قرية لاجون الساحل الشمالي

قرية لاجون الساحل الشمالي اروع المناطق السكنيه والساحليه قرية لاجون اركو الساحل الشمالي استلام فوري تصميمات هندسيه رائعه لاجون الساحل الشمالى في الكيلو 108 طريق الاسكندريه مطروح arco lagoon north coast مواصفات عالمية لعشاق الفخامه و الرقي مشاريع arco developments .

مشروع لاجون الساحل الشمالي

موقع قرية لاجون الساحل الشمالي

قرية لاجون اركو الساحل الشمالي

أهتمت arco developments على اختيار اميز منطقه في الساحل الشمالي في الكيلو 108 . حيث طبيعه الساحره الخلابه كما ان الرمال البيضاء الرائعه لتكن . لاجون الساحل الشمالى افضل مناطق اقبالا من العملاء . حيث تتميز قرية لاجون اركو الساحل الشمالي بوجود العديد من المناطق الخدميه . بالاضافه الى الى طرق ، المواصلات المختلفه كما ان بجوار افضل المناطق في الساحل الشمالي .

الاماكن القريبه من لاجون العلمين

  • تبعد عن قريه بورتو مارينا الساحل الشمالي 8 كيلو فقط .
  • المسافه بين lagoon arco north coast وبين مدينه العلمين الجديده 30 دقيقه .
  • المسافه بين الاسكندريه وبين اركو لاجون الساحل الشمالى 113 كيلو
  • كما ان تبعد القرية عن مطار برج العرب 15 دقيقه .
  • لاجون اركو الساحل الشمالى قريبه من جميع المناطق الحيويه . المختلفه
  • كما ان تتميز بالقرب من خطوط المواصلات المتنوعه والخدمات من مولات ومطاعم مختلفه .

تصميم لاجون الساحل الشمالي

حرصت شركة أركو للتطوير العقاري على تصميم arco lagoon north coast بشكل رائع وتوزيع الخدمات . بشكل متميز بحيث ان كل الوحدات لها دبل فيو فيو البحر ، بالاضافه الى مناظر البحيرات والكريساجون الرائع . حيث ان مساحه القريه 33 فدان ارضي وثلاث ادوار . شاليهات بتصميمات رائعه عالميه بالاضافه الى فيلات على التراث الكلاسيكي الرائع . مع تناسق الالوان بشكل مميز كما ان بالتعاون مع اكبر شركات التصاميم الهندسيه العالميه والاستشارات المتنوعه .

مساحات arco lagoon north coast

تم تنسيق المساحات بشكل رائع بحيث تلبي رغبات العملاء . بشكل مميز تبدا مساحات الشاليهات من 92 متر حتى 180 م وبالله متنوعه . مساحات تبدا من 220 م حتى 350 متر كما ان تم توزيع المساحات بشكل مميز . و رائع لضمان اكبر استمتاع لكل ملاك قرية لاجون اركو الساحل الشمالي . الاستفاده بالجو الرائع والبحر المتميز كما ان الرمال البيضاء المتلالئه وسحر الطبيعه المتميز .

أنظمة سداد لاجون الساحل الشمالى

lagoon north coast resort

أهتمت arco developments علي وضع نظم سداد متنوعة اركو لاجون الساحل الشمالى ، اسعار مشروع لاجون الساحل الشمالي . منخفضة بالنسبة لنفس مستوي القرية و مميزات اكثر ، لاستقطاب العميلا كما ان تحرص شركة أركو للتطوير العقاري . علي بناء المشروعات علي اعلي مستوي .

  • 15 % مقدم و 10% استلام و الباقي 4 سنوات بالنسبة للاستلام الفوري .
  • المرحلة الثانية و الثالثة 15% و الباقي علي 10 سنوات و الاستلام ، 3 سنوات 
  • كما ان 5 % و الباقي 8 سنوات و الاستلام سنتين .

المطور العقاري قرية لاجون الساحل الشمالي

شقق للبيع في كمبوند لو ريف التجمع الخامس

المطور عقاري شركة أركو للتطوير العقاري من اكبر شركات لتطوير العقاري في مصر arco developments . لها سابقه اعمال كبيره ومشروعات متميزه كما ان تهتم الشركه بالتعاون مع اكبر شركات التصاميم الهندسيه ، الاستشارات لانشاء مشروعات مميزه رائده في عالم العقاري المصري ، لها سابقه اعمال تمتد لاكثر من 15 عام كما ان لها العديد من المشروعات المختلفه في عالم العقار المصري . وفي الشرق الاوسط فاتعد من افضل الشركات والاكثرها و التزاما دائما . على استخدام افضل مواد بناء بالاضافه الى تشطيبات عاليه الجوده . وتوفير كافه الخدمات المميزه في كل مشروعاتها بشكل لائق كما ان لاستقطاب اكبر قطر من العملاء وكسب ثقه السوق .

مشاريع arco developments
  • كمبوند لو ريف التجمع الخامس تم الانشاء ، التسليم شقق و فيلات متنوعة .
  • برج اداري تجاري بالعاصمة الادارية 
  • كما ان مشاريع ناجحة متعددة في اكتوبر و التجمع .

معرض الصور 

اركو الساحل الشمالى
لاجون الساحل الشمالي
لاجون اركو الساحل الشمالى
Scan the code