كمبوند نايل القاهره الجديده

كمبوند نايل التجمع الخامس

موقع كمبوند نايل التجمع الخامس

نايل كمبوند القاهرة الجديدة

نايل كمبوند التجمع الخامس يقع على طريق السويس بجوار مدينه الرحاب على بعد دقائق . من فاميلي بارك كمبوند نايل التجمع الخامس كما ان بجوار كل منطقه الخدمات الاساسيه . من مدارس وجامعات ومناطق طرفيهيه مختلفه .

الاماكن القريبه من كمبوند نايل القاهره الجديده

  • يبتعد عن العاصمه الاداريه مسافه خمس دقائق .
  • كما ان المسافه بين المشروع وبين الجامعه الامريكيه 10 دقائق .
  • كمبوند نايل القاهرة الجديدة يقترب من مطار القاهره الدولي . 15 دقيقه ومطار العاصمه الاداريه 10 دقائق 
  • كما ان Nile Compound قبل مدخل المستقبل سيتي .

تصميم نايل كمبوند التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس

اهتمت Nile Development على انشاء مشروع متكامل فريد من نوعه على . طراز الفرنسي المميز بتصميمات انيقه رائعه كما ان الاهتمام بتنوع مظاهر الجماليه في Nile Compound بحيث . يزيد من الراحه النفسيه لكل ملاك كمبوند نايل التجمع الخامس . كما حرصت Nile Development على تقسيم . الوحدات السكنيه بحيث يكون لكل الوحدات في مميز كما ان سط الحدائق والبحيرات الصناعيه المضيئه بشكل رائع بالتعاون . مع اكبر مكاتب الاستشاريه والتصميم الهندسيه . لانشاء كومباوند مميز فريد من نوعه كما ان منسق بشكل رائع ومميز .

مساحات كمبوند نايل القاهرة الجديدة

Nile Developments

قامت Nile Compound باختيار موقع مميز وتم تخصيص مساحه 29 فدان . بنسبه بناء لا تتعدى ال 20% اما عن باقي . المساحه فتم تخصيصها للحدائق كما ان الخدمات والمناظر الجماليه الرائعه . تم تقسيم كمبوند نايل التجمع الخامس الى شقق ، فيلات مميزه لتبدا مساحات من 128 متراً مربعاً  كما ان حتى 250 م دوبلكس كم حرصت Nile Development على ان يكون . لكل الوحدات السكنيه فيو رائع بشكل مميز كما وفرت الشركه نظام . النصف تشطيب ونظام التشطيب الكامل لتوفير اكبر قدر . من الرفاهيه لملاك Nile Compound كما ان توفير كافه الخدمات الرائع .

مساحات كمبوند نايل القاهرة الجديدة

نايل كمبوند القاهرة الجديدة

حرصت شركه نايل للتطوير العقاري على توفير اسعار تنافسيه رائعه مع توفير العديد . من النماذج المميزه بتقسيمات بشكل احترافي حيث . يبدا سعر المتر في كومباوند نايل التجمع الخامس بسعر 37 الف جنيه مصريا . للوحدات النصف نصف تشطيب كما ان 43 الف جنيه مصري لوحدات التشطيب الكامل .

انظمه سداد كمبوند نايل التجمع الخامس

كم اعتدنا على شركه نايل للتطوير العقاري على انشاء نظم سادات ميسره لكل العملاء وتوفير العديد من الاختيارات المميزه الاستقطاب . افضل عمله مميزين وتلبيه احتياجات السوق كما ان يمكن توثيق نظام سداد طبقا لظروف وامكانيات العميل ولكن الشركه وضعت نظم سداد مختلف .
يمكن عميل ان يقوم بدفع 5% مقدم وباقي المبلغ على فتره ست سنوات اقساط متساويه .
النظام الثاني يقوم العميل بدفع 10% دفعه مقدمه والمبلغ المتبقي . يتم تسديده على سبع سنوات
كما ان النظام السداد الثالث يقوم العميل بدفع 15% دفعه مقدمه وباقي المبلغ يكون على فتره ثمان سنوات .
نظام الدفع الرابع ان يقوم العميل بدفع 20% دفعه مقدمه كما ان سداد باقي المبلغ على فتره تسع سنوات .
اما عن النظام الخامس يتم دفع العميل 30% دفعه مقدمه ، تسديد باقي المبلغ على 10 سنوات
كما ان خصم الكاش 35% .
احجز بخصم اللونج بخصم 10% بمبلغ يبدا من 30 الف جنيها المصريه .

مساحات كمبوند نايل القاهرة الجديدة

Nile Developments

انا مين اولويات الشركه عند اقتراح انشاء كمبوند نايل التجمع الخامس علي ان تقوم بانشاء تحفه فنيه معماريه مميزه . بشكل رائع كما اعتدنا عليها في مشروعاتها السابقه بحركه الشركه كما ان توفير اكبر قدر من المتعه و الرفاهيه . الخدمات المميزه لكل ملاك كمبوند نايل القاهرة الجديدة . حيث تم توفير مساحات كبيره من الحدائق الرائعه والمتنزهات الجميله كما ان البحيرات الصناعيه رائعه . المضيئه لاضافه الشكل الجمالي . مع تصميم الهندسيه الرائعه حمامات سباحه للكبار والصغاره . مول تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم المميزه العالميه بشكل رائع كما ان توفير كل وفاء وسائل الترفيه من مناطق الالعاب مختلفه للاطفال .

 مميزات  كمبوند نايل القاهرة الجديدة

 توفير هايبر ماركت ضخم نادي رياضي على مساحه كبيره . يضم العديد من الملاعب والرياضات المختلفه لانشاء اجيال رياضيه كما ان يضم صاله جيم على اعلى . مستوى كما انها تمت الشركه بتوفير الامن والحراسه . عن طريق كاميرا مراقبه ، بوات امنيه بالاضافه الى افراد امن متنقلين مع الحفاظ مع الخصوصيه . الكامله لكل . ملاك المشروع توفير مناطق ترفيه للاطفال والكبار كما ان لمحبي رياضه الشواء مناطق . مخصصه للشواء تراك للجري واخر للدراجات . توفير جرسات تحت الارض لعدم تكدس السيارات . وسهوله المروره المروريه كما ان داخل كمبوند نايل القاهره الجديده .

المطور العقاري كمبوند نايل القاهره الجديده

نايل كمبوند التجمع الخامس

المطور العقاري Nile Development هي شركه فريده من نوعها في السوق . العقاري المصري حيث تقوم بانشاء مشروعات رائعه . ضخمه بشكل رائع بالتعاون مع اكبر المكاتب الهندسيه العالميه والاستشارات . حيث قام المهندس محمد طاهر بخبره فوق 25 عاماً في مجال الهندسه المعماريه . بانشاء Nile Development بالاستفاده بكل الاختبارات السابقه كما ان العديد من المشروعات التي تم انشائها على مدار سنوات . تهتم الشركه بالتعاون مع اكبر شركات الصيانه ، التشغيل على انشاء مشروعات Nile Development منظمه على شكل علمي كما ان الحفاظ على الشكل الجمالي لابعد حد .

سبقت اعمال شركة النيل للتطوير العقاري

كما ذكرنا بالسابق ان شركه النيل لها العديد من المشروعات ، العديد من الخبرات السابقه للمهندس محمد طاهر صاحب . الشركه فقامت الشركه بانشاء العديد من . المشروعات المميزه وابرزها مول تايكون العاصمه الاداريه مول تجاري ضخم .
مشروع 31 بالعاصمه الاداريه الجديده كما ان  مشروع المدينة الافقية اكبر برج في افريقا نايل بزنس تاور .

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

Scan the code