كمبوند مورايا العاصمة الإدارية الجديدة

موقع Moraya New Capital

مورايا العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة إيدج ستون للتطوير العقاريEdge Stone Developments . علي اختيار موقع متميز لانشاء مشروع فندقي علي اعلي طراز وسط العديد . من الخدمات المتميزة فيقع المشروع في القطعة l10 . الاكثر تميزا قريبة من النهر الاخضر . تقع المنطقة بالضبط ثاني قطعة . من المحور المركزي الجنوبي كما ان تبتعد عن منطقة المولات الداون تاون 3 دقائق ، المسافة . بين كمبوند مورايا العاصمة الإدارية الجديدة و مطار العاصمة . الادارية الجديدة 5 دقائق كما ان يبتعد المشروع عن الوزارات الحكومية 3 دقائق .

خدمات مورايا العاصمة الادارية الجديدة

Compound Moraya New Capital

حرصت شركة Edge Stone Developments علي انشاء مشروع متكامل بمواصفات عالمية . حيث ان المشروع كامل تشطيب الترا سوبر لوكس مع توفير العديد من مظاهر الرفاهية و الرقي . لكل ملاك مورايا العاصمة الإدارية كما ان تتلخص الخدمات في التالي :

  • انشار مساحات الخضراء الرائعة كما ان المناظر الطبيعية الخلابة . لتساعد ملاك كمبوند مورايا العاصمة الإدارية الجديدة في الحصول الرفاهية كما ان الراحة , الاستجمام .
  • حمامات سباحة للكبار و الصغار في كمبوند مورايا العاصمة الادارية الجديدة كما ان على أعلى مستوى لرفاهية ملاك مورايا العاصمة الادارية الجديدة .
  • يحتوي على مسارات للجري كما ان اخر للدراجات مع توفير المساحة الكافية لمحبي ممارسة الرياضة .
  • نظام الطاقة الشمسية كما ان لتوليد الطاقة لتخفيف الاحمال الحرارية و استخدام الطاقة النظيفة .
  • مول تجاري ضخم علي مساحة . كبيرة تتوافر بة اكبر المطاعم و الكافيهات الشهيرة كما ان هايبر ماركيت .
  • مركز طبي علاجي يضم العديد من التخصصات الطبية كما ان مراكز التحاليل و الاشاعات .
  • نادي رياضي علي مساحة كبيرة يضم الانشطة الرياضية المختلفة . مع توفير حمام سباحة مغطي للسيدات كما ان ملاعب متنوعة .
  • منطقة ترفية خاصة بالاطفال .
  • امن و حراسة بطرق متقدمة عن طريق كاميرات مراقبة بالذكاء . الاصطناعي و بوابات الكترونية داخل كما ان خارج Moraya New Capital .

مساحات كمبوند مورايا العاصمة الإدارية الجديدة

مورايا العاصمة الإدارية

مساحة مورايا العاصمة الادارية الجديدة 10 فدان مقسم . بشكل احترافي و نسب الانشاءات 20% و 80% . عبارة عن خدمات و اماكن ترفية كما ان لضمان اكبر قدر من الرفاهية المتميزة لملاك الكمبوند . تم تقسيم مساحات الشقق داخل المشروع كما ان لتبدأ من 120 متر و تتميز كافة الوحدات بأنها تشطيب كامل كما ان الشركة . فرت طرق سداد متنوعة و لبرزها 10% مقدم كما ان الباقي حتي 8 سنوات اتصل بنا للحصول علي عرض مميز .

مميزات Moraya

شركة إيدج ستون للتطوير العقاري

يتميز مورايا العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المميزات المنفردة كما ان في الوقت الحالي . حيث ان اسعار الوحدات تنافسية بالنسبة لمشروعات التشطيب الكامل . الموقع الجغرافي الرائع فيعد من اميز المشروعات السكنية . 

المطور العقاري كمبوند مورايا العاصمة الإدارية الجديدة

شركة إيدج ستون للتطوير العقاري

المطور العقاري Edge Stone Developments منذو 20 عاما كما ان قامت بإنشاء العديد من المشروعات الرائدة في عالم العقار . تحرص دائما شركة ايدج ستون للتطوير العقاري علي التعامل . مع اكبر شركات التصاميم الهندسية كما ان الاستشارات الهندسية . لانشاء مشروعات متميزة مرموقة بعالم العقارات .

مشروعات شركة ايدج ستون للتطوير العقاري :

  • كمبوند سكني بالقاهرة الجديدة تم الانشاء كما ان التسليم بشكل رائع .
  • العديد من العمارات المنفصلة في بيت الوطن كما ان الاندلس .
Scan the code