كمبوند ايدج التجمع الخامس

كمبوند ايدج التجمع الخامس قامت شركه the ark development . بتقديم فرصة استثمارية مميزه وهي أيضا فرصة للتمتع . بحياة السعاده والرفاهية في كمبوند ايدج القاهرة الجديدة .

وصف كمبوند ايدج التجمع الخامس

مشروع كمبوند ايدج القاهره الجديده الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي الجاذب . وايضا يتميز بوجود العديد من الخدمات المختلفه . والمرافق المتكاملة بالاضافه الى ان شركه ذا أرك للتطوير العقاري . قد قدمت اسعار تنافسية وايضا أنظمة مريحه . في السداد والدفع لذالك نجد أن كمبوند ذا بيج القاهره الجديده من افضل الفرص للانتقال لحياة أفضل في القاهره الجديده .

موقع كالي كمبوند ايدج القاهرة الجديدة

لقد اهتمت شركه ذا أرك للتطوير العقاري بموقع مشروع كمبوند ذا بيج القاهره الجديده وذالك لأن الموقع المميز . من أهم عوامل نجاح المشروع وايضا الموقع الاستراتيجي هو الذي يجذب العملاء ويعمل على . توفير عامل الراحه والسرعة في التنقل بين المناطق الهامه والرئيسيه.
لذالك . نجد أن كمبوند ذا بيج في أفضل المدن الجديدة . واهمها وهي مدينه القاهره الجديده بالاضافه الى ذلك فان edge new cairo بيج يقع في ارقي واهم احياءها فهو يقع في التجمع الخامس .
كما أن كمبوند ايدج التجمع الخامس يقع بالتحديد عند تقاطع شارع التسعين مع محور نجيب وهذا محور رئسي . يربط الكمبوند بالعديد من المناطق والمعالم الهامه الشهيرة .
فنجد أن كمبوند ايدج القاهره الجديده يقع بالقرب من طريق السويس وايضا طريق الدائري.
كما أن كمبوند ذا بيج القاهره الجديده يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وايضا الجامعه الالمانيه الشهيرة.
كما أن كمبوند ايدج القاهره الجديده يقترب من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة . وايضا يتميز موقعه بأنه يقع بالقرب من مدينة نصر و مصر الجديده .
وبالإضافة إلى ذلك فإن موقع edge new cairo يقترب من مطار القاهرة . وعلي بعد دقائق من مول مواري التجمع الخامس .

تصميم كمبوند إيدج التجمع الخامس

ايدج القاهرة الجديدة

شركه ذا أرك للتطوير العقاري قد حرصت على الاستعانة بأفضل الخبراء والمختصين في مجال التصميم المعماري . للحصول على تصميم عصري مميز ينال اعجاب كل العملاء.
لذالك نجد أنها استعانة بالمعماري المبدع رائف فهمي .
كما أن تصميمات مشروع كمبوند ايدج التجمع الخامس تميزت بالاناقه . والتفرد كما انها جاءت بتصميمات عصريه بها العديد . من لمسات الفخامه في كمبوند ايدج القاهرة الجديدة .

مساحة كمبوند ايدج التجمع الخامس

compound edge new cairo

حرصت شركه ذا ارك للتطوير العقاري على تقديم مساحات متنوعه في الشقق داخل
كمبوند ايدج القاهره الجديده . سنجد ان مساحه الشقق تراوح بين 45 الى 347 متر مربع .
وذلك من اجلك البيت كل احتياجات واذواق العملاء فان كل عميل سوف . يحصل على ما يناسبه داخل كمبوند ايدج القاهره الجديده.
كما أن كمبوند ايدج القاهره الجديده يحتوي على بنتهاوسودوباكس . وايضا به استوديوهات.
كما ان مما يميز مشروع كمبوند ايدج القاهره الجديده . التصميمات الفريده وايضا الواجهات الزجاجيه التي تعطي فيور رائع للوحدات .

 edge new cairo . بالاضافه الى انه يحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعه التي تفصل ما بين الوحدات . وذلك يعطي قدر كبير من الخصوصيه و اطلاله رائع لكل وحده edge new cairo .

مميزات كمبوند ايدج التجمع الخامس

the ark development

لقد حرصت شركه ذا ارك للتطوير العقاري على تقديم مشروع كمبوند ايدج القاهره الجديده متكامل المرافق ويقدم العديد . من الخدمات منها الخدمات الترفيهيه والخدمات التجاريه والعديد من الخدمات الامنيه وخدمات النظافه . والصيانه وبالاضافه الى موقعه الاستراتيجي المتميز فانه هو الخيار الانسب للانتقال للحياه . في قلب القاهره الجديده.
كما أن كمبوند ايدج التسعين الجنوبي يقدم العديد من الخدمات الترفيهيه . من فانه يحتوي على منطقه مخصصه للاندسكيب بالاضافه الى وجود ممشى للتنزه والعديد . 

من البحيرات الصناعيه الرائعه.
كما أن كمبوند ايدج التسعين الجنوبي يحتوي على منطقه مخصصه . للكيدز ايريا تضم انواع مختلفه من الالعاب التي تناسب الاطفال .
وايضا يوفر كمبوند ايدج التسعين الجنوبي العديد من حمامات السباحه . المختلفه في التصاميم والاحجام لكي تنسب كل اعمار الاسره.

مواصفات كمبوند ايدج التجمع الخامس

the ark development

كمبوند ايدج التسعين الجنوبي محتاجه علاج جراجات خاصه للسيارات وهي تتميز بانها حديثه مجهزه وذلك لمنع التزاحم . والحفاظ على النظام والشكل الحضاري العام .
ويضم أيضا كمبوند ايدج التسعين الجنوبي العديد من المطاعم والكافيهات عاليه الجوده.
كما أن كمبوند ايدج التجمع الخامس . يقدم منطقه تجاريه من اجل استمتاع العملاء بالتسوق في اي وقت .
وايضا يحتوي كمبوند ايدج التجمع الخامس على مسارات للركض واخرى لركوب الدراجات من اجل ممارسه كل الهوايات بشكل امن.
كما أن شركه ذا أرك للتطوير العقاري حرصت على تقديم خدمات الأمن ، الحراسة ، علي اعلي مستوي لذالك كمبوند ايدج التجمع الخامس . 

من متوفر به فريق امني مدرب على اعلى مستوى متواجد طوال اليوم، وايضا فان كمبوند ايدج يحتوي على العديد . من الكاميرات المراقبه الحديث المطتوره التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات علي مدار الساعه .
كما ان كمبوند ايدج التجمع الخامس يقدم خدمات النظافه والصيانه بالشكل الدوري للمرافق والوحدات .

المطور العقاري كمبوند ايدج التجمع الخامس

شركة ذا ارك للتطوير العقاري

نجد انا من مميزات كمبوند ايدج القاهره الجديده انه تابع لشركه ذا ارك للتطوير العقاري ، حيث انها شركه لها خبرات واسعه في مجال التطويل العقاري وهي من الشركات الرائده في . هذا المجال.
كما أن شركه ذا أرك للتطوير العقاري تأسست بين اربع كائنات كبرى وهم مجموعة organi Group وايضا مجموعه الصافي ومجموعه عبد المقصود بالاضافه الى مجموعه أرابيلا جروب , ونجد ان اضافت لها هذه الكائنات . الكبرى الاربعه العديد من الخبرات الواسعه في مجال الصناعه والبناء والتكنولوجيا والادويه والضيافه والبيع بالتجزئه وايضا العقارات . لذلك فان شركه ذا ارك من افضل الشركات التطوير العقاري في مصر .
كما أن شركه ذا أرك تتميز بانها تقدم دائما مشاريع مطابقه للمواصفات العالميه . وتحرز دائما على استخدام افضل انواع مواد البناء.
ومن مشاريع شركه ذا ارك للتطوير العقاري السابقه
مول ذا أرك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

Scan the code