شركة مدينة مصر

شركة مدينة مصر هي شركة رائدة في عالم التطوير العقاري madinet masr كانت اسمها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير و قامت mnhd بأنشاء مدينة نصر و العديد من المشاريع مدينة نصر للاسكان والتعمير تقدم طرق للسداد ميسرة حتي 10% مقدم و الباقي 8 سنوات .

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

نبذة عن شركة مدينة مصر

شركة مدينة نصر للأسكان والتعمير

شركة مدينة مصر تعُد من اقدم الشركات في السوق العقاري حيث تم أنشائها في سنة 1959 . فنجحت بأنشاء العديد من المشروعات المتميزة . في منطقة مدينة نصر كما ان مدينة نصر للإسكان والتعمير شركة مساهمة مصرية تم ادراجها في البورصة المصرية سنة 1995 . بمحفظة مالية ضخمة و تقوم mnhd حاليا بأنشاء اكبر مشاريع القاهرة الجديدة هو . كمبوند تاج سيتي نم انشاء 2 مرحلة و هو علي مساحة 140 فدان ، مشروع سراي قامت بأنشاء 40% و تسليم العديد من الوحدات كما ان سنقوم بشرح اميز مشاريع madinet masr 

تاج سيتي madinet masr

الشركة المصرية للاسكان والتعمير مدينة نصر

كمبوند تاج ستي اميز مشاريع مدينة القاهرة الجديدة علي مساحة 140 فدان فيعد مشروع تاج سيتي مدينة متكاملة تضم نوادي كما ان فنادق و مدارس دولية علي اكبر مستوي ، موقع تاج سيتي تقاطع طريق السويس مع الطريق الدائري . مقابل فندق كمبينسكي و تم بناء و تسليم 2 مرحلة كما ان يضم المشروع شقق و ستديو كما ان فيلات متميزة بمساحات مختلفة بطرق سداد متنوعة . لتبدأ من 5% مقدم و اقساط حتي 8 سنوات كما ان لمزيد من المعلومات برجاء زيارة الرابط التالي تاج سيتى .

كمبوند سراي شركة مدينة مصر

شركة مدينة نصر للتعمير والاسكان

مشروع سراي القاهرة الجديدة أميز المشاريع علي طريق السويس مباشراً بعد مدينتي قبل العاصمة الادارية . مشروع شقق و ستديو كما ان فيلات متنوعة المساحات و تصميم مدينة نصر للاسكان والتعمير للمشروع رائع . يعد اول مشاريع القاهرة الجديدة التي يضم كرستال لاجون و هو بحر صناعي ، نادي رياضي اجتماعي كما ان نادي رياضي ضخم و اجتماعي كما ان تم انشاء المشروع بتعاون مدينة نصر للاسكان والتعمير مع اكبر شركات التصاميم الهندسية . لانشاء تحفة فنية مقسمة . بعناية فائقة لضمان الرفاهية و الاستجمام . لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط كمبوند سراي .

معرض الصور شركة مدينة مصر

رئيس مجلس ادارة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير
mnhd مدينة نصر للاسكان والتعمير
مدينة نصر للاسكان والتعمير mnhd
موقع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير
معلومات عن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير
شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير عنوان
اخر اخبار مدينة نصر للاسكان
مشروع سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير
Scan the code