ذا جروف العين السخنة

ذا جروف العين السخنة المشروع علي 8 مصاطب اقل مصطبة 7 متر وتتكون القرية . من 8 ممرحل 6 مراحل سكنية ومرحلتين تجاري . المطور العقاري للمشروع شركة دار مصر the groove sokhna ويتميز المشروع . بالموقع المتميز في الكيلو 137 قبل بورتو . وعلي بعد 30 دقيقة منتجع ذا جروف العين السخنة من العاصمة الادارية .

موقع ذا جروف العين السخنة

موقع ذا جروف

يقع المشروع في موقع حيوى في الكيلو 136 قبل بورتو 11 كيلو . وبعد موفبيك 7 كيلو وقبل بوبات السخنة 700 متر . وقريبة من منطقة الجلالة القريبة من . معالم هامة في المنطقة كما ان قريب من الطرق والمحاور الرئيسية . التي تربط منطقة العين السخنة بالقاهرة والمحافظات ويقع المشروع . بالتحديد علي علي طريق الزعفران ويتميز المشروع  .

خدمات ذا جروف العين السخنة

قرية ذا جروف

تضم القرية مركز طبي يوفر خدمات . الرعاية الصحية كما ان يوجد عدد من الصيدليات والعيادات الطبية في التخصصات المختلفة . مركز سبا مجهز على اعلى مستوى ومركز صحي  . نادي رياضي وصالة جيم وكلوب هاوس . يضم الكمبوند مجموعة من المطاعم و الكافيهات  التي تتمتع باطلالة مميزة في قلب الطبيعة الخلابة . وتم تخصيص تراكات لممارسة رياضة الجري و ركوب . الدراجات كما ان يوجد خدمات ترفيهية للاطفال من مناطق العاب . وحمامات سباحة مدرجة واكوا بارك للكبار والصغار .  انظمة المراقبة والحراسة المتبعة . في القرية كما انها تقديم كافة خدمات الصيانة . بشكل دوري لجميع الوحدات والمرافق داخل . الكمبوند لكي لا يعاني الملاك من اي مشاكل طوال فترة اقامتهم داخل القرية .

ذا جروف العين السخنة

مميزات ذا جروف العين السخنة

منتجع جروف امواج

حيث يتميز المنتجع بسوهلة التنقل حول . منتجع ذا جروف والتجول واستكشاف المساحة الخارجية ذات . التصميمات الرائعة باستخدام سيارات الجولف التي تنتشر حول المنتجع وتوفر . الخدمة علي مدار اليوم . يتميز المنتجع بوجود فندق دولي Groove’s Hotel . بمستوى خدمة 5 نجوم و50 غرفة باطلالة رائعة . جميع الوحدات تحظى . باطلالة رائعة على بحيرات اصطناعية . تمتد إلى مساحات شاسعة . ومساحات خضراء يتم الاهتمام بها بشكل دائم كما ان الوحدات محاطة . بمراكز تقديم الخدمات بما لا يؤثر على مستويات الخصوصية . 

خدمات ذا جروف

الهدوء للسكان تلك المراكز التي توفر . لجميع افراد الاسرة اعلى قدر من الرفاهية . يوجد داخل المنتجع مركز تجاري . على مساحة كبيرة يضم عدد هائل من المحال التجارية . كما ان تتميز  بوجد خدمة اقامة . مناسباتك الخاصة داخل . المنتجع فسوف تتمكن من ذلك في مناطق مخصصة لذلك .

تصميم ذا جروف العين السخنة | The Groove
تصميم ذا جروف العين السخنة

تم تصميم قرية ذا جروف العين السخنة علي شكل مصاطب . اقل مصطبة ترتفع 7 متر  وذلك . يجعل القرية كاملة تري البحر كما ان تتكون من 8 مرحل 6 مراحل سكنية ومرحلتين تجارية . يوجد على الشاطئ 3 مطاعم عالمية تقدم خيارات متنوعة من الاطعمة التي ترضي كل الاذواق . يتبع الكمبوند مارينا مرسى خاص على مساحة 12 كم . لليخوت وممارسة هواية الصيد والانطلاق في . رحلات بحرية ممتعة كما ان يوجد في قرية ذا جروف العين السخنة جزيرة اصطناعية . تم تنفيذها على مساحة تبلغ 14 فدان على طول خط الشاطئ .

مساحة ذا جروف العين السخنة

منتجع جروف العين السخنة

يبلغ مساحة ذا جروف العين السخنة 83.5 فدان والعمق 450 متر . تم تقسيم المساحة الي 14% للمباني و 15% الشاطى . الذي يطل علي القرية وخصصت . باقي المساحة المتبقية الي مساحات . خضراء ولاند سكيب ومراكز خدمية داخل القرية كما ان يطلع . المنتجع علي اكبر شاطى خاص في العين . السخنة ويبلغ طول شاطى القرية 930 متر كما ان تم تنفيذ القرية بنظام المصاطب الذي يوفر لكل وحدة . اطلالة رائعة كما ان علي البحر حيث يبلغ ارتفاع المصاطب . اسفل البنايات من 9 متر الي 60 متر كما ان تضم القرية 1700 وحدة سكنية مختلفة . في المساحات والتقسيم وتتكون الوحدات من شاليه او فيلا كما ان توين هاوس او شقق بتشطيب سوبر لوكس .

مساحات الوحدات منتجع ذا جروف العين السخنة

جروف السخنة

مساحات شاليهات جروف تتكون من غرفتين بمساحات تبدا من 94 متر الي 110 متر . و شاليه ذا جروف تتكون من 3 غرف كما ان بمساحات تبدا من 140 متر الي 145 متر . توين هاوس the groove sokhna بتقسيمات متنوعة ومساحات مختلفة تبدا من 172 الي 288 متر كما ان فلل مستقلة بمساحة 322 متر .

اسعار the groove sokhna

شاليهات جروف

حيث تم توفير العديد من الاسعار المميزة والمذهلة الخاصة . بوحدات ذا جروف العين السخنة وتختلف كل وحدة عن الاخرى في the groove sokhna الاسعار . وكافة الاسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة . وهي اسعار مثالية فهي مبسطة ورائعة للغاية وذلك مقارنة . بما تحتويه القرية على . العديد من المميزات الرائعة  كما ان انظمة الدفع 10% مقدم وتقسيط . باقي سعر الوحدة على 9 سنوات بدون فوائد . وسيتم تسليم جميع الوحدات خلال 4 سنوات كما ان يوجد استلم سنتين ايضا . يتم تشطـيب الوحدات سوبر لوكس على اعلى مستوي وايضا متاح تشطيب بالفرش . تبدا اسعار شاليهات ذا جروف غرفتين نوم من 2,100,000 جنيه  

الشركة المطورة ل منتجع ذا جروف العين السخنة

شركة دار مصر

المطور العقاري هي شركة دار مصر حيث ان الشركة قامت . بالعديد من المشاريع العقارية المميزة في مصر الجديدة و منطقة المقطم . حيث ان يبلغ حجم الاستثمارات التي تم تخصيصها لمشروع ذا جروف . يزيد عن 4 مليارات جنيه . وتم تنفيذ المشروع من قبل المهندس احمد عبد الحميد استاذ التخطيط . العمراني جامعة عين شمش . وهو من احد اشهر الاستشارين الهدندسيين علي . مستوى جمهورة مصر وهو مالك شركة دار مصر والذي قام باعمل علي مشروع مدينة المستقبل . بالقاهرة الجديدة كما انها ساهمت في تخطيط مدينـة الجلالة و طريق الجلالة و طريق العين السخنة .

معرض الصور 

شركة دار مصر للمقاولات
شركة دار مصر للتنمية السياحية
رقم منتجع ذا جروف
ذاجروف
جروف
ذا جروف السخنة
ذا جروف امواج
ذا جروف
the groove العين السخنه
the groove العين السخنة
the groove السخنه
منتجع ذا جروف
groovo
The Groove
منتجع جروف
منتجع ذا جروف العين السخنة
Scan the code