  1. قرية الورا الساحل الشمالي .
  2. سيتي هول القاهرة الجديدة
  3. ستريب مول الساحل الشمالي .

مميزات شماسي سيدي عبد الرحمن

شركة سيراك العقارية

يتميز المنتجع بالعديد من المميزات اولا الاستفادة بالاسعار الافتتاحية ، هذا يحقق ربح راسمالي كما ان لزيادات الاسعار المستمرة و زيادة الطلب كما ان الموقع المميز يزيد . من الطلب بالاضافة الي تنوع المساحات و الاسعار كما ان لتعطي فرصة لصغار المستثمرين للخوض في تجربة الاستثمار و تحقيق الارباح .

Scan the code