ابيزا تشيل اوت العين السخنة

ابيزا تشيل اوت العين السخنة توفر لك سبل الراحة ، الاسترخاء والهدوء ibiza chillout sokhna تجعلك تشعر وكأنك تعيش . في اروع قرية ابيزا العين السخنه . السياحي الجميل منتجع ابيزا تشيل اوت السخنة كما ان من مشروعات شركة ماستر جروب .

ابيزا تشيل اوت العين السخنة

موقع ابيزا تشيل اوت العين السخنة

موقع ابيزا تشيل اوت العين السخنة

يقع ابيزا العين السخنه في موقع مميز جدا لذلك ينجذ  المناظر الخلابة الموجودة داخل . المنتجع كما ان اميز موقع الرمال الذهبية وايضا مياه .

البحر التي تتمتع بالصفاء و اللون . 

الازرق الطبيعي عند الكيلو 58 لذلك كما ان قريب جدا من البحر ويمكنك الذهاب إلى . البحر بكل سهولة ومن أهم الأشياء كما ان تميز موقع . 

 قريب جدا من لافيستا .

شركة ماستر جروب

مميزات و الخدمات

ماستر جروب
الخدمات المتوفرة داخل منتجع Ibiza ChillOut Sokhna . يمكن القول انه حقق نقلة نوعية في المشروعات السكنية .
فهو يجمع كل شيء يخطر ببال العميل او حتي ربما . يجد فيه مزايا وخدمات لم تخطر بباله فالهدف الذي سعت شركة ماستر جروب كما ان تقديم مكان متكامل الخدمات وبالفعل تمكنت من تحقيقه لان المنتجع يضم :- كافيهات ومطاعم لها منظر رائع مطل على البحر كما ان تقدم مشروبات متعددة واطباق محلية ومن بلدان مختلفة لضمان . توفير كل ما يحتاج إليه قاطني المنتجع حتي في الطعام . 5 حمامات سباحة موزعين بين الوحدات المختلفة كما ان متاحين لجميع قاطني المنتجع من مختلف الأعمار .
مساحات خضراء شاسعة توجد في كل جزء داخل كما ان منتجع ابيزا تشيل اوت العين السخنة . وبالتالي تضفي مزيد من الجمال . على المكان وتعطي فيو خارجي رائع للوحدات . عناصر مائية رائعة تتمثل في وجود بحيرات صناعية كما ان منتشرة في أرجاء المنتجع من القري المميزة عين هيلز العين السخنة .

نظام سداد ibiza chillout sokhna

افضل الأسعار التنافسية ابيزا العين السخنه وأنسب طرق السداد 10%  وسداد باقي سعر الوحدة على 8 اعوام .

المطور العقاري ibiza chillout sokhna

master group

يقدم مشروع من خلال الشركة العقارية المعروفة ماستر جروب العقارية . وهي شركة تطرير عقاريى قدمت بصمة لا يستهان بها في العقارات كما ان تعد من اكبر الشركات في التطوير العقاري . تحرص دائما علي التعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية . لانشاء مشروعات ،متميزة كما ان تهتم دائما علي الحفاظ علي الشكل الجمالي للمشروعات .

الاعمال السابقة للشركة المطورة

كمبوند ذا سيتي العاصمة الادارية الجديدة 

كما ان يوجد الكثير من الكافيهات التي تقدم لك العديد .

من المشروبات الباردة والساخنة . وكل ما تريده

مشاكل شركة ماستر جروب 

كما ان هناك الكثير من المطاعم على البحر .

the city new capital .

شركة ماستر جروب العاصمة الإدارية
ابيزا تشيل اوت العين السخنة
شركة ماستر جروب
Scan the code