قرية لابلايا الساحل الشمالي

قرية لابلايا الساحل الشمالي مشروعات شركه Emaar Alex Developments بتصاميم رائعة قريه لابلايا الساحل الشمالى . متكامله الخدمات والمرافق la baia north coast هي الخيار الافضل للمتعه ، الرفاهيه وايضا للاستثمار .

موقع قرية لابلايا الساحل الشمالي

أهتمت شركه اعمار اليكس للتطوير العقاري باختيار موقع la baia north coast بعنايه . فهي تقع في منطقه السحر الشمالي الرائعه كما ان بالتحديد في الكيلو 145 طريق اسكندريه مطروح . وذلك الموقع يعد موقع متميز للغاية . لانه قريب من اهم المناطق الموجوده في الساحل الشمالي كما ان يجعل ذلك انتقال من والى القريه في غايه السهوله والوصول . لكل المناطق القريبه كما ان تقع  قريه لابلايا الساحل الشمالى بجوار العديد من اماكن الخدمات المتنوعة . بالاضافة الي وجود قرية لابلايا الساحل الشمالي في افضل المناطق سيدي عبد الرحمن كما ان تتميز بالبحر الرائع .

تصميم قرية لابلايا الساحل الشمالي

قرية لابايا الساحل الشمالي

حرصت Emaar Alex Developments على الاستعانه بافضل الخبراء . في مجال التصميم العقاري من اجل الحصول على هذا التصميم الرائع الفريد .
لذلك نجد ان تصميم قريه لابايا الساحل الشمالي هو من نقاط القوه . التي يتفرد بها عن غيرها من قرى الساحل الشمالي كما ان تم تنفيذ قريه لابلايا الساحل الشمالى على الطراز الاوروبي . الذي يشد اعجاب اصحاب الذوق الرفيع كما حرصت على اضافه اللمسة الكلاسيكيه في البناء والتشييد لكي تناسب كل الاذواق .
توفر الشركة في la baia north coast العديد من المساحات المخصصه من اجل اللاند سكيب و الخدمات المتنوعة ش ، وايضا تتمتع بوجود العديد من البحيرات الصناعيه مع وجود ممرات وفواصل بين الوحدات . وبعضها لكي تزيد من مستوى الخصوصيه والرفاهيه.
ونجد ان تصميم المنتجع رائع يعتمد على ان تكون المباني قصيره كما ان يتمكن كل سكان القريه من رؤيه البحر مباشر ورائع طوال الوقت .
وذلك التصميم الرائع والاهتمام براحه العملاء يجعل قريه لابايا الساحل الشمالى من افضل قري الساحل الشمالي .

مساحات la baia north coast

خدمات لابلايا الساحل الشمالي

مساحة مشروع لابايا الساحل الشمالي 42 فدان . حرصت شركة Emaar Alex Developments علي تقسيم المساحات بشكل رائع ، جذاب . بالتعاون مع اكبر شركات التصاميم و الاستشارات كما ان حرصت على ان تكون الوحدات . في منتج لابايا متنوعه ومختلفه في المساحات لكي تناسب كل احتياجات العملاء .
وتبدا الوحدات في منتجع قريه لابلايا الساحل الشمالى من 60 متر , مربع 
كما ان يوفر انواع مختلفه في la baia north coast من الوحدات حتي 250 متراً مربعاً .

خدمات قرية لابلايا الساحل الشمالي

خدمات لابلايا الساحل الشمالي

يتمتع منتجع لابايا الساحل الشمالي بالعديد من المميزات : مثل الموقع المتميز وايضا التصميم الفريد كما ان تنوع المساحات في الوحدات .ونجد ان المرافق والخدمات . عنصر اساسي لنجاح المشاريع الساحليه ، لذلك قد حرصت شركه اعمار للتطوير العقاري على تقديم منتجع متكامل يقدم العديد . من الخدمات ومتوفر به العديد من المرافق .
لذلك نجد ان قرية لابلايا الساحل الشمالي يقدم حمامات سباحه مختلفه الاحجام كما ان التصاميم لقيت جميع الاعمار .
يحتوي على ملاعب رياضيه مجهزه على مستوى لكي يمارس السكان كل الالعاب التي يفضلونها .
ويوجد في لابايا الساحل الشمالي . مسارات للجري صوره مخصصه لركوب الدراجات . وذلك لممارسه بسهوله والاستمتاع بها 
كما ان نجد ان village la baia north coast قد وفر مساحات كبيره مناظر الطبيعيه والمسطحات الخضراء . مما يعطي اطلالات رائعه للوحدات , وفيو رائع طوال الوقت 
كما ان قرية لابلايا الساحل الشمالي تحتوي على العديد من النوادي الصحيه . التي تقدم العديد من الخدمات مثل السبا والجاكوزي .
 منتجع village la baia north coast يقدم خدمات امن والحراسه على اعلى مستوى ، حيث انه متوفر به افراد امن يعملون على مدار الساعه وايضا يحتوي على كاميرات مراقبه مجهزه باحدث اجهز المتطوره كما ان ترصد كل التحركات طوال الوقت .

مميزات مشروع لابلايا الساحل الشمالي

موقع لابلايا الساحل الشمالي

يضم لابلايا الساحل الشمالي جراجات لركن السيارات أسفل الوحدات كما ان يسهل على سكان ركن سيارتهم والحفاظ . على الشكل العام والنظام داخل المنتجع .
ونجد ان لابلايا الساحل الشمالى يوفر ايضا صلاه الجيم داخل المنتجع . بممارسه الرياضه باستمرار .
كما ان منتجع لابلايا الساحل الشمالى يحتوي على مجمع مطاعم به العديد . من الكافيهات والمطاعم افضل الماكولات والمشروبات . وبالاضافه الى منطقه مخصصه للمحلات التجاريه

 كما ان حتى يستمتع السكان بالتسوق . في اي وقت كما انه يقدم فريق عمال للصيانه من اجل صيانه والحفاظ على كل المرافق طوال الوقت .
وبالإضافة الي أنه يحتوي على كلوب هاوس يقدم العديد من الخدمات الترفيهية .
لذلك نجد ان لابلايا الساحل الشمالي يمتلك العديد من المميزات فهو الخيار الافضل للراغبين في الحصول . على فيلا او شاليه في الساحل الشمالي ويستمتعون بموقع متميز بالقرب من اهم مناطق الساحل الشمالي كما ان يتمتعون بالتصاميم الفريده الساحره فهو حقا الخيار الافضل للاستثمار العقاري .

وصف قرية لابلايا الساحل الشمالي

قريه لابلايا الساحل الشمالى

يعتبر السحر الشمالي هي المنطقه الاكثر جذبا للسياحه . حيث انه يتميز بالعديد مميزات لابلايا الساحل الشمالي منها صفاء بحر وروعه الجو به كما ان اغلب اوقات العام . يتميز بان لديه مجموعه كبيره من الانشطه الترفيهيه مثل الاستماع بالغوص وصيد السمك .
ويعد موقع لابلايا الساحل الشمالي متميز حيث نجد انه قريب من العديد من الاماكن المشهوره مثل :
لابلايا الساحل الشمالي قريبه من طريق شهور ورئيسي وهو طريقه , ضبعه 
كما ان قريه لابايا قريبه من مدينه في غاية الاهميه تمتاز بانها لديها كل المرافق . تقدم العديد من خدمات مثل خدمات التعليميه ، الصحيه وايضا التجاريه وهي مدينه العلمين الجديده .
بالاضافه الى ذلك فان من السهل الذهاب الى مطار برج العرب من لابلايا الساحل الشمالي .
وايضا يمكن الوصول الى مشروع لابايا الساحل الشمالي من مطار العالمين ايضا طريق الاسكندريه الصحراوي .
ونجد ان لابلايا الساحل الشمالي , قريبه من طريق الفوكا الجديد
كما ان لابايا الساحل الشمالي تقع على بعد 15 كيلو من خليج سيدي عبد الرحمن .

المطور العقاري قرية لابلايا الساحل الشمالي

شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري

تعد شركه اعمار اليكس من الشركات الرائده في مجال التطوير العقاري كما ان نشات في عام 2008 . لقد نجحت بفضل كفاءه رجل الاعمال المصري محمد الحنش . الذي قام بتاسيسها وبمعاونه شركاء آخرين وهم الاماراتي عبد الرحمن الشامسي ، الدكتوره عائشه ال عبد الله .
شركه اعمار اليكس للتطوير العقاري هي تحرس دائما على تقديم الافضل لعملائها ، متحرص دائما على ان كل مشاريعها كما ان تكون مطابقه للمواصفات العالميه .
كما انها تتميز بانها تمتلك رصيد كبير من ثقه العملاء ولديها سمعه طيبه .
كما ان شركه اعمار اليكس للتطوير العقاري تفضل دائما افضل مواد البناء كما ان من اجل الحصول على اعلى جوده .
ونجد ان Emaar Alex Developments لها العديد من المشروعات .

مشاريع شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري

شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري

تعد شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري – Emaar Alex Developments . من اكبر شركات التطوير و لها سابقة اعمال كبيرة متميزة كما ان تحرص دائما علي التعامل . مع اكبر شركات التصاميم الهندسية و الاستشارات و أقامت الشركة العديد من العمارات السكنية المنفصلة ، مشاريع الي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة و لها مشروعات متميزة و منها : 

  • قريه سورتيلاج مطروح 1
  •  قامت ببناء قريه سورتيلاج مطروح 2 .
Scan the code