كمبوند سيفورا هايتس

كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس من المشروعات المميزة في مدينة القاهرة الجديدة . حيث موقعة المتميز على التسعين الجنوبي بجوار الجامعة الامريكية . على مساحة 20 فدان ارضي واول و تاني و ثالث شقق على طراز روماني الحديث خدمات مميزة مساحات متنوعة . من الاختيارات من شقق للبيع بالتجمع الخامس المتميزة اتصل بنا الان و احجز .

سيفورا هايتس

موقع سيفورا هايتس

سيفورا هايتس التجمع الخامس

يقع المشروع على التسعين الجنوبي في التجمع الخامس . بجوار العديد من الاماكن الحيوية و الخدمات المميزة من مدارس و جامعات . مولات و اماكن خدمات متعددة و يمكن الوصول اليه من العديد . من الاماكن حيث ان كمبوند سيفورا هايتس . قريب من العاصمة الادارية عشردقائق و من طريق السويس خمس دقائق . في الاتجاه القادم من مصر الجديدة يمكنك ان تسلك طريق السويس حتى ان تسلك الطريق الاوسطي . ثم النزول مباشرة الي المشروع اما في . حالة القدوم من التجمع الخامس . ان تسلك التسعين الجنوبي ثم ما ان تصل الى ميدان ماونت فيو تتجه الي اليمين كما ان ثلاث دقائق تكون عند المشروع و يتميز المشروع في وجودة بمنطقة تجارية . 

 يسكنها العديد من الملاك و العديد من المشاريع المميزة . اهتمت الشركة المنفذة باختيار موقع كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة مميز حتى تكون . هذه من المميزات الهامة لهذا المشروع كما ان قريب من طريق العين السخنة و يسهل الوصول اليه . عن طريق وسط البلد . او عن الطريق الدائري ثم دخول طريق العين السخنة ثم . تتجاه يسرا في الطريق الاوسطى كما ان ثم التسعين الجنوبي تجد المشروع شقق للبيع فى التجمع الخامس في وسط كثير . من المشاريع و الكمبوندات الهامة .

مميزات و خدمات سيفورا هايتس التجمع الخامس

شركة سيفورا

اهتمت الشركة المصرية للتطوير العقاري اكبر قدر ممكن من الخدمات و المميزات داخل المشروع لتوفير اكبر قدر من الرافاهية و الرقي لملاك الكمبوند .

خدمات كمبوند سيفورا هايتس

نادي على مساحة 10 فدان يوفر كافة الرياضات المختلفة و نادي صحي جيم و سبا مع توافر العديد من الملاعب المنتشرة في ارجاء الكامبوند .
2- كاميرات مراقبة و انظمة امنية شقق للبيع في التجمع الخامس كما ان اهتمت شركة سي فوريا بتوفير اكبر قدر من . الامن و الامان لملاك الكمبوند sephora heights عن طريق توفير كاميرات مراقبة كما ان بوبات امنية و افراد امن متنقلين . من اكبر شركات الامن في مصر شقق للبيع في التجمع الخامس توفير . اكبر قدر ممكن من الحدائق حيث ان مساحة المشروع 20 فدان . تم تخصيص 20% مباني . و 80% خدمات كما ان مميزات و اهتمت الشركة المصرية للتطوير العقاري بتطوير . اكبر قدر ممكن من الحدائق المميزة و الازهار النادرة و توفير جلسات . وسط هذه الازهار و الحدائق و اماكن خاصة بالشواء لمحبي الشواء و اهتمت بانشاء مول تجاري ضخم كما ان يضم العديد من الماركات العالمية و المطاعم المميزة . هايبر ماركت لخدمة ملاك الكمبوند كما ان توفير حدائق و مناطق ترفهية للاطفال كما ان توفير حمامات سباحة و العديد من المناطق المميزة للراحة النفسية .

مميزات كمبوند سيفورا هايتس

من المميزات الهامة انه يقع في وسط العديد من الخدمات من مدارس و جامعات و كليات بالاضافة الى الاسعار المميزة شقق التجمع الخامس و العديد . من المميزات و زيادة العائد الاستثماري فيمكنك السكن و الاستثمار . في نفس الوقت و من المميزات الهامة يمكنك الاستلام الفوري كما ان يمكنك دفع المقدم و الاستلام فورا .

مساحات كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة

سيفورا هايتس التجمع

اهتمت سيفورا التجمع الخامس بتوفير العديد من . المساحات الخضراء و الازهار المثمرة . في سيفورا هايتس التجمع حيث ان مساحة الكمبوند 20 فدان . و نسبة البناء 20% و 80% خدمات متنوعة و حمامات سباحة ، بحيرات صناعية لرفاهية سكان . الكمبوند كما ان تم تقسيم المشروع الي اول و ثاني و ثالث . تقسيم مساحات . الشقق لتبداء من 120 م 137 160 م و العديد . من النماذج . المختلفة من للدوبلكس ارضي و علوي كما ان العديد من الفيو المختلفة .

تصميم كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس

sephora heights

اهتمت سيفورا هايتس كمبوند التجمع الخامس بتصميم المشروع على التراث الحديث بالاستعانة بكبرى . شركات الاستشارات على الطراز اليوناني المميزة sephora heights و اهتمت بكافة التفاصيل بتصميم الحدائق ، الازهار و الخدمات كما ان اشكال العمارات مع المداخل مع العديد شقق للبيع التجمع الخامس . من المظاهر الجميلة و المميزة بتصميمات علي الطراز الروماني القديم . بكافة التفاصيل الرائعة كما ان توزيع اماكن الخدمات بشكل متوازن علي كل مناطق كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة .

المطور العقاري كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة

مشاكل كمبوند سيفورا هايتس

المطور العقاري كمبوند سيفورا التجمع الخامس هي الشركة المصرية للتطوير العقاري لها سابقة اعمال منذ 15 عام . لها العديد من الاعمال داخل القاهرة الجديدة و خارجها كما ان تهتم شركة سي فوريا بالتعاون مع اكبر مكاتب الهندسية . المقاولات الاستشارات في تصميم مشروعتها ، الاهتمام بمواد البناء العازلة للحرارة كما ان لا يوجد اي مشاكل كمبوند سيفورا هايتس لرفاهية ملاك . المشاريع كما تستعين باكبر شركات الصيانة و التشغيل لاستمرار مشارعها بنفس الرونق . و الجمال . في مشارعها 

كما ان تهتم الشركة بكافة التفاصيل الخاصة بالتصميمات العصرية . الحديثة وتتعاون سيفورا هايتس التجمع مع اكبر شركات الادارة و التشغيل في ادارة و تشغيل كما ان مشروعتها علي طريقة حديثة و الاهتمام . ايضا بالتعامل مع اكبر شركات صيانة . للحفاظ علي جمال التصميم . الهندسية شقق للبيع فى التجمع الخامس كما ان الذوق الخاص لرفاهية المشروع .

معرض الصور 

سيفورا هايتس كمبوند التجمع الخامس
سيفورا التجمع الخامس
الشركة المصرية للتطوير العقاري
كمبوند سيفورا هايتس القاهرة الجديدة
كمبوند سيفورا هايتس التجمع
كمبوند سيفورا هايتس التجمع الخامس
كمبوند سيفورا التجمع الخامس
شقق للبيع فى التجمع الخامس
شقق للبيع بالتجمع الخامس
شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري
شقق للبيع التجمع الخامس
شقق التجمع الخامس
Scan the code