الكور جيالو العاصمه الإداريه

موقع الكور جيالو العاصمة الإدارية

يعد موقع مول الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة من اهم عوامل النجاح فيقع المشروع في الحي المالي و الاداري كما ان في افضل المناطق طلباً . علي الوحدات الادارية حيث ان تقع المنطقة . بالتحديد بجوار البورصة المصرية و بجوار البنك المركزي و مجمع البنوك كما ان بجوار , محطة المنوريل التبادلية . المركزية كما ان يبتعد عن الوزارات الحكومية دقائق . بالإضافة الي العديد من المباني الادارية كما ان القانونية .

موقع مول الكور جيالو العاصمه الادارية الجديده

مميزات الاستثمار الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو مول العاصمة الادارية الجديدة

مول الكور جيالو في العاصمة الإدارية يعتبر واحداً من أكبر المراكز التجارية التي . سيكون لها مستقبل باهر في مصر كما ان يحتوي مول الكور جيالو العاصمه الادارية الجديده على العديد من المميزات مثل :

مساحات خضراء ومناطق للترفية .
موقف سيارات كبير .
تصميم عصري و جذاب .
مرافق عصريه حديث مثل السينما كما ان صاله رياضيه .
قربه من الأماكن الحيوية والمقرات الإداريه في العاصمة الاداريه .


الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة يتميز بمواصفات مميزة عديدة من بينها :

الموقع: يقع في المنطقة المركزية للحي المالي و الاداري . بالعاصمة الادارية كما ان بالقرب من المقرات الحكومية و المقرات الادارية الرئيسيه .

الهندسة المعمارية : تصميم عصري جذاب كما ان يجمع بين الحداثة والأصالة .

مساحات خضراء : يضم مناطق خضراء كما ان أماكن للتجول والاسترخاء .

وجود مواقف سيارات واسعة : يتوفر موقف سيارات كبير لراحة زوار المول .

مرافق ترفيهية : يضم مرافق ترفيهية مثل قاعات سينما كما ان صالات رياضية .

قربه من الأماكن الحيوية : يتمتع الكور جيالو العاصمة الادارية الجديدة بموقع استراتيجي كما ان قريب من الأماكن الحيوية . في العاصمة الإدارية مما يسهل الوصول إليه .

موصفات الكور جيالو العاصمه الإداريه

مول الكور جيالو مول العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات الرائعة . التي سيكون لها مستقبل مشرع و ذالك للاسباب الاتية : استعانت شركة أرك بلان للتطوير العقاري بأفضل المصاممين العالميين . في انشاء مول الكور جيالو مول العاصمه الادارية الجديده و هو المهندس الايطالي ستيفانو بويري صاحب براءت اختراع الغابات العموديو لتصميم مشروع رائد بشكل متميز و فريد في الشرق الاوسط و عنصر التميز كما ان من اهم العوامل لنجاح المشروعات . 

تصميم Mall Il Cuore Giallo

حرصت Archplan Developments علي تصميم مشروع . رائع حيث ان المشروع ارضي و 7 ادوار اداري فقط كما ان تم تصميم المشروع . علي ان تكون كل الوحدات تطل علي فيو رائع كما ان تعاون الشركة مع اكبر مكاتب التصاميم . الهندسية و الاستشارات لانشاء مشروع رائد . ليكون الكور جيالو العاصمة الادارية علامة مميزة في المنطقة كما ان سط مولات الحي الحكومي .

مساحات مول الكور جيالو العاصمه الإدارية الجديده

حرصت Archplan Developments علي توفير العديد . من المساحات المتنوعة لتبدأ من 30 متر كما ان لتوفير الفرص للعديد من العملاء و تشجيع العملاء الي الخوض في الاستثمار في افضل المناطق بالعاصمة الادارية الجديدة .

اسعار مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة

Mall Il Cuore Giallo new capital

حرصت شركة أرك بلان للتطوير العقاري علي توفير . اسعار تنافسية تبدا من 100 الف و يعد هذا السعر مميز كما ان في هذة المنطقة . الحي المالي و الاداري و عروض خاصة للمساحات الكبيرة اتصل بنا الان للحصول علي عرض متميز . مع معرفة كل المتاح في اسعار مول الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة .

خدمات الكور جيالو العاصمة الإدارية الجديدة

مول الكور جيالو مول العاصمه الادارية الجديده

اهتمت Archplan Developments على توفير اكبر قدر من الخدمات . يتميز الكور جيالو مول العاصمة الإدارية الجديدة . بموقع مميز فقامت شركة أرك بلان للتطوير العقاري . توفير افضل وسائل الامان عن طريق كاميرات المراقبه كما ان انظمه الاطفاء والحريق . 

بالاضافه الى ان Mall Il Cuore Giallo new capital . هو مشروع سمارت بالكامل يتم التعامل عن طريق برامج والتحكم الكامل . في كافه الوحدات عن طريق الموبايل قامت شركة أرك بلان للتطوير العقاري . بتوفير ثلاث ادوار جراج تحت الارض كما ان اهتمت Archplan Developments . بتوفير ست مصاعد لتقليل الضغط على الوحدات ومنع الازدحام والتكدس اهتمت الشركه . 

تصميم بلازا رائعه على واجهه المشروع لتمييز الكور جيالو العاصمه الاداريه كما ان ليكون علامه مميزه في المنطقه . توفير خدمات متنوعه للوحدات الاداريه قاعات اجتماعات . في كل دور تضم شاشات تلفزيون بالاضافه الى تكييفات كما ان توفير خدمات استقبال . وصلات انتظار في كل دور توفير انترنت دي اي اي مخصص عالي السرعه . المساعده الشركات في انجاز اعملهم بالشكل المطلوب اخر الكترونيه لكافه . المول 

 كما ان توفير الى كل الوحدات تشطيب كامل . مع توفير تكييفات توفير زجاج ملون الكتروني . تتحكم في درجه الرؤيه عن طريق الموبايل كما ان توفير نادي صحي جيم و سبا . لخدمات جميع ملاك مول الكور جيالو مول العاصمة الادارية الجديدة .

المطور العقاري الكور جيالو العاصمه الإداريه

Archplan Developments

المطور العقاري للمشروع هي شركه ارك بلان من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ولديها سجل حافل في بناء مشاريع عقارية عالية الجودة وذات تصميمات مبتكرة ومواصفات متميزة. تتميز شركة جيالو بالتميز في تنفيذ المشاريع وتوفير بيئات سكنية وتجارية متكاملة تلبي احتياجات العملاء. و تعد من اكبر الشركات في تطوير العقاري حيث لها سابقه اعمال تمتد الاكثر . من 20 عاما دائما الشركه على التعامل . مع اكبر المكاتب الهندسيه بالاضافه الى المستشارين المتميزين لانشاء مشروعات رائده . في عالم العقار بتستخدم الشركه افضل مواد بناء بالاضافه الى استخدام التكنولوجي . في كافه مشروعاتها بدايه من التخطيط حتى التنفيذ ، والانشاء وهذا يميز الشركه حيث تقوم بانشاء المشروعاتها بجوده عائليه . ولها العديد من مشروعات المميزه الرائده في عالم العقار المصري والشرق الاوسط .

Scan the code