كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

كمبوند بيراج القاهرة الجديدة اميز المشاريع علي طريق السويس . مشروع متكامل كمبوند بيراج التجمع الخامس شقق و دوبلكس استلام 2027 مشاريع Al Riyadh Misr .

موقع كمبوند بيراج التجمع الخامس

مشروع بيراج التجمع الخامس

بيراج التجمع الخامس يقع علي طريق السويس نهاية التسعين الشمالي بجوار العديد من المشاريع الراقية . قبل مدينتي و بعد دخلة الرحاب كما ان يتميز موقع Peerage New Cairo بالموقع المميز و يسهل الوصول الية . بالقرب من مناطق الخدمات المتنوعة كما ان مقابل مدينة الشروق .

Peerage Compound

تصميم بيراج التجمع الخامس

مشروع بيراج القاهرة الجديدة

أهتمت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري علي انشاء مشروع متميز بالمزج بين التراث الانجليزي القديم و المصري . لانشاء مشروع بيراج القاهرة الجديدة بتصاميم مميزة حديثة . بالتعاون مع اكبر مكاتب الاستشارات الهندسية العالمية كما ان لانشاء تحفة فنية لكل عشاق الزوق الرفيع .

خدمات بيراج التجمع

Compound Peerage New Cairo

حرصت شركة Al Riyadh Misr علي توفير كل وسائل الرفاهية لكل ملاك بيراج التجمع الخامس . حيث قامت Al Riyadh Misr علي توفير كافة الاحتياجات اللازمة .

  • نادي رياضي علي مساحة كبيرة يضم العديد من الانشطة المختلفة .
  • مول تجاري ضخم يضم اشهر الكافيهات و المطاعم العالمية بالاضافة الي هايبر ماركيت علي اعلي مستوي .
  • مساحات الحدائق الرائعة كما ان البحيرات الصناعية المضيئة الرائعة .
  • مناطق ترفية للاطفال مميزة .
  • تراك للجري و اخر للدرجات لمحبي ممارسة الرياضة .
  • مناطق للشواء لمحبي الشواء .
  • تصاميم هندسية رائعة للحفاظ علي الشكل الجمالي كمبوند بيراج القاهرة الجديدة .

عيوب كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

Peerage New Cairo

تعد عيوب كمبوند بيراج القاهرة الجديدة ، مشاكل كمبوند بيراج القاهرة الجديدة ان المشروع يفتقد الي فيلات .

المطور العقاري كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

Peerage Compound

المطور العقاري شركة الرياض مصر للتطوير العقاريAl Riyadh Misr شركة رائدة . بمجال التطوير العقاري لها العديد من المشروعات السكنية ، التجارية المميزة التي قامت بانشائها علي شكل رائع الجمال . تحرص الشركة دائما الي التعامل مع اكبر شركات التصاميم الهندسية كما ان الاستشارات لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار .

مميزات مشروع بيرادج القاهرة الجديدة

لقد اختارت شركه الرياض مصر لتطوير العقاري موقع متميز جدا الكمبوند بيراج  كما ان يقع في قلب القاهره الجديده وفي ارقى احيائها . كمبوند بيراج يقع في التجمع الخامس، وهو حي الوقت جدا يتميز بالنظام والهدوء والڤيو الرائع على مساحات عديده وكبيره وواسعة . من الاشجار والحدائق. كما أن كمبوند بيراج القاهره الجديده هو مشروع متكامل الخدمات هو يقدم العديد من الخدمات الترفيهيه , والاجتماعيه وايضا الرياضيه، وهو الاختيار الامثل للاستثمار والعيش في مستوى حياه يتمتع بالرفاهية , كما انه يتميز بتصميمه العصر الراقي .

مميزات كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

لقد اختارت شركه الرياض مصر لتطوير العقاري موقع متميز جدا الكمبوند بيراج  كما ان يقع في قلب القاهره الجديده وفي ارقى احيائها . كمبوند بيراج يقع في التجمع الخامس، وهو حي الوقت جدا .

يتميز بالنظام والهدوء والڤيو الرائع على مساحات عديده وكبيره وواسعة . من الاشجار والحدائق. كما أن كمبوند بيراج القاهره الجديده هو مشروع متكامل الخدمات هو يقدم العديد من الخدمات الترفيهيه , والاجتماعيه وايضا الرياضيه . 

وهو الاختيار الامثل للاستثمار والعيش في مستوى حياه يتمتع بالرفاهية , كما انه يتميز بتصميمه العصر الراقي .

موقع كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

كما أن موقع كمبوند بيراج يعطيه العديد من المميزات الرائعه وهو في قلب القاهره الجديده . يقع في التجمع الخامس وايضا هو على طريق السويس وايضا يتميز بانه بجوار شارع التسعين الشمالي . هو شارع رئيسي ويتميز شارع التسعين الشمالي بالحيويه وهذا مما يوفر راحه السكان وسعادتهم وسهوله الوصول إليه .
لقد اهتمت شركه الرياض مصر لتطويل العقاري يكون موقع مشروعها ويعمل على توفير راحه السكان وجعل حياتهم اسهل واسرع في الانتقال من مكان لاخر .

لذلك نجد أن كمبوند بيراج يطل على العديد من الطرق الرئيسيه ايضا قريب من الكثير الاماكن المهمه.
كما أن كمبوند بيراج يقع بالقرب من الطريق الدائري وهو طريق رئيسي مهم،. وايضا يقع بالقرب من طريق السويس بالاضافه الى انه قريب من طريق العين السخنه.
كما ان كمبوند بيراج بالقرب من مطار القاهره، وايضا هو بالقرب من صرح كبير عظيم له اهميه كبرى وهي الجامعه الامريكيه، بالاضافه الى ان كمبوند بيراج بجوار الجامعه الالمانيه .
بالاضافه الى ان كمبوند بيراج قريب من العديد من احياء مصر الهامه والحيوية والرئيسية مثل شيراتون وايضا مصر الجديده بالاضافه الى انه قريب من مدينه نصر، ونجد أيضا أن كمبوند بيراج بالقرب من العديد .

من المدن مثل مدينه الشروق وايضا الرحاب بالاضافه الى عروسه المدن الجديده واهمها وأشهرها وهي العاصمه الاداريه الجديده، الذي تحتل مكان عاليه لان بها كل السفارات الاجنبيه ومعظم الهيئات الحكوميه .
ونجد ايضا ان كمبوند بيراج قريب من مول له شهره واسعه وتميز بانه العديد من المحلات التجاريه ذات علامات تجاريه عالميه وهو كايرو فيستيفال سيتي ستارز، وهذا يضيف الكمبوند بيراج العديد من مميزات همها الراحه وسهوله الانتقال.

مميزات كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

نجد ان في كمبوند بيراج يتوافر العديد من المرافق والخدمات والعديد من ايضا من الوسائل الترفيهيه التي تزيد من مستويات الراحه والسعاده والرفاهيه.
كما ان كمبوند بيراج يتمتع بانه يحتوي على العديد من المسطحات الخضراء الواسعه، وايضا وايضا يتوفر به العديد من البحيرات الصناعيه التي تمنح كمبوند بيراج مظهر رائع جذاب .
هذه المسطحات الخضراء تعطي للمقيمين في كمبوند بيراج العديد من لحظات الهدوء والاستمتاع بالهواء النقي .
كما ان كمبوند بيراج يوجد به العديد من حمامات السباحه المختلفه في المساحات والحجم لكي تناسب جميع اعمار الاسره.
وايضا بتوفر في كمبوند بيراج جراشات ذكيه كان على ركن السياراتهم بكل ، وتعمل على الحفاظ على النظام والشكل العام .
كما انه يتمتع فيه منطقه مخصصه للمحلات التجاريه والماركات والبراندات العالميه، وايضا يوجد به العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم افضل الاكلات والمشروبات في كمبوند بيراج القاهره الجديده .
ويتميز كمبوند بيراج بوجود ملاعب رياضيه على مستوى متنوعه وتضم مختلف الالعاب الرياضيه .
كما ان كمبوند بيراج يتميز بتوفير كل عوامل الامان حيث أنه يوفر حراسه مدرب باعلى كفاءه ويتواجد اليوم، وايضا حرست شركه الشركه المطوره شركه الرياض مصر العقاريه على توفير كاميرات مراقبه متطوره . 

تعمل من خلال الذكاء الاصطناعي موزعه في كل انحاء المشروع . من اجل ضمان اعلى مستويات الامان داخل كمبوند بيراج.
كما ان كمبوند بيراج يحتوي على مسجد من أجل الاستمتاع ب اداء العبادات بكل سهوله.
وايضا يتميز كمبوند بيراج بانه يوفر مسارات مخصصه للركض واخرى للركوب الدراجات يساعد السكان على الاستمتاع وممارسه كل الهوايات والانشطه بكل راحه وسهوله .
وايضا يتميز بانه يوجد فيه انظمه اطفاء حرائق تعمل تلقائيا وايضا موردات كهرباء ، بالاضافه لمناطق كيذاريا .

مساحات كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

لقد حرصت شركه الرياض مصر العقاريه توفير العديد من الوحدات المتنوعه في اشكال التصميم وايضا متنوعه في المساحات من اجله البيت كل رغبات العملاء .

 لذالك نجد أن كمبوند بيراج يحتوي على العديد من الوحدات المتنوعه مثل شقق مساحات متنوعه فنجد أن به
شقق من غرفه واحده تبدا من 72 متر .
وايضا يوجد به شقق من غرفتين تبدا مساحتها من 116 متر مربع .
بالاضافه الى شققك من ثلاث غرف تبدا مساحتهامن 155 متر مربع
بالاضافه الى ان كمبوند بيراج يحتوي ايضا على البننتهاوس وايضا علي الدوبلكس الاضافه الي أنه يحتوي ايضا على فيلفيت جاردن و كما أنه يحتوي علي فليت سكاي من اجل تلبيه كل اذواق العملاء .
و تبدا مساحات البنتهاوس من 228 م مربع
و الدوبلكس مساحته من 233 متر مربع .
ونجد أن الفيلفيت جاردن تبدا مسحته من 172 م مربع ،
و فليلفيت سكاي مساحتها 174 م مربع .
ونجد ان المساحه الكليه في الكمبوند تبلغ نحو 10 فدان.
ويحتوي المشروع على 12 مبنى وتتكون العمارات في المشروع من دور ارضي وخمس ادوار متكرره .

مساحات كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

شركه الرياض مصر للتطوير العقاري ونجد انها قد ابدعت في تنوع المساحات اختيار التصاميم الرائعه .
ونجد ان شركه الرياض مصر للتطوير العقاري قد حرصت على اختيار افضل التصاميم الرائعه . للمشروع حيث ان تصميم المعماري لكمبوند بيراج يتميز بالعصريه واللمسه من الفخامه، لان شركه الرياض مصر تطول العقاري قد استعانت . بافضل الخبراء في مجال العقارات وافضل شركات التصميم العقاري في مصر اشهرها وعلى راسهم المهندس محمد طلعت .
كما ان شركه الرياض مصر تطوير العقاري حرصت على ان يكون . كمبوند بيراج اول باحدث التقنيات لذلك نجد انه بالكامل سمارت يتم ادارته باحدث الانظمه التكنولوجيه التعاقد مع شركه فودافون للاهتمام بهذا الجانب .
لقد حرصت شركه الرياض مصر تطوير العقار على استخدام افضل مواد البناء واعلاهم جوده .
شركه الرياض مصر لتطويل العقاري هي شروكه رائده في سوق العقاري المصري . ونجد انها قامت بالعديد من المشاريع السكنيه الناجحه المميزه في القاهره الجديده واهتمت بالافكار المعماريه المبتكره .
وتتميز شركه الرياض مصر العقاريه بانها تفضل بان تجمع ما بين التميز والراحه . وتهتم جدا بالجوده وتوفر الخصوصيه داخل مشارعها .
ونجد ان شركه الرياض مصر لها العديد من المشاريع في العديد من المناطق . واحياء مصر مثل وايضا مشروعات في النرجس الجديده بالاضافه الى مشروعات في بيت الوطن .

Scan the code