روك جولد التجمع الخامس

روك جولد التجمع الخامس اول مول متخصص في محلات الذهب مولات الذهب بالتجمع الخامس ارضي و 3 ادوار . في منطقة التجمع الخامس تم البناء بالفعل و جاري اعمال التشطيبات . بجوار الجامعة الامريكية اسعار تبدأ من 38 الف للمتر بالتقسيط حتي 4 سنوات . من مشروعات شركة البطل اتصل بنا 01122641874 .

Rock Gold

موقع مول روك جولد

Rock Gold Mall New Cairo

يقع Rock Gold في الاندلس الشمالية بالتحديد منطقة رقم 1 القطعة E109 في التجمع الخامس . متفرح من ميدان النصر . بجوار كمبوند ماونتن فيو كما ان روك جولد التجمع بجوار ايست هيل مول . قريب من السنترال بارك التجمع الخامس .

 خلف شركة شركة بترول الخدمات البحرية كما ان قريب من جامعة القاهرة للتكنولوجيا . يبعد عن التسعين الشمالي و الجنوبي 5 دقائق . يبعد مول روك جولد عن الجامعة الامريكية 5 دقائق كما ان يبتعد عن العاصمة الادارية الجديدة 10 دقائق .

 تقع المنطقة بالتحديد في اكبر كتلة سكنية في التجمع الخامس كما ان يبتعد عن محطة المنوريل 500 متر فقط .

تصميم مول روك جولد التجمع الخامس

اسعار محلات روك جولد

أهتمت شركة البطل للتطوير العقاري بتصميم روك جولد مول بالتعاون . مع اكبر شركات تصميم و الاستشارات الهندسية . لانشاء صرح اقتصادي متخصص في الذهب كما ان واجهات من الزجاج مضادة للرصاص المستخدمة لتأمين البنوك .

 مساحة المول 40 الف متر و مساحة الحديقة الخارجية 3000 متر كما ان ارضي و 3 ادوار . واجهة المول 85 متر . مساحة الدور 6200 متر في Rock Gold Mall New Cairo كما ان الجراج علي مساحة 11 الف متر يتسع الي 250 سيارة .

 تحت الارض . التشطيب الخارجي للمول . واجهات ذات طابع فاخر و خامات كما ان متعددة من الرخام أو الجرانيت أو الواح األلومنيوم كمبوزيت أو كما ان ما يماثلهما بالألوان الابيض . و الذهبي و الأسود كما ان شرائح من الزجاج المسكرت أو ما .

 يماثله وايضا أرضيات الممرات . ذات طابع رخامي من . أجود الانواع الطبيعية أو الصناعية ذات الجودة العالية كما ان سيكون سوق الذهب التجمع الخامس .

مساحات و أسعار روك جولد

تبدأ المساحات من 37 متر مربعا و اسعار محلات روك جولد من 2 مليون و علي حسب المساحة كما ان الفيو اتصل بنا لمزيد من التفاصيل 01122641874 .

مميزات و خدمات مشروع روك جولد

روك جولد مول التجمع الخامس

حصرت شركة البطل جروب علي توفير اكبر قدر من التأمين و الخدمات و المميزات الهامة الازمة لادارة النشاط بشكل امن و احترافي .

خدمات روك جولد التجمع الخامس

وجهات زجاج مؤمن ضد الرصاص مثل واجهات البنوك . لمنع الاقتحام بأي شكل . كاميرات امنية موزعة كما ان علي كل اقسام المبني الداخلية و الخارجية في روك جولد مول التجمع الخامس  مزودة . بحساسات ضد الحركة لتأمين اي نشاط غير أمن كما ان افراد امن و حراسة متجولين للحفاظ علي الامن . انظمة بصمة للدخول و الخروج من العاملين .

 في اوقات قبل فتح المول و قبل الاغلاق . أنظمة للحريق متطورة لمنع اي حوادث حريق . مولد كهرباء الكتروني لتوليد الكهرباء كما ان في حالة انقطاع التيار الكهربائي لاي سبب مول روك جولد

مميزات روك جولد التجمع الخامس

الموقع المميز من اهم مميزات المشروع حيث اكبر كتلة سكانية . تخصص المول في الذهب يزيد من الاقبال كما ان علي زيارة المول لمشاهدت الازواق المختلفة . اقو تأمين عن طريق العديد من اجهزة الحماية و الأمان كما ان من افضل مولات الذهب بالتجمع الخامس .

أنظمة سداد روك جولد التجمع الخامس

10% مقدم و الباقي علي سنة .

35% و الباقي علي 4 سنوات 

كما ان سعر المتر في روك جولد من 38 الف .

المطور العقاري

شركة البطل للتطوير العقاري

المطور العقاري شركة البطل جروبal battal development من اكبر . شركات التطوير العقاري في مصر منذو اكثر من 30 عاماً لها العديد . من الاعمال البارزة في عالم العقار كما ان تهتم بأنشاء تصميمات . عصرية حديثة لمشروعتها بطابع جمالي مختلف . فهي شركة كما ان لها محفظة مالية كبيرة تبني المشروعات .

 ثم تطرح للبيع و هذا يعطي للشركة القوة و المصداقية . الثقة لكل العملاء . تهتم بأستخدام افضل كما ان مواد بناء بتصميمات رائعة مختلفة . تحرص دائما علي وضع اسعار تنافسية للوحدات . فتجد ان كل مشروعتها ارخص مشروعات . في السوق كما ان مبنية علي الطراز الحديث .

مشروعات شركة البطل جروب 

كمبوند روك فيرا التجمع الخامس كمبوند شقق و دوبلكس .

كمبوند روك ايدن حدائق 6 اكتوبر 

كما ان روك فيلا مدينة العبور مشروع فيلات فقط .

ايليت مول شيراتون .

معرض الصور 

مولات الذهب بالتجمع الخامس
روك جولد التجمع
سوق الذهب التجمع الخامس
روك جولد التجمع الخامس
روك جولد
مول روك جولد التجمع الخامس
روك جولد مول
Rock Gold
Rock Gold Mall New Cairo
اسعار محلات روك جولد
سعر المتر في روك جولد
روك جولد مول التجمع الخامس
Scan the code