كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة احدث مشروعات ERG Developments . شقق و دوبلكس كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس . علي طريق السويس و يعُد Eelaf Residence New Cairo . كمبوند ايلاف التجمع الخامس افضل المشروعات بالتقسيط حتي 8 سنوات .

حجز مشروع كمبوند ايلاف

موقع كمبوند ايلاف التجمع الخامس

اسعار شقق كمبوند ايلاف

كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس يقع علي طريق السويس مباشرا . قبل مدينتي و علي محاور رئيسية كما ان يبتعد عن الرحاب 3 دقائق بعد كمبوند جايد التجمع الاول . يبعد عن الجامعة الامريكية 5 دقائق و المسافة . بين Eelaf Residence New Cairo و شارع النوادي 5 دقائق كما ان مقابل حديقة الاسرة يبتعد عن مطار القاهرة الدولي 10 دقائق . حيث ان اهتمت ERG Developments علي اختيار . الموقع بعناية فائقة للتميز كمبوند ايلاف التجمع الخامس .

تعرف عليكمبوند يلو .

مساحات و اسعار كمبوند ايلاف

كمبوند ايلاف التجمع الخامس

أهتمت ERG Developments علي توفير العديد من المساحات المتنوعة . لتبدأ من 121 متر الي 272 متر 2 غرفة ، 3 غرفة Eelaf Residence New Cairo . حيث ان مساحة المشروع 18 فدان مقسم كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة كما ان بعناية فائقة بالتعاون مع اكبر مكاتب التصاميم .

أسعار و نظم سداد كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة

يبدأ سعر المتر من 36 الف بالسعر الافتتاحي . و طرق السداد 15% مقدم و 5% بعد سنة و 5% بعد سنتين ، المبلغ المتبقي علي 10 سنوات 20% مقدم و 10% . بعد سنتين كما ان المتبقي 9 سنوات كمبوند ايلاف القاهرة الجديدة .

خدمات كمبوند ايلاف التجمع الخامس

إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة

يتميز كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس بالعديد من المميزات المهمه : حيث حرص شركة ERG للتطوير العقاري . على توفير العاديين وسائل الترفيه كما ان الخدمات والمميزات الرائعه لكل ملاك . Eelaf Residence New Cairo . العديد من الحدائق المميزه ذو الجلسات الرائعه . تتوسطها البحيرات الصناعيه الجميله المضيئه التي بها كما ان تنسيق عالي في الحدائق والورود لزياده الراحه النفسيه والرفاهيه الكل .

ولكن مشروع عسى تمت الشركه على توفير العديد . من وسائل الراحه ومنها امنيه وكاميرات مراقبه والعديد . من الخدمات ونادي وحمامات سباحه كما ان مناطق ترفية للاطفال متنوعه مول تجاري ضخمه . ضمن العديد من الخدمات الرائعه . من الخدمات الطبيه وخدمات تسوق عن طريق شركات عالميه . من المطاعم والكافيهات ومحلات الملابس الرائعه كما ان لكل ملاك Eelaf Residence New Cairo .

مميزات كمبوند إيلاف ريزيدنس التجمع الخامس

يتميز إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة بالعديد مميزات الرائعه حيث تمت الشركه على تصميم . المشروع بشعبانيه فائقه بالتعامل مع اكبر شركات التصاميم كمبوند ايلاف ريزيدنس كما ان الاستشارات الهندسيه ، انشائها مباني مميزه على الطراز الحديث كما ان توفير كافه الخدمات الرائعه لملاك . إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة رفاهيه ملاك إيلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة .

هو موقع المشروع يعاد من اماز المواقع في المنطقه حيث . هو يتميز بالقرب من مناطق الخدمات المختلفه كمبوند ايلاف ريزيدنس كما ان سائل مواصلات بالاضافه الى مناطق خدميه مدارس وجامعات . متنوعه في كمبوند إيلاف ريزيدنس .

المطور العقاري كمبوند إيلاف ريزيدنس

صاحب شركة ERG

المطور العقاري للمشروع هو شركة ERG للتطوير العقاري من اكبر المطورين عقاريين في مصر . الي هو العديد من المشاريع المميزه والرائده في علم العقار فهو بدا مشاريع . في مدينه دمياط بانشاء العديد من الابراج السكنيه ERG Developments كما ان لانشاء مونوريل تاور في الداون تاون مقابل محطه المانوريل .

 بالتحديد شركة ERG للتطوير العقاري واثنين مول تجاري في الداون تاون بالاضافه الى كومباوند كما ان سكني في منطقه الار 8 وهو كومباوند ار اي 8 المطور العقاري . له سابقه عمايل تمتد لاكثر من 20 عاما في السوق المصري كما ان سوق العربي بالاضافه الى التعامل مع اكبر . شركات التصميم الهندسيه ERG Developments . والاستشارات لانشاء كما ان مشاريع مميزه رائده في علم العقار المصري .

Scan the code