كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

كمبوند سعادة القاهرة الجديدة من الامارات الي مصر اميز المشروعات كمبوند سعادة التجمع الخامس فيلات فقط saada new cairo من مشروعات شركة هورايزون للتطوير العقاريhorizon development اتصل بنا لعرض مميزة كمبوند سعادة طريق السويس .

موقع كمبوند سعادة التجمع الخامس

موقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

أهتمت شركة هورايزون للتطوير العقاري علي اختيار موقع رائد ليس لة مثيل . لانشاء افخم مشروعاتها في مصر كما ان موقع كمبوند سعادة طريق السويس من اميز نقاط التميز . حيث ان المشروع ينحصر بين طريق السويس و مدينة الرحاب . بجوار حديقة فاميلي بارك الرائعة فموقع saada new cairo مقابل الشروق كما ان القرب من مطار القاهرة و علي طريق العاصمة الادارية . يجعل من المشروع فرصة ذهبية للسكن و الاستثمار .

تصميم saada horizon new cairo

أسعار كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند سعادة هو الخيار الأمثل للبيئة السكنية المميزة . التي تحلم بها حيث انه يوفر لك ولأسرتك الراحة كما ان الهدوء والأمان بالإضافة إلي ذلك فان شركة هورايزون مصر العقارية . قد اهتمت بتوفير العديد من المرافق لتقديم العديد من الخدمات . بداخل الكمبوند لكي يكون مجتمع متكامل كما ان نجد أيضا أن شركة هورايزون مصر العقارية قد اهتمت بكل تفاصيل المشروع وأيضا اختارت التصاميم بعناية . بالإضافة إلي أهم ميزة فيه وهو موقعه المتميز حيث . يقع في أجمل المدن الجديدة وهي مدينة القاهرة الجديدة .

مساحات كمبوند سعادة طريق السويس

saada horizon new cairo

لقد حرصت شركة هورايزون التطوير العقاري أن تقدم مشروع متكامل الخدمات كما ان بتصميم فريد رائع .
ونجد أن مساحة كمبوند سعادة تقدر بحوالي 377 فدان، وقد حرصت شركته هورايزون بالتطوير العقاري بالاستعانة بأفضل الشركات التخطيط والتصميم . من أجل استغلال هذه المساحة الكبيرة أفضل استغلال كما ان خصصت مساحة كبيرة للمسطحات الخضراء . حيث ونجد ان النسبة لأكبر من مساحة المشروع مخصصة للمسطحات الخضراء كما ان تقدر بحوالي 80% وبائي ال20% يكون من نصيب المباني وكل الإنشاءات .
حرصت horizon developments ان تقدم مشروع به وحدات متنوعه المساحات كما ان التصاميم لكي تناسب كل اذواق واحتياجات العملاء . فنجد أن كمبوند سعادة التجمع الخامس يحتوي على فلل توين هاوس وايضا فلل مستقله. تعرف علي شقق للبيع بالتجمع الخامس .

خدمات كمبوند سعادة التجمع الخامس

اعلان كمبوند سعادة
  • حرصت شركة هورايزون مصر العقارية علي أن يكون saada new cairo متكامل الخدمات والمرافق لكي يقدم لعملائه حياة الرفاهية المثالية .
  • نجد أن compound saada new cairo يحتوي علي العديد من المساحات الخضراء الواسعة حيث إنها تنتشر في كل أنحاء المشروع . وتحيط بكل الوحدات السكنية كما ان مما يضيف فيو رائع للمكان .
  • يعد saada horizon new cairo يحتوي علي العديد من البحيرات الصناعية كما ان في كل الأرجاء مما يضيف منظر راقي للكمبوند .
  • وأيضا يوجد في كمبوند سعادة طريق السويس العديد من الخدمات الترفيهية كما ان يحتوي علي كلوب هاوس علي مساحة كبيرة . كما انه يحتوي علي أماكن مخصصة للتجمعات العائلية اعلان كمبوند سعادة .
  • كمبوند سعادة يقدم العديد من الخدمات الرياضية كما ان يحتوي علي العديد من الملاعب الرياضية التي تقدم الأنشطة الرياضية المختلفة .
  • يحتوي علي ممرات مخصصة للركض والمشي وأيضا ممرات أخري لركوب الدراجات .
  • حرصت شركة هورايزون للتطوير العقاري علي توفي في كمبوند سعادة القاهرة الجديدة . يقدم العديد من الخدمات الصحية يحتوي علي مركز صحي كما ان يحتوي أيضا علي أماكن مخصصة للسبا والجاكوزي و أيضا أماكن مخصصه للساونا والبخار .
  • وأيضا من مميزات كمبوند سعادة انه يحتوي علي عده صالات رياضيه نجد أنها مجهزه بأحدث المعدات الرياضية .
    بالاضافه إلي ذلك فان كمبوند سعادة . يحتوي علي العديد من المناطق الترفيهية تناسب الأطفال .
  • حرصت شركه هورايزون مصر العقارية علي توفير العديد من الخدمات الامنيه علي اعلي مستوي .
  • حيث أن كمبوند سعادة يحتوي علي كاميرات مراقبه حديثه متطورة كما ان تعمل باستخدام ذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات داخل الكمبوند طوال الوقت .
  • امن و حراسة عن طريق بوابات امنية و افراد امن متنقلين .
  • توفير جراجات تحت الارض للحفاظ علي الشكل الجمالي و منع التكدس . الجراجات الخاصة للسيارات للحفاظ علي النظام داخل الكمبوند .
    منطقة تجارية علي طول طريق السويس مما يجعل المشروع علامة مميزة علي طريق السويس . 
  • منطقة مخصصة للمحلات التجارية المختلفة لتوفير متعة التسوق للسكان طوال الوقت .
  • هايبر ماركت الذي يوفر كل المستلزمات المنزلية و اشهر المطاعم و الكافيهات العالمية .
  • خدمات الصيانة و النظافة حيث انه يوفر عمال النظافة والصيانة طوال الوقت كما ان من اجل الحفاظ علي الشكل الحاضري العام طوال الوقت .

مميزات وعيوب كمبوند سعادة التجمع

horizon developments

عيوب كمبوند سعادة التجمع ان المشروع يضم فيلات فقط و لكن الكثير يعتبر ان هذا ميزة لتخفيف الضغط ، الازدحام داخل الكمبوند و توفير جو هادئ و مميز داخل المشروع . تعرف علي كمبوند ايلاف القاهرة الجديدةتلال السخنة .

المطور العقاري كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

مميزات وعيوب كمبوند سعادة

نجد أن من أهم مميزات المشروع أن شركه هورايزون للتطوير العقاري هي التي قامت ببنائه ، وهي شركة إماراتية الأصل تابعة للمجموعة الإماراتية للتنمية ، كما أن شركة هورايزن هي شركة تابعة لرائد الأعمال الشيخ الدكتور ماجد النعيمي .
كما أن شركة هورايزن مصر للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال العقارات . وهي شركة لها سمعة طيبة وتمتلك رصيد كبير من الثقة العملاء . في جودة مشاريعها حيث إنها دائما تحرص على تقديم أفضل المشاريع . 

تفضل أن تقوم ببناء مشروعات مطابقة للمواصفات العالمية . و تعد الشركة من اكبر الشركات العالمية التي اقامت العديد من المشروعات في الامارات و هولندا كما ان تحرص دائما علي التعامل . مع اكبر شركات التصاميم و الاستشارات الهندسية . 

تعد الشركة من الشركات التي تهتم بكافة التفاصيل الدقيقة . لضمان اكبر قدر من التميز و الرفاهية لكل ملاك المشروعات و لاستقطاب , العديد من العملاء .

مميزات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

أسعار كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

اختارت شركة هورايزون مصر العقارية موقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة بعناية . حيث انه يقع في ابرز وارقي إحيائها فهو يقع في قلب التجمع الخامس . علي طريق السويس مباشرة مما يضيف إليه ميزة انه . يسهل عليه الوصول إلي مكان تريد في اقل وقت ممكن .
كما أن كمبوند سعادة القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المحاور ، الطرق الرئيسية الهامة حيث انه يقع بالقرب من محور محمد نجيب كما ان تقدم مسافة بينهما علي بعد 4 كم .
بالإضافة إلي ذلك كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يقع بالقرب من محور جمال عبد الناصر ، تقدر المسافة بينهم علي بعد 2كم كما ان بالإضافة إلي ذلك فان كمبوند سعادة القاهرة الجديدة . يقع بالقرب من طريق هام جدا ورئيسي ، هو الطريق الدائري ، حيث انه يبعد عنه بحوالي 7 كم 
كما أن كمبوند سعادة القاهرة الجديدة يقع بالقرب من العديد من المعالم المشهورة , يقع بالقرب من حديقة الأسرة بالإضافة إلي انه يقع بالقرب , من الجامعة الأمريكية وأيضا الجامعة الألمانية .

Scan the code